منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   بنات * بنات (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ، (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=20504)

BaShAr MuStFa 18-10-2007 04:35 PM

ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
 

ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،

ويحتلوننا في وعينا وسهونا ؟؟.. ماذا نفعل عندما نحبهم لدرجة الألم ، الألم من مجرد التفكير في إمكانية فقدانهم ؟؟



ماذا نفعل عندما نجد أن الوقت معهم يمضي كالريح ؟ ماذا نفعل عندما نظن أنهم باقون كما هم عليه أصحاء أقوياء ، ثم نستيقظ لنجدهم على غير حالهم .. ضعفاء واهنون .. فيتآكلنا الندم على كل لحظة شجار ، على كل امر تافه ضخمناه وأوجدنا له مكانا من العدم ، وعلى كل لحظة كادت أن تكون جميلة ولكن بخلنا عليها بجهدنا وصبرنا فضيعناها ؟؟ ماذا نفعل عندها ؟؟

سيكون الوقت متأخرا لعمل أي شيء

فلا نملك من اللحظة الماضية سوى ذكراها

ولا نملك من اللحظة القادمة سوى وعودها

ولا نملك من اللحظة الحاضرة سوى ثمنها ...

فهل نعرف ثمنها ؟ هل نحسن حقا تقييمها ؟

سيختلف التقييم من شخص إلى آخر ...

فلحظتي هذه التي كتبت فيها خواطري البسيطة لحظة ثمينة بالنسبة لي ، مضت مع رغبة عميقة أن تكون كذلك لكل قارئ فيجد فيها ما يلهمه أو ينفعه أو يسعده ..



تحياتي بيشوووووووووووووووووو......

صمت السنين 18-10-2007 07:09 PM

مشاركة: ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
 
بجد بيشو كلماتك بغاية الروعة والجمال
للاسف عندما تعجز الكلمات يبقى الصمت مسيطر علينا,,,,
تقبل مروري
دمت بود

Sad Girl 19-10-2007 02:39 AM

مشاركة: ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
 
عندما لا تكون الكلمات صديقة
يصعب ان نجد مكانها صديق

غير الاشارات والمعاملة التي نرسلها لمن نحب

يسلمواااااااااااااااااااااااااااااااا يا بشار

.جيفارا. 03-04-2008 04:47 PM

رد: ماذا نفعل عندما تعجز الكلمات عن وصف ما نشعر به تجاه أشخاص يعيشون حولنا ، وداخلنا ،
 
جد جد جد موضوععك جميل متلك
مع تحياتي جيفارااا
تقبل مروري


الساعة الآن 01:58 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author