الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
17-11-2007, 03:03 PM
#
10
عفريتة المنتدى
عيساوي مشارك
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: ابيض X ابيض
يسلمو اديك كتير حلوين
.......................
تحياتي العفريتة
التوقيع:
[يلي جاي تهدد تحسب انك قدي ولا اعرفت مين ابوي وجدي. بعدك يا بابا ما عرفت ولا شفت التحدي عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت ما تدري
عفريتة المنتدى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عفريتة المنتدى