منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ساذكرك دائما .. (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=25225)

القلب المشتاق 13-02-2008 08:43 PM

ساذكرك دائما ..
 


الان بعدما رايت ....... وبعدما شعرت انك تريد تركي
قررت . قررت النسيان قبل صدمة اخاف ان لا احتملها .................

اخترت النسيان رغم صعوبته
امسكت قلمي كي اكتب كلماتي ............ ترى هل هي كلماتي الاخيرة في حبك الذي عرفته منذ فترة وجيزة ؟!
ذلك الحب الذي جاءت نهايته قبل بدايته .....

كان هذا بالنسبة لي حلما
فلسذاجتي كنت قد رسمتك في خيالي ....... ورسمت ايامي معك
ورايت احلامي ....... تلك الاوهام التي استيقظت منها على غرة مني ..

كان حبك الملهوف رحلة قد انارت قلبي في يوم من الايام واشعرتني بطعم الحياة الجميل ..........
لقد كان وكانت .... هذا ما يجب ان اؤمن به لاكسر حاجز الصمت بيني وبين العودة للحياة
من بعدك ... مع اني لم افكر في يوم من الايام ان افكر بها من غيرك ......
ولكن .................................................. ......... هذا هو قدري ان تتركني

ولكن كلامي هذا لا معنى له ... فانا
\
/
\
/
\
لن انساك ...... وساذكرك دائما ما حييت

تحياتي

darbass50 13-02-2008 09:00 PM

مشاركة: ساذكرك دائما .......
 
كلام جميل أخي القلب المشتاق أرجو أن تستمر وتتحفنا بكتاباتك الرااااااااائعه

تقبل مروري
Darbass 50

القلب المشتاق 13-02-2008 09:06 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
Darbass 50

مشكوور على مرورك الرائع كتبت فتالقت بردك الرائع واضأت موضوعي وانرته بتعليقك .........دمت لنا في سماء المنتدى

وانا اختك مش اخوك

تحياتي لك
القلب المشتاق

mesoo 14-02-2008 12:16 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
القل المشتاق مشكورة كتير كتير
يا عسل على كلماتك الرائعة فأنتي
دائما تكتبينها من قلبك
وهي تخرجمن الصميم
مشكووورة

ذات النطاقين 14-02-2008 12:20 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو النفس الجميل بالكتابة ----
الحزن يتسلل من بين السطور بصمت---
ويبعثر كل الحروف على أوراق الخريف لتبقى ذكريات--
حين نتذكرها قد تشعل بداخلنا أشواق لمن
كانوا في يوم لنا أحباب يتربعون على عرش القلوب ----
كل ماكتبتي رائع وكل ماتكتبي اروع -----

تحياتي
وكوني بخير اين ماتكوني

OdAi 14-02-2008 05:21 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
القلب المشتاق

كم هي جميله

كلماتكِ التي نثرتيها

لنا كلمات كتبها

قلب ذاق طعم الالم

ولكن يوجد به الحنان

والحـــ ـــــبــ

تقبلي مروري

MeRnA 14-02-2008 05:23 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
يسلمو القلب المشتاق على الشعر

ويسلمو على الاغنية ^_*

بانتظار الجديد

MeRoOOo

القلب المشتاق 14-02-2008 07:03 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
mesoo ذات النطاقين odai merna
مشكورين على مروركم الرائع والمتالق وكلكم زوق .................................................. .............. ودمتم سالمين

تحياتي لكم

دانيا 14-02-2008 07:36 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
بجد روووعة ورووعة كلام بيجنن وحلو ومؤثر ,,,,

يسلمو دياتك القلب المشتاق ع الكلام الرووووووعة..

تحيتي

دانياا

القلب المشتاق 14-02-2008 08:08 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
دانية

مشكورة كتير اختي دانية على مرورك الرائع الذي انار صفحتي فدمت لمن احببت يا وردة

تحياتي لك
القلب المشتاق

الوردة البيضاء 14-02-2008 08:44 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
\\ القلب المشتاق \\

بــــين الأحزان والجـــــروح

انتشلـــت كلمـــاتك

وملأتها بأحـــزانك كلمـــــاتكـ جدأ راااااائعهـ


دمت بحفظ الرحمن

الوردة البيضاء

القلب المشتاق 14-02-2008 09:07 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
الوردة البيضاء

يصبح موضوعي جميلا لدى مرورك لما تضفيه على موضوعي من جمال ورقة واحساس فاشكرك جدا على ردك ودمت بحفظ الله ورعايته

تحياتي لك
فاتن

احلى جاكو 16-02-2008 08:44 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
القلب المشتاق

موضوعك رائع وكلماتك منمقة ومتالقة ومؤثرة واغنيتك حزينة جدا
تحياتي لك ودمت لمن احببت

تحياتي لك

حوده 17-02-2008 09:09 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
((((القلب المشتاق))))

لقد كتبت لنا مشاعر عاشق صادقه

وليس اي مشاعر بل احاسيسقريبه من القلب

اشكرك كثيرا علا معانيك الصادقه


اقبل مروري






()()()(تحــــــياتــــــي)()()()
()()()()(حــــــوده)()()()()

سيدرا 17-02-2008 09:22 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
القلب المشتاق


ما اصعب الاعتراف بعدم مقدرتنا على نسيان الحبيب حتى لو خان
سأضع هنا بصمت اعجاب على هذه الجرأه
والاعتراف بعدم نسيانه مهما فعل من جروح

تحياتي

سيدرا

القلب المشتاق 18-02-2008 08:02 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
احلى جاكو

مشكورة على مرورك الذي انار صفحتي المتواضعة فدمتي لنا في سماء المنتدى


حودة

اشكرك كثيرا على كلماتك الرائعة وهذا التعقيب الرائع ولا يسعني الاقول شكرا لك


سيدرا

لقد فاق تعبيرك الكثير من التعابير اشكرك على كلماتك الرائعة فلقد نزف قلمك اروع الاحاسيس


تحياتي لكم جميعا على ردودكم

القلب المشتاق 18-02-2008 08:13 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
مشكورين على مروركم جميعا.............................................

just fofo 22-02-2008 06:20 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
القلب المشتاف

كلمات في غاية الروعه

سلمت يداكي علي ما نسجتي من احرف

تحياتي ودمتي بكل الود

القلب المشتاق 23-02-2008 05:24 PM

مشاركة: ساذكرك دائما ..
 
فوفو

تحياتي لك على هذا الرد الرائع المملوء بالرقة مشكورة حبيبتي على مرورك الذي عطر صفحتي بالورود
ودمت لنا في المنتدى دوما

تحياتي
فاتن


الساعة الآن 10:26 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author