العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > الرياضة في العيساوية

الرياضة في العيساوية قسم خاص باخبار الرياضة والرياضيين بالبلد

قديم 29-05-2007, 03:57 PM   #11
152
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية 152

المعلومات الشخصية

152 عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم

كل واحد في البلد بحقلةيتدرب في الملعب كلنا اهل بلد واحد ما غريب الا الشيطان
التوقيع:
152 غير متصل  
قديم 29-05-2007, 09:19 PM   #12
mlk mlk
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية mlk mlk

المعلومات الشخصية

mlk mlk عضو في طريقه للتقدم

كان الموضوع عن فريق الاشبال فقط
ثم تحول الى انتقال الاعبين في فريق الاول وتقسيم ايام في الملعب
يبدوا لي ان هذه خطط المساجد المستقبليه
اخي الكريم تسائلة ان كنت ابن النادي فاقول لك انا ابن العيساويه وابن الوطن
الذي يريد ان يعمل كل في مجاله ظمن اختصاصه ولا نبني شيءْ مكان هدم شيء اخر
في النهايه اقول لك ان هناك فرق في النادي ليس لها ولا يوم تدريب مثل رجال الاعمال والقدامى
لانه يوجد فرق اولا في النادي لاخذ حصص في ايام التدريبات ومع ذالك لا تكفي
اما اذا ان ادارة المساجد تريد المصلحه العامه لجميع القريه فالنادي مفتوح تفضلوا وخدموا
ابناء قريتكم وعملوا بدل فريق الشبال فرق لجميع الاعمار ولكن في مؤسسة النادي لا احد يعارض
التوقيع:
لا للاقتتال الداخلي بين الاخوة
نعم لحقن الدم الفلسطيني
mlk mlk غير متصل  
قديم 29-05-2007, 10:22 PM   #13
مراسل المساجد
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية مراسل المساجد

المعلومات الشخصية

مراسل المساجد عضو في طريقه للتقدم

نعم فلنضع نقطة كما قلت في النهاية
فلنقل في النهاية تكون الكلامات بدون طعم ,فخلاصة الموضوع تكون قد مرت.
واشكرك على افكارك وتقبل افكارنا دون ان تجبرنا ان نغيرها ونحترم افكار غيرنا ونظنهم يحترمون افكارنا. لهذا كل قال ما لديه والقارئ يحكم .
مراسل المساجد غير متصل  
قديم 30-05-2007, 10:10 PM   #14
الكنترول
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية الكنترول

المعلومات الشخصية

الكنترول عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم
انا بس حابب اسال الملقب -ملك ملك- ولا ادري ما المقصود بهدا الاسم بعض الاسئلة

1- شو الي مزعجك من ان يكون فريق اشبال مساجد في العيسوية مش بيلعب باسم العيسوية
2- انا زي ما بتابعك دائما مزعوج من فريق المساجد ليش مش بيلعب باسم البلد
3- انتة وظيفتك ايش بلنادي ليس صفر حافظ منزلة لااحد يكن لك اعتبار
4- ليش كل العنصرية هي موجودة بيك انتة مش ابن بلد

السلام عليكم
الكنترول غير متصل  
قديم 30-05-2007, 11:54 PM   #15
shadie
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

shadie عضو في طريقه للتقدم

بسم الله : ابداء بلصوره والكلمه والنقل الجميل للخبر على المنتدى الاخ نخال مشكور على التطورات التي اجريتها في الاعلان وارجو منك المشاركه معنى دائما كما اشكر مراسل المساجد على ردوده للاعضاء والمتصفحين في الاعلان واخص بلذكر اخونى mlk mlk اريد ان اضيف عدة معلومات لكل المتصفحين واخص mlk mlk الذي من يقراء كلامه في الرد يعترف ويقول ان كلامه في حقد وكراهيه وليس عنصريه لانها كلمه غير ملائمه لمسلم مثلنا لا اعرف لماذا اقول له
(1) انتى لا يهمك مصلحت البلد او النادي كما استوضحت من ردك لانك معارض او مش راضي على نشاط للبلد وابناء البلد
(2) مين قلك انو فريق المساجد هو فريق مشايخ او فريق دعوه عندك انى لاعب وعضو لجنه في الفريق وما بصلي وفي غيري لاعبين في الفريق وما بصلو
(3) ليس من شروط الانضمام للفريق الاول للمساجد او الاشبال ان يكونو بصلوومن حفضة القران او اهليهم بصلو ولى لا
(4)مين قلك انو بس النادي بلعيسويه هو المتخصص بلرياضه فقط والمساجد ليس من اختصاصهم الرياضه مع العلم ان اول واحد بدعم معنوين وبئيد الفريق والاداره هو رئيس النادي الاستاذ (خضر عبيد ابو معن) ويتمنى للفريق التقدم والنجاح وبتقدر تسئله اذا عندك الجرئه
(5)هل تعلم يا استاذ ان فريق المساجد ينطوي تحت اسم مؤسسه واسمها المؤسسه الثقافيه الاجتماعيه الرياضيه الد ينيه يعني اذا انتى ذكي بتعرف ان المساجد ليس فقط اختصاصه رياضي زي ما تفضلت حضرتك
(6)نحن عندنا مشاريع في المستقبل القريب سوف نحققها انشاء الله ليس لها اي دخل في الرياضه وليس من حق اي شخص معرفتها الا اذا اردنا ذلك
(7) ليس عندنا اي مشاكل كلاعبين او اداريين او لجنه رياضيه اذا انتى شايف اشي تعال وقلنا عنه وجزاك الله كل خير
(8) نحن لا نصطاد في المياه العكره ليس من اخلاقنا ( يعني بدنى نخرب على النادي زي ما بتقول)
(9)الرياضه يا استاذ فيش فيها مين قبل مين(النادي قبل المساجد اوالمساجد قبل النادي)كلى الفريقان لهم المصلحه العامه للبلد وابناء البلد وما بستنو واحد يضرب اسفين بينهم فهم اوعى واعقل من ذالك
(10) واخيرا ببشرك انو حتى اليوم قام 13 شبل في التسجيل لدي في الفريق الجديد ونحن قائمون على عمل فرق اخرى عما قريب اكتفي بهذا القدر مع انو مازال لدي معلومات كثيره انت تجهلها ولكني لا اريد ان اعطي ردك اكثر من حجمه .

