![]() |
ساذكرك دائما ..
|
مشاركة: ساذكرك دائما .......
كلام جميل أخي القلب المشتاق أرجو أن تستمر وتتحفنا بكتاباتك الرااااااااائعه
تقبل مروري Darbass 50 |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
Darbass 50
مشكوور على مرورك الرائع كتبت فتالقت بردك الرائع واضأت موضوعي وانرته بتعليقك .........دمت لنا في سماء المنتدى وانا اختك مش اخوك تحياتي لك القلب المشتاق |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
القل المشتاق مشكورة كتير كتير
يا عسل على كلماتك الرائعة فأنتي دائما تكتبينها من قلبك وهي تخرجمن الصميم مشكووورة |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو النفس الجميل بالكتابة ---- الحزن يتسلل من بين السطور بصمت--- ويبعثر كل الحروف على أوراق الخريف لتبقى ذكريات-- حين نتذكرها قد تشعل بداخلنا أشواق لمن كانوا في يوم لنا أحباب يتربعون على عرش القلوب ---- كل ماكتبتي رائع وكل ماتكتبي اروع ----- تحياتي وكوني بخير اين ماتكوني |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
القلب المشتاق
كم هي جميله كلماتكِ التي نثرتيها لنا كلمات كتبها قلب ذاق طعم الالم ولكن يوجد به الحنان والحـــ ـــــبــ تقبلي مروري |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
يسلمو القلب المشتاق على الشعر
ويسلمو على الاغنية ^_* بانتظار الجديد MeRoOOo |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
mesoo ذات النطاقين odai merna
مشكورين على مروركم الرائع والمتالق وكلكم زوق .................................................. .............. ودمتم سالمين تحياتي لكم |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
بجد روووعة ورووعة كلام بيجنن وحلو ومؤثر ,,,,
يسلمو دياتك القلب المشتاق ع الكلام الرووووووعة.. تحيتي دانياا |
مشاركة: ساذكرك دائما ..
دانية
مشكورة كتير اختي دانية على مرورك الرائع الذي انار صفحتي فدمت لمن احببت يا وردة تحياتي لك القلب المشتاق |
| الساعة الآن 11:40 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author