الموضوع: ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2007, 10:17 AM   #1
YâŖâ
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية YâŖâ
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 31

YâŖâ عضو سيصبح مشهورا عن قريب



مررحبا

انا بعرف انو احلا لون اللون الابيض بشكل عام .. خلينا نشوف رأيكم !!

\

\



















*ـ*

تحياتيـ ..
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ غير متصل   رد مع اقتباس