الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
15-11-2007, 05:26 PM
#
7
YâŖâ
الوسام البرونزي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 31
مشاركة: ابيض X ابيض
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل الهجر
منتهى النعومه
......
بانتظار جديدك
انتي النعومة
يسلمو حبيبتي
دمتي بكل ود
تحياتي,,
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات YâŖâ