الموضوع: ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2007, 05:22 PM   #5
YâŖâ
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية YâŖâ
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 31

YâŖâ عضو سيصبح مشهورا عن قريب



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندين مشاهدة المشاركة
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه
الفستان السادس عجبني زوقك غررررريب
يسلمو حبيبتي يويو

ههه فداكي يا دبة ^ـ^


يسلمو ع مرورك

تحياتيـ ..
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ غير متصل   رد مع اقتباس