الموضوع
:
( حرام ) احلى الاشعار بالنسبة لي
عرض مشاركة واحدة
17-10-2007, 05:12 PM
#
8
جرح الزمن
مشرف قضيتنا
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 24
مشاركة: ( حرام ) احلى الاشعار بالنسبة لي
مشكووور والله موضوع في غايه الروعه وكلمااتك حلوة كتيير
مع تحياتي
أمير الحب
جرح الزمن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جرح الزمن