الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
15-11-2007, 03:36 PM
#
2
ندين
عيساوي VIP
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 27
مشاركة: ابيض X ابيض
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه
الفستان السادس عجبني زوقك غررررريب
يسلمو حبيبتي يويو
التوقيع:
ماذا بعد؟ صاحت فجأة جندية :
هو أنت ثانية ؟ألم أقتلك ؟
قلت : قتلتني ... و نسيت , مثلك , أن أموت
ندين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ندين