الموضوع
:
ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
عرض مشاركة واحدة
19-10-2007, 02:39 AM
#
3
Sad Girl
عيساوي جدع
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 22
مشاركة: ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
عندما لا تكون الكلمات صديقة
يصعب ان نجد مكانها صديق
غير الاشارات والمعاملة التي نرسلها لمن نحب
يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااا يا بشار
التوقيع:
[align=center]
http://esawiah.com/vb/showthread.php?t=40237
[/align]
Sad Girl
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع Sad Girl المفضل
البحث عن كل مشاركات Sad Girl