![]() |
***ألاء***
()()()**ألاء**()()() اعذرني..ولا تفتح دفاتري ليس حبك حرام ولكنني اخشى الحرام ولو دفعت كل الكفارت ستبقى ذنوبي تطوقني دعوت لك رجوت ربي لك هي قالت واغلقت مدنها في وجه اعصاري جعلتني الملم نفسي الملم ذاتي التي استراحت بين يديها واستفاقت بعد حزن تشرب من نبع حبها بلسما لحياتي هي الاء روحي هي اجمل بيارقي وراياتي لو قالو الموت زارها لكنت اسابق الموت لامنحها حياتي لكنت حملت كفني بيدي وركبت امواج عشقي لاجلك مو لاتي اراك حيث رحلت وحين اقبلت وادبرت كل النساء بك هل تردي بعد موتي حياتي بعد غربتي عنك وشوقي اليك هل ترفرف فوق ابراجك راياتي انت يا حام طفولتي وشبابي وكهولتي انت تسكن كلماتي لولاك لبقيت بغربتي لمماتي ()()()(**تحـــــــــــــــــــــــياتـــــــــــــ ـــي**)()()() ()()()()(***حـــــــــــــــــــــــوده**)()()()() |
مشاركة: ***ألاء***
مشكور حودة على الكلمات الرائعة
دمت بهذا الابداع المتواصل كلمات ولا اروع طرح جميل ومعبر تقبل مروري اختك ميسوو |
مشاركة: ***ألاء***
مشكووور اخ حودة على الكلام الرائع والموضوع المؤثر فلقد نزفت اجمل الكلمات في عالم الحب والوله
فدمت لالاء ولمن احببت ومنيرا في سما المنتدى تقبل مروري القلب المشتاق |
| الساعة الآن 08:00 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author