الموضوع: كيف انساك؟؟..
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-2008, 01:13 AM   #5
عآزفه على أوتآر قلبي
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية عآزفه على أوتآر قلبي
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

عآزفه على أوتآر قلبي عضو في طريقه للتقدم



مشكورين على مروركم الرائع
ولا تحرمونا من هالطلة
\
\
\
دمتو بأحسن حال
التوقيع:
في كثير من الاحيان تعبر الدموع اكثر من الكلمات..ويعبر الصمت اكثر من الهمسات..فتكون الدموع مع الصمت..أبلغ اللغات..
عآزفه على أوتآر قلبي غير متصل   رد مع اقتباس