منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ::: احلامي ::: (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=25483)

mesoo 20-02-2008 10:15 PM

::: احلامي :::
 
أحـلامـي
http://www.raw3h.net/main3/e/dreams.jpg
http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

http://www.raw3h.net/main3/e/spnhrt.gif
حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي

http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif
يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي

http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif
حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي

mesoo


همس الليل 20-02-2008 10:26 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
مشكورة ميسو
على الكلمات الرائعة ميسوو
احلا ميسو والله كلمات فاقت الاعجاب
مبدعة بمعني الكلمة وتستحقين
لقب همس القوافي بهذا الابداع
دمتي بود يا احلا ميسو
كلمات ولا اروع كلمات قلم حزين بائس

دمتي تحياتي همس الليل

حوده 20-02-2008 11:32 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
*** (((ميسووووووووووو))))***

ما اجمل كلماتك الرنانه

التي تخدل في القلب بدون ستأزان

لقد كتبي لنا كلمات باغيه الروعه ولاحاسيس

مشكوره كتير ((ميسسووووو ))

علا هل الموضوع الرائع

أقبلي مروري


(()()()(تحــــياتــي )()()())
()()()()((حـــــــــوده))()()()()

ابـــــو رانــــي 21-02-2008 06:37 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
**mesoo**
تبعثرت أحرفك الرائعه والرقيقه الجميله في هذه الصفحات
فلقد عطرتي صفحات المنتدى بجمال كلماتك فلك جزيل
الشكر انتي وقلمك الذي نزف هذا الموضوع فدمتي
بوووووووووود ........

punk 21-02-2008 07:04 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
كلماااااااااااات ابداااع كلمااات زاادت من جمااااااال الصفحة
ميسووو


موضوع في قمه الذوووق اسعدنــي ذوقك في
الكلام
لاتحرمينـا من طلتك

الرائــــعة



:--)

دمتـي بوود


حمامة الاقصى 21-02-2008 08:26 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
ميسوووووو
كلامك روووعه وانتي اروع انسانه
ما دام قلمك الذي نزف هذا الموضوع الجميل الرائع
كتير حلو هالحكي و بانتظار كتابتك
تحياتي..............

جريحةالحــــــــــــــــــــب

lamar 21-02-2008 08:34 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
[I]
مشكور ميسو على كلماتك التي في غايه الروعه والإبداع دمتي في هذا الإبداع المتواصل تـــحـــيــاتـــي
لـــمـــار[/I
كتبتي فتألقتي بكلماتك المعبره والجميله أحلى ميسو ولله على راسي احلى ابو عمتي ميسو
]

мešħαł 21-02-2008 10:01 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
http://www.raw3h.net/main3/e/spnhrt.gif
حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي

http://www.raw3h.net/main3/e/love_necklace_lg_clr.gif




شكراً لكي أختي ميسووو
لقد كتبتي وأبدعتي دومي في هذا التألق
وتقبلي مني ورودي أخوكي

/

\

/

ميشــــال

mesoo 21-02-2008 11:34 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
همس الحب * حودة * وهيب محمود* punk*meshal*جريحة الحب * lamar *
مشكورين على مروركم الرائع في صفحاتي الجميلة
كتبتم فيها فزادت نور مشكورين كتيير حبيبتي لمار هههههه
مشكورين كتير كتير صراحة لقد زادت الكلمات فخرا بمروركم الرائع
دمتم بود
ودامت اقلامك وانشالله اشوف ردودكم في مواضيعي
المقبلة

عيسووو 21-02-2008 11:39 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
مشكورة يا احلا ميسو
على الكتابة الرائعة التي
كتبتيها انتي دائما تبهريني
بكتابتك الجميلة التي تكتبيها
يا احلى ميسو والله عسل
انتي وكتابتك تقبلي مروري يا
عسل
عيسووو

*نجمة المنتدى* 22-02-2008 04:57 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
mashkoora ya mesoo 3la alktaba aljmela
dmty fe hada al2bda3
a7laaaaaaaa mesooooooooo

mesoo 22-02-2008 07:56 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
عيسوو * نجمة المنتدى *مشكورين على المرور الرائع دمتم بود
ودامت لي ردودكم في صفحاتي المقبلة مرسي لالكم
كتير

صمت العيون 23-02-2008 06:44 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
خيتي ^ميسو^ مشكوره على كلماتكِ الجميله

حروفك متألقه وحين تنثريها يزيد تألقها وتعطر برائحة الياسمين

دمت بود

مع تحياتي
صمت العيون

just fofo 23-02-2008 06:50 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي


ميسوو

حقا جميل مانثر قلمك هنا اتمنى لكي الابداااااع دائما

mesoo 23-02-2008 07:54 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
صمت العيون ** فوفو جست **
مشكورات على المرور الحلو والعطر من لماتكم الحلوة
تحياتي لكم احلا صمت والله واحلا جست فوفو
مشكوووووورات كتير على الردودو الحلوة

هدايه 23-02-2008 08:36 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
ما اجمل كلماتك الرنانه

التي تخدل في القلب بدون ستأزان

لقد كتبي لنا كلمات باغيه الروعه ولاحاسيس

يعطيكي الف عافيه
ويسلمو كتير جد روعه

تقبلي مروري

تحياتي للجميع

mesoo 23-02-2008 11:11 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
مشكورة اخت هداية على مرورك الي نور الصفحة يا عسل
مشكورة كتير دمتي لي انتي
وردوكي العطرة والجميلة اختك
ميسوو مرسي هداية

الوردة البيضاء 23-02-2008 11:23 PM

مشاركة: ::: احلامي :::
 

::: mesoo :::

كلمات هي كالبحر في عمقها

كلمات هي كالسماء في روعتها

كلمات هي كالورد في عذوبتها

كلمات رائعه وتستحق القراءه

ننتظر جديدك

دمت بحفظ الله ورعايتة

الوردة البيضاء

mesoo 24-02-2008 12:03 AM

مشاركة: ::: احلامي :::
 
مشكورة يا احلا وردة بيضاء
على الكلامات الجميلة التي كتبتيها
دمتي ودام مروركي في صفحاتي
مشكورة اختي كتتتير


الساعة الآن 05:21 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author