الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
17-11-2007, 03:32 PM
#
13
YâŖâ
الوسام البرونزي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 31
مشاركة: ابيض X ابيض
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN
يسمنوو كتيير رايقين ..
بدي واحد منهم ع حسابك ^_-
دمتي بود ,,
الله يسمنك ويسمرك ^ـ*
كلهم ع حسابك ههه
يسلمو ع مرورك يا بطة
تحياتيـ ..
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات YâŖâ