منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ****(((تعريف الحب )))**** (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=25486)

حوده 20-02-2008 11:24 PM

****(((تعريف الحب )))****
 
((((ما هو الحب ))))

الحب اعظم كلمة في الوجود ..

اعظم وانبل مفرده في الكون ..

ساعة ميلاده يولد المرء من جديد ساعة شعورك به وتغلغله في دا خلك يملا الوجدان ويغذي الاحاسيس والمشاعر

وتنشا تلك العلاقة الطيبة النبيلة المقدسةعلاقة الروح بالروح والذات بالذات فيتلاقى الوجدان اخذا

وعطاء عبر الابتسامات الدافئة والمفردات العذبة الجذلة
والهمس الرقيق

فالحب بحر بلا نهاية بلا شواطىء ولا مرسى

الحب عميق يزخر بكل الوان االجمال والعطاء

فالحب عشق وقداسة وحياة

الحب هو...

ذللك الاحساس السامي الذي ينتقل بك من عالم الى عالم اخر تسبح فيه بكل المشاعر

والاحاسيس في بحر مليء بمرجانيات العشيق....

بحر تسكنه العاطفة ....

حر امواجه الشعور المتدفق من الفؤاد ...

عاصفة تجرفها معاني الشوق والحنين..

معاني الحاجة الى اللقاء ..
معاني الاستمتاع بعذاب الحب ونوبات العشق .

الحب هو ..

نوبات من الجنون العاطفي التي تجعلك تعيش في شخصية اخرى غير شخصيتك شخصية ..
الاحساس اسمها والشعور مظهرها والشوق سمعها وبصرها

والحنين قلبها والجمال تكوينها

والحنا عمرها والذي اسمى معاني وجودها

الحب هو ذللك الشعور الوجداني الذي يتدفق الى الانسان كا السيول الجارفة ليتسلل الى جوارحنا بهدوء

وسرعان ما يتحول الى بركان هائج يحول اصحابه الى انا س عاطفيين يجعلون من هذه الكلمة عبارات رنانة تصل الى اذان المحبين

بصورة جمالية رهيبة الحب كما قال البيعض قد يتحول الى عذاب اذا كان اصحاب

الحب غير قادرين على مجاراة هذه الكلمة فسرعان ما تجد بعض الاشخاص يتكلمون بهذه الكلمة دون التعمق بها

والشعور بها فتكون في النهاية صدمة حقيقية اما له او لمعشوقته

والحب ايضا تبادل في المشاعر بين الطرفين صعدت بهم المشاعر الى مراحل سامية يميزها الحب

والوفاء>>>

والصدق <<<<

والاخلاص >>>

والحب...

كلمة كبيرة في المعنى لو ان الا نسان عرف كيف يستخدمها

والحب له معايير مختلفة . . .

ولكن في عصرنا الحاضر الكل يعرف الحب بطريقته الخاصة واغلب بني البشر يفسرون الحب بوصف المرأة..

وهذا هو الخطأ فالحب خلق لكل شيء بالوجود خلقه ربنا ..

وانا باعتقادي انه كل شيء يسر العين هذا هو معنى الحب




((مع كامل تحياتي للمحبين ))
()()()()(حــــــــــــــــــودة)()()()()

max 22-02-2008 02:08 AM

مشاركة: ****(((تعريف الحب )))****
 
شكرا الك اخي حوده على موضوع الاروع من الروعة ودمت لمن احببت.....


تحياتي الك ماكس

هدايه 22-02-2008 10:17 AM

مشاركة: ****(((تعريف الحب )))****
 
مرحبا اخي حوده
مشكور على الموضوع والكلمات الرائعه
ودمت لمن احببت

تحياتي

حوده 22-02-2008 07:40 PM

مشاركة: ****(((تعريف الحب )))****
 
(((max)))

مشكور كتير علا عبورك للموضوع

وأن شاء الله تكون من الكتاب بالمنتدا

(((تحـــــــــياتــــــــي)))
()()()(حـــــــــــودة)()()()

mesoo 22-02-2008 08:56 PM

مشاركة: ****(((تعريف الحب )))****
 
مشكور حودة على
الكلمات الرائعة
دمت ودام نثر قلمك بالتوفيق
اختك
ميسوو


الساعة الآن 04:25 PM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author