الموضوع: ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2007, 05:24 PM   #5
YâŖâ
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية YâŖâ
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 31

YâŖâ عضو سيصبح مشهورا عن قريب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •°°•.¸° SaWaRbEnA°•.¸¸.°° مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه على موضوع الحلو متل ماقالت نادين الفستان السادس احلى اشي
تقبلي مروري تحياتي...
يسلمو حبيبتي ع مرورك
دمتي بكل خير
...........
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ غير متصل   رد مع اقتباس