![]() |
ابيض X ابيض
مررحبا
انا بعرف انو احلا لون اللون الابيض بشكل عام :--) .. خلينا نشوف رأيكم !! \ \ http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0KEW_mp.jpg http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0KGH_mp.jpg http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0LDA_mp.jpg http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NM-0NCQ_mp.jpg http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0L8D_mp.jpg http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0KNV_mp.jpg http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0MZW_mp.jpg http://www.neimanmarcus.com/products/mp/NMT0MLG_mp.jpg *ـ* تحياتيـ .. |
مشاركة: ابيض X ابيض
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه الفستان السادس عجبني زوقك غررررريب يسلمو حبيبتي يويو |
مشاركة: ابيض X ابيض
يعطيك الف عافيه على موضوع الحلو متل ماقالت نادين الفستان السادس احلى اشي
تقبلي مروري تحياتي... |
مشاركة: ابيض X ابيض
|
مشاركة: ابيض X ابيض
اقتباس:
ههه فداكي يا دبة ^ـ^ يسلمو ع مرورك تحياتيـ .. |
مشاركة: ابيض X ابيض
اقتباس:
دمتي بكل خير :--) ........... |
مشاركة: ابيض X ابيض
اقتباس:
يسلمو حبيبتي دمتي بكل ود تحياتي,, |
مشاركة: ابيض X ابيض
كأنهم غريبين شوي
يلا مهو احنا بس بنتفرج مش دافعين اشي ههه |
مشاركة: ابيض X ابيض
اها ههه
شكرا ع مرورك حلوش .. تعالي كل يوم تحياتيـ .. |
مشاركة: ابيض X ابيض
يسلمو اديك كتير حلوين
....................... تحياتي العفريتة |
| الساعة الآن 05:39 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author