![]() |
سقطت يدي في الماء
http://www.x88x.com/2008/LyO55201.bmp
سقطت يدي امسكيها سقطت يدي في الماء ارتعشي ارقصي طربا على صدري اعتلي هكذا ترسم اجمل الاشياء هذه البداية اطبعي على جبيني قبلة احترفي العشق من بعدي ان استطعت بدلي الازياء تشبثي اكثر يدنو من يدي الماء شاك القلب نشيده و اختار الليل سبيله هذا الفؤاد يدمن الانشطار لعل فؤادك يلملم الاشلاء احذري عاصفة تختبئ في السماء كيف السبيل الى حلمي تسائلي ما تبقى لك من عمر من شرفتي علقي بصرك بطيفي كل مساء اركضي لم تزل قدماك في الهواء مضت السنوات في عمري معذبة تدمع كلما امطرت العيون هذا الكون شبيه بكل شيء من حولي سافري بعيدا اغزي الفضاء حلقي احذري سقوط الماء اقترف عشقي كل ذنوبي ان احترت في حبي اغفري لي سكرة الهوى استباح لهوي جميع النساء امسكيها سقطت يدي في الماء http://www.x88x.com/2008/68S55396.jpg لا اعلم بماذا اناديك هذه القواميس افتقرت بجميع معانيها لا اجد كلمة تحتويك اشتقي ما شئت من الاسماء يا اناااا يغمر الماء كل جسدي لا ترثي غريقا ارفي بي في الدعاء اتركي يدي تتبعني سقطت يدي في الماء ............. |
مشاركة: سقطت يدي في الماء
انتهيت
ارجو ان ينال اعجابكم .......................................... تحياتي لكم |
مشاركة: سقطت يدي في الماء
مشكورة يا هداية على الموضوع الروعة
وبجد حلو مشكورة كتتير ومرسي الك دمتي في هذا الابداع المتواصل سلمتي وسلمت اناملك دمتي في سمااء المنتدى دمتي بود |
مشاركة: سقطت يدي في الماء
مشكوره اختي ميسو على مرورك الكريم
وكلامك الرائع تحياتي |
| الساعة الآن 12:14 PM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author