الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
15-11-2007, 05:22 PM
#
5
YâŖâ
الوسام البرونزي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 31
مشاركة: ابيض X ابيض
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندين
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه
الفستان السادس عجبني زوقك غررررريب
يسلمو حبيبتي يويو
ههه فداكي يا دبة ^ـ^
يسلمو ع مرورك
تحياتيـ ..
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات YâŖâ