منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   بنات * بنات (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ابيض X ابيض (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=21595)

ريّانه 17-11-2007 03:28 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
يسمنوو كتيير رايقين ..
بدي واحد منهم ع حسابك ^_-

دمتي بود ,,

YâŖâ 17-11-2007 03:30 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفريتة المنتدى (المشاركة 330116)
يسلمو اديك كتير حلوين
.......................
تحياتي العفريتة

ودياتك - _ -

يسلمو يا حلوة ع مرورك.. دمتي بــوود

تحياتيـ ..

YâŖâ 17-11-2007 03:32 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN (المشاركة 330129)
يسمنوو كتيير رايقين ..
بدي واحد منهم ع حسابك ^_-

دمتي بود ,,


الله يسمنك ويسمرك ^ـ*

كلهم ع حسابك ههه :--)

يسلمو ع مرورك يا بطة

تحياتيـ ..

RAMZI MUSTAFA 17-11-2007 05:56 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
اوه يا عيني يا عيني عليكي يا يارا.............................كتير حلوين ههههههههههههههه........تحياتي

SaNdRa 23-11-2007 11:14 PM

مشاركة: ابيض X ابيض
 
الابيض لا قبلو ولا بعدو

يسلمووو يا ام زوء غريب

لا بس مزووءة

،،،ـــلاام

..

.جيفارا. 03-04-2008 04:50 PM

رد: ابيض X ابيض
 
جد جد جد موضوععك جميل متلك
مع تحياتي جيفارااا
تقبل مروري


الساعة الآن 04:37 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author