الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
17-11-2007, 03:28 PM
#
11
ريّانه
مشرفة قسم العيساوي العام واخبار محلية وعالمية
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 24
مشاركة: ابيض X ابيض
يسمنوو كتيير رايقين ..
بدي واحد منهم ع حسابك ^_-
دمتي بود ,,
التوقيع:
ألبستهُ لباسَ حربٍ ، وناولتهُ البندقيه ، أخرجتهُ خِلسةَ ليلٍ ، وأخذت
منهُ الوصيه .. بالأمس ِ قدْ ودعت آباه حراً شريفاً أبيّاَ ، واليوم
تُلحِقُ بهِ فتاه ، تنفيذاً للوصيه ..
ريّانه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ريّانه