الموضوع
:
ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
عرض مشاركة واحدة
18-10-2007, 07:09 PM
#
2
صمت السنين
عيساوي مجتهد
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
بجد بيشو كلماتك بغاية الروعة والجمال
للاسف عندما تعجز الكلمات يبقى الصمت مسيطر علينا,,,,
تقبل مروري
دمت بود
التوقيع:
اخ منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا زمن ـــــــــــــــــــــــك
صمت السنين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات صمت السنين