وشكرا لكل المتصفحين في الاعلان مع تحياتي لكم بلتوفيق وخدمة البلد اخوكم شادي بوجه
shadie غير متصل  
قديم 31-05-2007, 05:44 PM   #16
mlk mlk
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية mlk mlk

المعلومات الشخصية

mlk mlk عضو في طريقه للتقدم

الى مراسل المساجد :
اوافقك الرأي فالندع القارء يحكم والاهالي يختاروا اين يضعوا الولادهم
ومن يريد ان يكون ابنه مثل لاعبين النادي يختار النادي ومن اراد لابنه ان يكون في تجربه جديده فله ذلك
وانا لا اجبر ك ان تغيروا افكاركم كما لا اسمح لاحد بتغير رئي

الى الكنترول:
انا لم اسالك ما المقصود باسمك الكنترول حتى اجيبك على سوالك فكل واحد له رمزه الذي نحترمه
اما بخصوص انزعاجي فهو من باب مصلحتهم اسالك سوال هل يقبل اي نادي العب معهم ففرق الانديه لا تلعب مع فرق المساجد وخاصه الانديه المميزه
وهكذا نكون قد خسرنا لاعبين للمستقبل .اما اذا كانوا في النادي فبيلعبوا مع الانديه ومع المساجد
الذي يمثل كرة القدم في العيساويه هو النادي . والمسجد يمثل الاسلام والدعوه عن طريق كرة القدم واي نشاط اخر
اما بخصوص وظيفتي ايش بالنادي فانا لست موظف ولا لاعب ولا مدرب ولا اداري انما انا عيساوي ومن الجمهور اسعى للمصلحة العامة

الى شادي بوجه :
( كان الموضوع عن فريق الاشبال فقط) ما حد حكى في الي بصلي ولي ما بصلي وكلامي ما هو حقد ولا كره ولا عنصريه لا سمح الله
انما رائي الذي اراه لمصحة الاولاد ومصلحة القريه ربما اصيب وربما اخطء انا عن نفسي اقول لو كان بقدر العب كرة قدم لخترت فريق المسجد العب فيه
الموضوع اخ شادي هو كان مضمونه فريق الناشين ولمؤسسات وان تعمل كل مؤسسه حسب المجال الي الها .
احترم رائيكم وارجوا ان تحترموا رائي في ظل النقاش الهادف والبناء ولا احد يسيء الى احد ولا يتهم بعضنا بعض بوضع اسافين
او ان تقول انت لا يهمك مصلحة البلد ولا انادي وانت مش عيساوي بمجرد اختلاف الرأيه
في النهايه اقول اذا كان كما تقول ان استاذ خضر مؤيد الفكره ويدعمها فهو احرص على النادي مني ومن غيري
فعندما يحضر الماء يبطل التيمم . بس يا ريت نسمع رأيه او يكتب على المنتدى رأيه

الله يوفق الي رأيه صواب
التوقيع:
لا للاقتتال الداخلي بين الاخوة
نعم لحقن الدم الفلسطيني
mlk mlk غير متصل  
قديم 01-06-2007, 04:27 PM   #17
ابو قصي
مشرف النقاش الجاد

