منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   ضاعت مني حبيبتي .... (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=42247)

a7la shosho 07-10-2009 02:06 AM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
يااااااااااااااااااااااعموووووووووووووووووووو و بتمووووووووون بس والله 80%كتير وظلم لو حكيت 20% بكفي ههههههههههههههه يعني هاد انت شايل من البنات يخرب فنك وياسيدي تحب ولا ماتحب الدور والباقي على قلبك مش عليك والاريح انك ماتحبش بدكش هم وزعل ونكد والم ودموع والله الحب عزاااااااااااااااااااااااااب اسأل مجرب هههههههههههه



تحياااااااااااااااااااتي الك وللجميع

المظلوم 07-10-2009 06:23 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
هههههههههه والله انك صادقة يا اختى شوشو ..

بس يعني 20% قليل يعني لو النص يعني تقريبا 40% اها
وعشان تعرفي بس عشانك نزلت ....

مع تحياتي يا شوشو .... اليوم شفتك على فكرة هههههههههه

a7la shosho 08-10-2009 02:15 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
هههههههههههه تيجي ندخل بالمزاد العلني ههههههه انت بتحكي مين يزوووود وانا بنقص منيح ياعمووووووووو
يسلم شاااااااااااااانك ياربي خلص بنخليها 50%اوك 50%اه و50%لاء اوككككككككك وهيك بنكون تعادل


تحيااااااااااتي الك ....والله شفتني وانا بقووووووووول ليش مبسوط هاد شفتي بتبسط
وانا شفتك كمان
بااااااااااي

Ṁǎĵđ 08-10-2009 02:20 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
طيب متيجو نفتحها دردشه وخلص
هاد الضايل
ههههههههههههههههه
اجدع عالم

المظلوم 08-10-2009 05:09 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
هلا rafe بس يعني مش لهدرجة دردشة ..

مع تحياتي ..

مظلوم في شارع الحب

a7la shosho 08-10-2009 07:52 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
اه لييييييييش لاءءءءءءءءءءءء

تحياااااااااااااتي الك

المظلوم 16-10-2009 01:24 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
طيب بس مش اليوم خليها لوقت تاني ههههههههه

والله انكم مسروكيييييين ...

مع تحياتي ..

ابن حماس 19-11-2009 07:04 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
حلو على حلو بدبئ (يحبيبي هو كل واحد متقاتل مع صحبتو بجي يحكي انو خينيتو
ههههههههههههههههههههههه

المظلوم 20-11-2009 03:11 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
والله يا ابن حماس شغلات بتفهمش فيها لو سمحت ما تدخل فيها لو في مجال يعني ...

مع تحياتي ..

حمامة الاقصى 20-11-2009 08:04 PM

رد: ضاعت مني حبيبتي ....
 
اخي مشكور ع كلماتك الرائعه
تقبل مني بعض الكلمات اخي
احساس رائع ومشاعر صادقه موفق اخي
احترامي


الساعة الآن 06:42 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author