الموضوع: كيف انساك؟؟..
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2008, 10:56 PM   #4
أسيره في قلب دامع
عيساوي مميز

الصورة الرمزية أسيره في قلب دامع
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

أسيره في قلب دامع عضو في طريقه للتقدم



مشـــــــكورة صاحبه الدمعه الحزينه
كلماتك وموضوعك مميز وروعه
دمتي بهذا التألق

تحياتي
أسيره في قلب دامع غير متصل   رد مع اقتباس