الموضوع
:
كيف انساك؟؟..
عرض مشاركة واحدة
26-01-2008, 10:46 PM
#
3
همس الليل
عيساوي جدع
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
والله ما طلعت شمس ولا غربت الا و ذكراك مقرون بأنفاسي
ولا شربت لذيذ الماء من ظمأٍ الا وكنت خيالا منه في الكاسِ
ولا جلست الى قومٍ اكلمهم الا وكنت حديثي بين جلاسي
موضوع حلو اخوي وفي انتظار جديك سيدي
التوقيع:
"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
همس الليل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همس الليل