الموضوع
:
( حرام ) احلى الاشعار بالنسبة لي
عرض مشاركة واحدة
25-07-2007, 05:50 PM
#
4
punk
عيساوي مميز
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 23
مشاركة: ( حرام ) احلى الاشعار بالنسبة لي
اخوي رامي كول كلماتك بجننو كتير يا ريت ضلك على المستوى الي انتا في
تحياتي
صقر العرب
التوقيع:
لا تعتقد ان عدم رد المشرفين ع موضوعك او رد خاص بك
هو تجاهل لك بل إلتمس لهم العذر
وإنشغالهم بأمور أخرى قد تكون أهم
punk
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات punk