الموضوع
:
ابيض X ابيض
عرض مشاركة واحدة
15-11-2007, 10:17 AM
#
1
YâŖâ
الوسام البرونزي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 31
ابيض X ابيض
مررحبا
انا بعرف انو احلا لون اللون الابيض بشكل عام
.. خلينا نشوف رأيكم !!
\
\
*ـ*
تحياتيـ ..
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات YâŖâ