منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   (الحب الصادق) (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=25468)

max 20-02-2008 02:01 PM

(الحب الصادق)
 
(((الحب الصادق)))


الحب الصادق .. ليس بكلمة ينطقها العاشق ..
]انما هو رحمة .. وعطف .. ومشاعر .. واحساس صادق ..

يسكن قلب العاشق .. وهو ليس طقوساً كما زعم عباد الشيطان ..

الحب نقاء وصفاء .. الحب شفاء ليس بلاء ..

الحب شباب لا يعرف أبداً معنى الشيخوخة ..

الحب كيان يحيا ويموت مثل الانسان ..

لا بد أن نسقيه لنحييه ولا بد أن نداويه لنشفيه ..

الحب الصادق في القلب الطاهر .. كزهرة في فصل الربيع ..

لا يأتيها الصيف القاتل ولا يخدشها البرد القارص ولا يقصفها الخريف المدمر ..

والعقل الناضج بالحب الصادق ليس معطلاً ..

والقلب النابض بالحب الصادق قلب شاطر ليس بليد ..

الحب الصداق قمر يتلألأ نوره في ليل مظلم .. ليضيء لنا العاطفة ..

وهو شمس بخيوط ذهبية .. تبعث دفئاً ليقينا من برد الشوق .. !

الحب الصادق .. هو أسمى معاني التعبير .. !

الحب الصادق .. لا يحتاج رصف الكلمات أو تنسيق السطور بدون احساس !

فالأمي لا ينسق السطور ولا يرصف الكلمات .. ولكن .. انظر عندما يلقى محبوبه .. أمواج تتلاطم .. وسيل من كلمات العشق تتدفق باحساس ..

ربما لا يعرف معناها .. وكأن لسانه لم ينطق .. بل أن القلب هو الذي يهمس قائلاً أنا الحب الصادق .. !

انشاء الله تعجبكم
مع تحياتي
(MAX)

** القلب الحزين ** 20-02-2008 09:59 PM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
** max **

لأول مره أرى مواضيعك تنثر في صفحات المنتدى فكلماتك
لقد عطرت وأنارت لنا سماء المنتدى ووجودك هنا بيننا
أنار لنا سماء المنتدى أيضا انك مبدع ومتألق فكلامك
لقد نزف في المنتدى مثل العسل مشكووور
فدمت دووم لنا في سماء المنتدى ولمن
أحببت .........


تـــــحـــــيـــــاتـــي
حــــــــــمـــــــــــــاده

القلب المشتاق 21-02-2008 06:15 PM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
max

مشكور جدا على موضوعك الرائع فكلمات الحب لها اصدق التعابير ............ دمت لنا في سماء المنتدى دوما
تحياتي لك
القلب المشتاق

darbass50 21-02-2008 06:45 PM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
مشكــــور MAX على ما خطه قلمك لوصف الحب فالحب الصادق يا صديقي هــو حــب القلب الى الروح هو ذلك الشيء الذي يعطي دون مقابل فما أجملنا عندما نحب ونحن صادقون مع ذاتنا وانفسنا وما أجملنا عندما نحب بعطــــــاء مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــور
تقبل مروري
DARBASS 50

احلى جاكو 21-02-2008 06:53 PM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
مشكور كتير (max) موضوعك رائع ومميز وتعابيرك عن الحب كتير حلوة
تحياتي لك

احلى جاكو.......................... . . ... . . .

punk 21-02-2008 07:14 PM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
الحب الصادق .. ليس بكلمة ينطقها العاشق ..
انما هو رحمة .. وعطف .. ومشاعر .. واحساس صادق ..

يسكن قلب العاشق .. وهو ليس طقوساً كما زعم عباد الشيطان ..

الحب نقاء وصفاء .. الحب شفاء ليس بلاء ..

مشكوووور على الكلام الحلو والموضوع البجنن

دمت لنا ودم قلمك لنا بود تحيــــــــــاتي لك

بينك

max 22-02-2008 01:31 AM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
بشكرك اخي وصديقي حماده (ابو تامر ) على ردك الحلو زيك وتواجدك في صفحتي



تحياتي

ماكس

max 22-02-2008 01:33 AM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
(القلب المشتاق)

مشكور على ردك وتواجدك على صفحتي

تحياتي

max 22-02-2008 01:34 AM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
شكرا الك اخي درباس على ردك تواجد ع صفحتي



تحياتي لك

max 22-02-2008 01:36 AM

مشاركة: (الحب الصادق)
 
(احلى جاكو) شكرا الك على ردك وتواجدك على صفحتي


تحياتي الك


الساعة الآن 01:23 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author