![]() |
البنات حسب تاريخ ميلادهن
http://www.3deeel.com/vb/images/bsm.gif
فتاة شهر يناير مدبرة .. كريمة الأخلاق .. و لكنها تميل إلى الكآبه فتاة شهر فبراير رقيقة القلب .. زوجة محبة و أم حنون فتاة شهر مارس طائشة .. كثيرة الكلام .. تميل إلى الخصام و النزاع فتاة شهر ابريل متقلبة .. قليلة الخبرة .. و لكنها حسنة الطلعه غالبا فتاة شهر مايو جميلة .. محبوبة .. سعيدة الطالع و الحظ غالبا فتاة شهر يونيو حادة الطبع .. سريعة الغضب .. كثيرة المزاح فتاة شهر يوليو متوسطة الجمال غالبا . عبوس الوجه . حادة الطبع فتاة شهر اغسطس ظريفة محظوظة .. تتزوج غالبا رجلا موسرا فتاة شهر سبتمبر ذكية .. بشوش .. تمتاز بجاذبية طبيعيه فتاة شهر اكتوبر جميلة .. مدللة .. و لكنها سيئة الحظ غالبا فتاة شهر نوفمبر كريمة .. فاضلة .. لينة العشره .. سعيدة الحظ فتاة شهر ديسمبر جميلة .. ذكية .. بشوش .. تميل لكل جديد و لكنها مسرفه وانشالله يعجبكم الموضوع وبستنى ردودكم يا حلوين |
مشاركة: البنات حسب تاريخ ميلادهن
فتاة شهر نوفمبر
كريمة .. فاضلة .. لينة العشره .. سعيدة الحظ هههههه حلوين الحمدلله ومنأدر نقول 98% مني لانو ما بعرف حظي بطول حياتي كيف راح يكون.. بس الحمدلله لهلء حظي منيح يسلمو كتير |
مشاركة: البنات حسب تاريخ ميلادهن
فتاة شهر مارس طائشة .. كثيرة الكلام .. تميل إلى الخصام و النزاع يا حراامك .. انا مزبوط كتيرة حكي .. وطايشه .. بس ما ما بميل للخصام والنزاع .. ع كلاً مقبولة منك .. يسمنوو يا بطه .. سلاميــ’’ |
مشاركة: البنات حسب تاريخ ميلادهن
سموح وريان
يسلمو على ردودكم الروعة وعلى طلتكم الاروع لموضوعي المتواضع وريان انا ما دخلني انا ما كتبت هادا من عندي هههههه |
مشاركة: البنات حسب تاريخ ميلادهن
ذكية .. بشوش .. تمتاز بجاذبية طبيعيه
شكرا كتير زهرة على الموضوع وانتي اي وحده منهم تحياتي O.o°"قمرــكلهمــــ هم"°o. |
مشاركة: البنات حسب تاريخ ميلادهن
يسلمو يا قمرهم على الرد الروعة متلك
وانا فتاة شهر ابريل متقلبة .. قليلة الخبرة .. و لكنها حسنة الطلعه غالبا بس مش صح ولا 40% ما بدي انا هههههههههههه |
رد: البنات حسب تاريخ ميلادهن
جد جد جد موضوععك جميل متلك
مع تحياتي جيفارااا تقبل مروري |
| الساعة الآن 09:00 PM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author