الموضوع: ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2007, 03:28 PM   #11
ريّانه
مشرفة قسم العيساوي العام واخبار محلية وعالمية

الصورة الرمزية ريّانه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

ريّانه عضو في طريقه للتقدم



يسمنوو كتيير رايقين ..
بدي واحد منهم ع حسابك ^_-

دمتي بود ,,
التوقيع:
ألبستهُ لباسَ حربٍ ، وناولتهُ البندقيه ، أخرجتهُ خِلسةَ ليلٍ ، وأخذت منهُ الوصيه .. بالأمس ِ قدْ ودعت آباه حراً شريفاً أبيّاَ ، واليوم تُلحِقُ بهِ فتاه ، تنفيذاً للوصيه ..

ريّانه غير متصل   رد مع اقتباس