![]() |
::: احلامي :::
أحـلامـي http://www.raw3h.net/main3/e/dreams.jpg http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي http://www.raw3h.net/main3/e/spnhrt.gif حبيبي الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك ..... تنادي لعيناي يداك ..... تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك ... بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي mesoo |
مشاركة: ::: احلامي :::
مشكورة ميسو
على الكلمات الرائعة ميسوو احلا ميسو والله كلمات فاقت الاعجاب مبدعة بمعني الكلمة وتستحقين لقب همس القوافي بهذا الابداع دمتي بود يا احلا ميسو كلمات ولا اروع كلمات قلم حزين بائس دمتي تحياتي همس الليل |
مشاركة: ::: احلامي :::
*** (((ميسووووووووووو))))***
ما اجمل كلماتك الرنانه التي تخدل في القلب بدون ستأزان لقد كتبي لنا كلمات باغيه الروعه ولاحاسيس مشكوره كتير ((ميسسووووو )) علا هل الموضوع الرائع أقبلي مروري (()()()(تحــــياتــي )()()()) ()()()()((حـــــــــوده))()()()() |
مشاركة: ::: احلامي :::
**mesoo**
تبعثرت أحرفك الرائعه والرقيقه الجميله في هذه الصفحات فلقد عطرتي صفحات المنتدى بجمال كلماتك فلك جزيل الشكر انتي وقلمك الذي نزف هذا الموضوع فدمتي بوووووووووود ........ |
مشاركة: ::: احلامي :::
كلماااااااااااات ابداااع كلمااات زاادت من جمااااااال الصفحة ميسووو موضوع في قمه الذوووق اسعدنــي ذوقك في الكلام لاتحرمينـا من طلتك الرائــــعة :--) دمتـي بوود |
مشاركة: ::: احلامي :::
ميسوووووو
كلامك روووعه وانتي اروع انسانه ما دام قلمك الذي نزف هذا الموضوع الجميل الرائع كتير حلو هالحكي و بانتظار كتابتك تحياتي.............. جريحةالحــــــــــــــــــــب |
مشاركة: ::: احلامي :::
[I]
مشكور ميسو على كلماتك التي في غايه الروعه والإبداع دمتي في هذا الإبداع المتواصل تـــحـــيــاتـــي لـــمـــار[/I كتبتي فتألقتي بكلماتك المعبره والجميله أحلى ميسو ولله على راسي احلى ابو عمتي ميسو ] |
مشاركة: ::: احلامي :::
http://www.raw3h.net/main3/e/spnhrt.gif حبيبي الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك ..... تنادي لعيناي يداك ..... تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif شكراً لكي أختي ميسووو لقد كتبتي وأبدعتي دومي في هذا التألق وتقبلي مني ورودي أخوكي / \ / ميشــــال |
مشاركة: ::: احلامي :::
همس الحب * حودة * وهيب محمود* punk*meshal*جريحة الحب * lamar *
مشكورين على مروركم الرائع في صفحاتي الجميلة كتبتم فيها فزادت نور مشكورين كتيير حبيبتي لمار هههههه مشكورين كتير كتير صراحة لقد زادت الكلمات فخرا بمروركم الرائع دمتم بود ودامت اقلامك وانشالله اشوف ردودكم في مواضيعي المقبلة |
مشاركة: ::: احلامي :::
مشكورة يا احلا ميسو
على الكتابة الرائعة التي كتبتيها انتي دائما تبهريني بكتابتك الجميلة التي تكتبيها يا احلى ميسو والله عسل انتي وكتابتك تقبلي مروري يا عسل عيسووو |
مشاركة: ::: احلامي :::
mashkoora ya mesoo 3la alktaba aljmela
dmty fe hada al2bda3 a7laaaaaaaa mesooooooooo |
مشاركة: ::: احلامي :::
عيسوو * نجمة المنتدى *مشكورين على المرور الرائع دمتم بود
ودامت لي ردودكم في صفحاتي المقبلة مرسي لالكم كتير |
مشاركة: ::: احلامي :::
خيتي ^ميسو^ مشكوره على كلماتكِ الجميله حروفك متألقه وحين تنثريها يزيد تألقها وتعطر برائحة الياسمين دمت بود مع تحياتي صمت العيون |
مشاركة: ::: احلامي :::
حبيبي
عندما أنام أحلم أنني أراك ... بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي ميسوو حقا جميل مانثر قلمك هنا اتمنى لكي الابداااااع دائما |
مشاركة: ::: احلامي :::
صمت العيون ** فوفو جست **
مشكورات على المرور الحلو والعطر من لماتكم الحلوة تحياتي لكم احلا صمت والله واحلا جست فوفو مشكوووووورات كتير على الردودو الحلوة |
مشاركة: ::: احلامي :::
ما اجمل كلماتك الرنانه
التي تخدل في القلب بدون ستأزان لقد كتبي لنا كلمات باغيه الروعه ولاحاسيس يعطيكي الف عافيه ويسلمو كتير جد روعه تقبلي مروري تحياتي للجميع |
مشاركة: ::: احلامي :::
مشكورة اخت هداية على مرورك الي نور الصفحة يا عسل
مشكورة كتير دمتي لي انتي وردوكي العطرة والجميلة اختك ميسوو مرسي هداية |
مشاركة: ::: احلامي :::
::: mesoo ::: كلمات هي كالبحر في عمقها كلمات هي كالسماء في روعتها كلمات هي كالورد في عذوبتها كلمات رائعه وتستحق القراءه ننتظر جديدك دمت بحفظ الله ورعايتة الوردة البيضاء |
مشاركة: ::: احلامي :::
مشكورة يا احلا وردة بيضاء
على الكلامات الجميلة التي كتبتيها دمتي ودام مروركي في صفحاتي مشكورة اختي كتتتير |
| الساعة الآن 05:21 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author