منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   بنات * بنات (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ابيض X ابيض (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=21595)

YâŖâ 15-11-2007 10:17 AM

ابيض X ابيض
 
مررحبا

انا بعرف انو احلا لون اللون الابيض بشكل عام :--) .. خلينا نشوف رأيكم !!

\

\

http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0KEW_mp.jpg


http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0KGH_mp.jpg

http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0LDA_mp.jpg

http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NM-0NCQ_mp.jpg

http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0L8D_mp.jpg

http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0KNV_mp.jpg

http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0MZW_mp.jpg

http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0MLG_mp.jpg


*ـ*

تحياتيـ ..

ندين 15-11-2007 03:36 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه
الفستان السادس عجبني زوقك غررررريب
يسلمو حبيبتي يويو

•°°•.¸° SaWaRbEnA°•.¸¸.°° 15-11-2007 03:56 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
يعطيك الف عافيه على موضوع الحلو متل ماقالت نادين الفستان السادس احلى اشي

تقبلي مروري تحياتي...

ليل الهجر 15-11-2007 04:07 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NM-0NCQ_mp.jpg

منتهى النعومه
......
بانتظار جديدك

YâŖâ 15-11-2007 05:22 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندين (المشاركة 328995)
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه
الفستان السادس عجبني زوقك غررررريب
يسلمو حبيبتي يويو


ههه فداكي يا دبة ^ـ^


يسلمو ع مرورك

تحياتيـ ..

YâŖâ 15-11-2007 05:24 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •°°•.¸° SaWaRbEnA°•.¸¸.°° (المشاركة 329009)
يعطيك الف عافيه على موضوع الحلو متل ماقالت نادين الفستان السادس احلى اشي
تقبلي مروري تحياتي...

يسلمو حبيبتي ع مرورك
دمتي بكل خير :--)
...........

YâŖâ 15-11-2007 05:26 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل الهجر (المشاركة 329017)
http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NM-0NCQ_mp.jpg

منتهى النعومه
......
بانتظار جديدك

انتي النعومة

يسلمو حبيبتي

دمتي بكل ود

تحياتي,,

7losh al sfafea 16-11-2007 05:13 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه

YâŖâ 17-11-2007 01:14 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
اها ههه

شكرا ع مرورك حلوش .. تعالي كل يوم

تحياتيـ ..

عفريتة المنتدى 17-11-2007 03:03 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
يسلمو اديك كتير حلوين
.......................
تحياتي العفريتة


الساعة الآن 03:13 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author