منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   سقطت يدي في الماء (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=25590)

هدايه 24-02-2008 12:55 AM

سقطت يدي في الماء
 
http://www.x88x.com/2008/LyO55201.bmp

سقطت يدي

امسكيها

سقطت يدي في الماء

ارتعشي

ارقصي طربا

على صدري اعتلي

هكذا ترسم اجمل الاشياء

هذه البداية

اطبعي على جبيني قبلة

احترفي العشق من بعدي

ان استطعت بدلي الازياء

تشبثي اكثر

يدنو من يدي الماء

شاك القلب نشيده

و اختار الليل سبيله

هذا الفؤاد يدمن الانشطار

لعل فؤادك يلملم الاشلاء

احذري

عاصفة تختبئ في السماء

كيف السبيل الى حلمي

تسائلي ما تبقى لك من عمر

من شرفتي

علقي بصرك بطيفي كل مساء

اركضي

لم تزل قدماك في الهواء

مضت السنوات في عمري معذبة

تدمع كلما امطرت العيون

هذا الكون شبيه بكل شيء

من حولي

سافري بعيدا اغزي الفضاء

حلقي

احذري سقوط الماء

اقترف عشقي كل ذنوبي

ان احترت في حبي

اغفري لي سكرة الهوى

استباح لهوي جميع النساء

امسكيها

سقطت يدي في الماء


http://www.x88x.com/2008/68S55396.jpg

لا اعلم بماذا اناديك

هذه القواميس افتقرت

بجميع معانيها

لا اجد كلمة تحتويك

اشتقي ما شئت من الاسماء

يا اناااا

يغمر الماء كل جسدي

لا ترثي غريقا

ارفي بي في الدعاء

اتركي يدي تتبعني

سقطت يدي في الماء .............

هدايه 24-02-2008 06:00 PM

مشاركة: سقطت يدي في الماء
 
انتهيت
ارجو ان ينال اعجابكم
..........................................
تحياتي لكم

mesoo 24-02-2008 07:22 PM

مشاركة: سقطت يدي في الماء
 
مشكورة يا هداية على الموضوع الروعة
وبجد حلو مشكورة كتتير ومرسي الك
دمتي في هذا الابداع المتواصل
سلمتي وسلمت اناملك دمتي
في سمااء المنتدى
دمتي بود

هدايه 25-02-2008 07:35 AM

مشاركة: سقطت يدي في الماء
 
مشكوره اختي ميسو على مرورك الكريم
وكلامك الرائع

تحياتي


الساعة الآن 12:14 PM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author