العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > قسم المسابقات

قديم 07-10-2009, 02:52 PM   #21
سفير الأقصى
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية سفير الأقصى

المعلومات الشخصية

سفير الأقصى عضو في طريقه للتقدم

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم [/align]

ههههههههههههههههه طبعا بغار بس بردو اشي بغار عليه واشي لا يعني مش كلشي ههههه سؤال حلووو

الي بعدي : "هل الحياة من غير صداقة بتكون حلوة , وهل الحياة من غير حب بتكون حلوة "
سفير الأقصى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 12:44 PM   #22
جنّات
مشرفة قسم العيساوي العام

الصورة الرمزية جنّات

المعلومات الشخصية

جنّات عضو في طريقه للتقدم

الحياه من غير حب يعني اناا مش فاهمة اي حب بتحكي عمو
يعني متل حب الله وحب الوالدين وحب الااهل اكيييد الحياه ما بتكونن حلوة اذا ما كان هاد الحب اماا اذا حب تاني حب الشباب لل بنات اكييد اتفه حب بلاقيه واكييد الحياه من غيرو بتجننن
اما الحياه من غير صداقة بتكون مو حلوة لما تلاقي صديق صدوق يعني صديق بكل معنى الكلمة بتكون من غيرو ما في طعم الحياه
اما هالايام صعب تلاقي صديق في مواصفات الصداقة الصادقة

الي بعدي بتعتقد انو احنا الفلسطينية راح انضلنا عايشيين بوطنا فلسطينية ؟.؟.؟ويصير وطنا للحشرات اليهود واحنا متكتفين الايدي متل هلا لانو اذا منضلنا هيك اكييد عمرنا ما بنحلم بوطن اسمو فلسطين
؟؟.؟.؟
التوقيع:
فلسطين ... اقبل وجهك فوق الجبين...و ابكي فيكالزمان الحزين و اصرخ لالمك و لا استكين لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
جنّات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 03:05 PM   #23
سفير الأقصى
عيساوي مبدع

المعلومات الشخصية

سؤال حلو اكيد ازا ما كان في مقاومة و مناضلة مش راح حتى نعيش في فلسطين الي راح تصير اسرائيل من غير مقاومة ومش راح يصير النا وطن اسمو فلسطين بس على كل حال الله انزل في كتابه العزيز او الرسول قال لا أذكر في معنى الكلام انو احنا راح نتحرر اي بلاد الشام

الي بعدي :هل هذا المثل صحيح : ***الصداقة الحقيقية هي التي يشترك فيها القلب والعقل والضمير** وازا ممكن تعطينا لمحة صغيرة عن الصداقة ؟؟

تحياتي : سفير الأقصى
قديم 08-10-2009, 04:10 PM   #24
جنّات
مشرفة قسم العيساوي العام

الصورة الرمزية جنّات

المعلومات الشخصية

اكيد الي حكي انت بشترك فيها القلب والعقل والضمير وراح احكيلك شو هو الصيق الحقيقي؟
الصديق الحقيقي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك هو الذي يظن بك الظن الحسن و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد . هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر يؤثرك على نفسه و يتمنى لك لخير دائما
الي بعدي شو بتعنيلك الحياه ؟.؟.؟.؟شو عامل بحياتك شي ربك راضي عنو وانت راضي عنو
التوقيع:
فلسطين ... اقبل وجهك فوق الجبين...و ابكي فيكالزمان الحزين و اصرخ لالمك و لا استكين لو كنت رجلا لحملت سيفا او سكين فعذرا لاني امرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
قديم 08-10-2009, 06:43 PM   #25
سفير الأقصى
عيساوي مبدع

المعلومات الشخصية

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم [/align]

والله شو الواحد بدو يعمل بحياتو يعني مدرسة ولعب ونوم ههههههههه

الي بعدي : " ازا خانك صديق مفضل شو بتحاول تعمل حسب ما قالت المغرورة انو (و أذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد .) ؟؟
قديم 08-10-2009, 07:22 PM   #26
جنّات
مشرفة قسم العيساوي العام

الصورة الرمزية جنّات

المعلومات الشخصية

اخي الكريم انت بتحكي اذا خانك بس قبل ما اجاوبك على هاد السؤال بقدر اعرف شو يعني الخيانة بنظرك وصديقك بشو بدو يخونك وراح اجاوك لما تجاوبني على سؤالي

ومن جهتي لو صديقي عمل شو ما عمل فيني حتى لو اذاني الي بعملو بروح وبفهمم منو شو السبب
وبدي احكيلك كمان
انو الصديق الي بقصد فيه اناااا ما بعمل هيك ولا بفكر بالخيانة لانو هاد صديق بمعنى الكلمة مش متل ما انت بتقصد والي بتقصدو انت ما بكون صديق
التوقيع:
قديم 09-10-2009, 07:28 PM   #27
سفير الأقصى
عيساوي مبدع

المعلومات الشخصية

اقصد هون بالخيانة انو مصاحبك لمصلحة او انو يعني بوجهك شي وبخلفك شي تاني يالله يا ست جنات او المغرورة جاوبي على سؤالي

تحياتي : سفير الاقصى
قديم 10-10-2009, 12:19 PM   #28
بنت حماس
عيساوي جدع

الصورة الرمزية بنت حماس

المعلومات الشخصية

بنت حماس عضو في طريقه للتقدم

اخي سفير الحب
انا اسفه ع تدخلي
بس حسب رأي نعم المثل صحيح
لأنو لابد من اشتراك العقل والقلب معا
وبعدين الصداقه معنى رائعلا يوصف
وكمان يقول المثل الصديق وقت الضيق
والصداقه كنز ثمين غير موجود عند البعض
الصداقه رمز اللأخوه والمحبه
ويجب علينا ان لا نفرط في هذا الكنز

الي بعدي ..........
شو رأيك بالمقوله التي تقول ........ معاقبة الاصدقاء افضل من فقدانهم

تحياتي....................
ayat
بنت حماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2009, 03:38 PM   #29
سفير الأقصى
عيساوي مبدع

المعلومات الشخصية

هذا قول صائب 100% اختي ايات بس احنا هون ما في عنا هيك اشي خلص الصديق بعمل اشي طوالي بنزعل منو وما تحكي معي ومشكلة وهيك اشي وبعدين انا اسمي سفير الأقصى مش سفير الحب

الي بعدي : " شو رأيك بهذا القول : قل لمن يحمل هما ان همه لن يدووم .... فكما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم

تحياتي : سفير الأقصى
قديم 11-10-2009, 01:19 PM   #30
bent_mfea_al2ods
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية bent_mfea_al2ods

المعلومات الشخصية

bent_mfea_al2ods عضو في طريقه للتقدم

مزبوطه لانو عمر الحزن والهموم ما بدومو زي ما الفرح ما بدوم كمان الحزن ما بدوم (يوم ليك ويوم عليك)
شو رئيك بالوضع الي بنعيشو الفساد بشكل عام شو السبب الي انشروا؟
التوقيع:
انا ئولت ان انتا صفحه من حياتي ئلبتها...ايام بلعنها كل لما بفتكر يوم منها....ايام بندم عليها .........((يريتني عمري ما عشتها))..
bent_mfea_al2ods غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »