الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
15-11-2007, 05:24 PM
#
6
YâŖâ
الوسام البرونزي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 31
مشاركة: ابيض X ابيض
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •°°•.¸° SaWaRbEnA°•.¸¸.°°
يعطيك الف عافيه على موضوع الحلو متل ماقالت نادين الفستان السادس احلى اشي
تقبلي مروري
تحياتي...
يسلمو حبيبتي ع مرورك
دمتي بكل خير
...........
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات YâŖâ