الموضوع: كيف انساك؟؟..
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2008, 11:03 PM   #2
الوردة البيضاء
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية الوردة البيضاء
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

الوردة البيضاء عضو في طريقه للتقدم



× صاحبة الدمعة الحزينة ×

لقلمك بريق يشع من بعيد..

ينادي كل عشاق العالم ليقرؤا إبداعك ونطلب منك المزيد

فمن يعش سحر حرفك .. لا يكتفي

حقاً ما أروع مدوناتك

دمت بحفظ الرحمن ورعايتة

الوردة البيضاء
التوقيع:
الوردة البيضاء غير متصل   رد مع اقتباس