منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   احتار عقلي في حبك !!!!!!..... (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=42963)

بنت حماس 03-11-2009 03:17 PM

احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
http://forums.graaam.com/up/uploaded...1225527847.jpg


هكذا أستشعر حين قربى بقربك

أن جسدى رهن إشاره لحظك

فأمرنى آتيك مترنمه بالشوق ناسكه وساكنه بقلبك

إحتار عقلى فى فهم كهنوت حبك

أساحراً أنت أم مليك أخضع عنده لملكك

أم كاهنا ً وراهبا ً فى محراب العشق متصوفا ًمتباهيا ً بعلوك

إحتار عقلى فى فهمك

لن تستطيع قواى أن تخترق حجبك

إلا حينما تأمرنى بين إنتباهه عين وإنتفاضه جفنك

تخلقنى إمراه بقلب عذراء وروح ملاك كى أليق بمثلك

فأنسى إنى بشر أقترف الخطيئه فلا ذنب يعلق بثوبى حينما تغسلنى بمنيك

فيزدهر جسدى وينسى الفناء والموت على جسدك

أغمرنى واحتضنى فكل الليالى لك عشق واليوم يا مليكى يومك

والزمان ينسانا خجلا ً ويتوارى خلف غصنك

فأزرعه فى أرضى وأرويه بمائك فمضاجعه الملوك من شيمك

وتوجنى بتقبيلك لشفتى فما الملوك تقبل الجوارى وما أنا بأسيره ولا جاريه حين اعتليت عرشك

تحياتي..............
AYAT

Diana Jayyar 03-11-2009 04:49 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
wooooooooow kteeeer 7elo yeslamo ayat
ta7eyaty........................

بنت حماس 03-11-2009 07:01 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
مشكورررررررر اخي كتير ع مرورك الكريم
اهلا وسهلا فيك نورت صفحتي بوجودك
تحياتي..........
ayat

الظلام 03-11-2009 07:26 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
يسلموا على الموضوع الجميل

......تحياتي ...الظلام......

بنت حماس 04-11-2009 02:28 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
مشكور كتيرررر اخي ع مرورك الكريم
تحياتي...........
ayat

نسمة بحر 04-11-2009 04:14 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
واااااااااااااااو كتيييير حلو ورائع نسجك للكلام عنجد رائع بهنيكي وانتي مبدعة بحق

مع تحياتي
نسمة بحر

ياسمينة النهار 04-11-2009 04:39 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
يسلمووووو اختي ع الكلام الرائع والاحساس الرقيق
في غايه الروعه
في انتظار جديدك
تقبلي مروري
ياسمينة
http://http//www.alhnuf.com/up/pics-...ile=3d6df32439

بنت حماس 04-11-2009 05:35 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
نسمة بحر
ياسمينه
بشكركم ع وجودكم في صفحتي
تحياتي .......
ayat

المظلوم 04-11-2009 07:28 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
قلتلك قبل هاي المرة اجمل ما قرأت عيناي ...

اقسم انكي تكتبي من قلبك وليش فأيديكي يا اخت أيات ...

تحياتي ..
انتظر جديك يا اختي العزيزة ...

بنت حماس 05-11-2009 03:46 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
ابو سمرا
اخي نورت وجودك روووووووعه
جد اجمل شي وجودك
عنجد بشكرك من كل قلبي انت رائع
وكلماتك اروووع
تقبل تحياتي...........
ayat

المظلوم 08-11-2009 05:42 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
اقسم انكي انتي الرائعة وكلماتك اروع ...
وانتظر جديدك .. يا ايات ...

تقبلي مروري..
مع تحياتي

بنت حماس 09-11-2009 12:11 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
ولوووووووو
انت الارووووعه
بشكرك
تحياتي ................
ayat

المظلوم 14-11-2009 04:31 PM

رد: احتار عقلي في حبك !!!!!!.....
 
احلا ايات بكل المنتدى يا حمامة المنتتدى .. ..


مع تحياتي


الساعة الآن 08:04 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author