الموضوع
:
كيف انساك؟؟..
عرض مشاركة واحدة
27-01-2008, 01:13 AM
#
5
عآزفه على أوتآر قلبي
عيساوي زعيم
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 24
مشاركة: كيف انساك؟؟..
مشكورين على مروركم الرائع
ولا تحرمونا من هالطلة
\
\
\
دمتو بأحسن حال
التوقيع:
في كثير من الاحيان تعبر الدموع اكثر من الكلمات..ويعبر الصمت اكثر من الهمسات..فتكون الدموع مع الصمت..أبلغ اللغات..
عآزفه على أوتآر قلبي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عآزفه على أوتآر قلبي