الموضوع: ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 03:30 PM   #12
YâŖâ
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية YâŖâ
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 31

YâŖâ عضو سيصبح مشهورا عن قريب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريتة المنتدى مشاهدة المشاركة
يسلمو اديك كتير حلوين
.......................
تحياتي العفريتة
ودياتك - _ -

يسلمو يا حلوة ع مرورك.. دمتي بــوود

تحياتيـ ..
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ غير متصل   رد مع اقتباس