الموضوع: كيف انساك؟؟..
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2008, 10:46 PM   #3
همس الليل
عيساوي جدع

الصورة الرمزية همس الليل
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

همس الليل عضو في طريقه للتقدم

افتراضي


والله ما طلعت شمس ولا غربت الا و ذكراك مقرون بأنفاسي
ولا شربت لذيذ الماء من ظمأٍ الا وكنت خيالا منه في الكاسِ
ولا جلست الى قومٍ اكلمهم الا وكنت حديثي بين جلاسي


موضوع حلو اخوي وفي انتظار جديك سيدي
التوقيع:
"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
همس الليل غير متصل   رد مع اقتباس