09-10-2007, 11:05 PM
|
#3
|
مشرفة قسم العيساوي العام واخبار محلية وعالمية 
|
فتاة شهر مارس
طائشة .. كثيرة الكلام .. تميل إلى الخصام و النزاع
يا حراامك .. انا مزبوط كتيرة حكي .. وطايشه .. بس ما ما بميل للخصام والنزاع ..
ع كلاً مقبولة منك ..
يسمنوو يا بطه ..
سلاميــ’’
|
|
|
|
|