عرض مشاركة واحدة
قديم 25-07-2007, 01:53 PM   #2
همس الليل
عيساوي جدع

الصورة الرمزية همس الليل
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

همس الليل عضو في طريقه للتقدم



مشكوره اخوي رامي علا الموضوع الحلو كتير بأنتظار كل جديدمنك
تحياتي
a.7.l.a.m.e.m.o.
التوقيع:
"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
همس الليل غير متصل   رد مع اقتباس