الموضوع
:
( حرام ) احلى الاشعار بالنسبة لي
عرض مشاركة واحدة
25-07-2007, 01:53 PM
#
2
همس الليل
عيساوي جدع
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: ( حرام ) احلى الاشعار بالنسبة لي
مشكوره اخوي رامي علا الموضوع الحلو كتير بأنتظار كل جديدمنك
تحياتي
a.7.l.a.m.e.m.o.
التوقيع:
"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
همس الليل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات همس الليل