الصورة الرمزية ابو قصي

المعلومات الشخصية

ابو قصي عضو في طريقه للتقدم

يعتبر المسجد اضخم من مؤسسة فهو يجمع بين العبادة وبين الانشطةالمفيدةالمختلفةمن رياضية كفريق المساجدوثقافية كدار القران وتعليمية كمدرسة احد التي انطلقتا بالاساس من مسجد احد وتحمل اسمه بالضافة الى بناء اربع مساجد على يد رواد المساجد وبغض النظر عن اسماء الاشخاص القا ئمين عليها
ابو قصي غير متصل  
قديم 01-06-2007, 11:21 PM   #18
صقر الأقصى
مشرف العيساوية خلف القضبان

الصورة الرمزية صقر الأقصى

المعلومات الشخصية

صقر الأقصى عضو في طريقه للتقدم

بدايه السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
ان اولا لا اعرف ان النقاش كهاذا من الموضوع انا هلاء تخلت قرات كل كلمه حكتوها انا بس بدي اعلق على اكم موضوع هون اتمنا انكم تستمعو الي ايها الخوة
(1) الى الاخ شادي بوجه

(1) انا اقول لك اخي الكريم انا احد الاعبين في فريق المساجد قبل مده يعني ما كنتو تدربو عشان هيك ارجعت الى فريق المساجد الكرام وارجعت يوم الجمعه زي ما حكالك الاخ الكريم (ملك ملك) على يوم الجمعه انا ارجعت ومعنو خليتو المدير يحكي اكم كلمه الا هي كلمه الا ما بصلي ما يدرب معنا وانا من ضمنهم كنت معهم
وانا حكيتلك كنت ادرب معكم يعني من الحسن كان اتدرب معهم مش من الجداد لاء اخي انا من زمان معكم لانكم ما كنتو تدربو عشان هيك

(2) شروضكم من ضمنها ان الواحد يسير يصلي وانا كنت بهادا الحكي الا حكتو انتا وغيرك وبعدين من ويتنا فريق اشبال المساجد من زمان زمان غير عن اليوم خيو

(3) فريق المساجد نعم بنطوي على ماسسات الرياضيه ولاجتماعيه ولاثقافيه والدينيه وسبق وحكيتلك كنت بفريق المساجد

(4) انتو عندكم مشاريع في المستقبل صح من اهمها ان يكون الواحد انو يصلي وان كل يوم بجامع وان يطلع دعوت دينه ومن غيرها وشوي شوي بتخلو عن الرياضه يروح على الدين ومن هونا بسير كل واحد منكم شوي شوي الا هو طاير من الفريق وين بكون بكون بجامع والدعوات الدينيه

(5) وانا بحكيلك يا اخ شادي في كثير منكم بكفروا ما تنكر هادا الحكي لانكم بدكم لعيبه شطرين

الى الاخ الكنترول ليسه بامكانك انك تحكي هادا الحكي لاي شخص برد بلموضوع عما كان بلمستحسن انك ترد عليه بهدوء وراحت البال .
ال الاخ مراسل المساجد انا بحكيلي من الصعب انا يكون فريق المساجد باسم العيساويه صعب جدا من الصعب أن يحمل اسم فريق .
انا ليسى مع النادي ولا مع المساجد انا اخر مره اتدربت مع فريق المساجد يعني قبل 8 اشهور وارجع للكانو بلفريق المساجد قبل ما تدخل يااااا مدير المساجد .
تحياتي اخوكم (صقر الاقصى)
صقر الأقصى غير متصل  
قديم 01-06-2007, 11:44 PM   #19
وجدي محمود
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية وجدي محمود

المعلومات الشخصية

وجدي محمود عضو في طريقه للتقدم

انا ما بصلي يا عمي بقدر اتسجل بالنادي ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بدي اعرف بتكونو مشكوريين
وجدي محمود غير متصل  
قديم 02-06-2007, 12:58 AM   #20
أ. خضر عبيد
عضو رفيع المستوى

الصورة الرمزية أ. خضر عبيد

المعلومات الشخصية

أ. خضر عبيد عضو في طريقه للتقدم

اذا كان ردي بريحكم فان ردي واضح ولا أتنازل عنه ومن الممكن أن لا يعجب البعض ولكن من باب الخبرة والعلم والقانون والنظام والذي لا يعجبه الكلام عليه التوجه للشيخ يوسف أبو سنينه خطيب المسجد الأقصى لأن لديه خبرة جيدة في هذا المجال......
ان فرق المساجد وجدت من أجل حث الشباب على الصلاة واقترابهم أكثر من التواجد في المساجد للصلاة فيها على اعتبار أن لعب كرة القدم يكون حافز للشباب للاستمرار بالصلاة لا أن نسمع الآذان يرفع ويستمر اللعب البعض يذهب للمسجد (وهم القلة ) والبعض يصلي بالملعب والبعض ليس بقليل لا يصلي أصلاً ....
ويؤسفني ما سمعت من بعض اللاعبين والمسؤولين في فريق المساجد بأن البعض يسب الذات الالاهية في الملعب أو يتصرق بتصرق غير أخلاقي ولا يحاسب....هذه مجرد مداخلة

أما بخصوص فرق الاشبال وما الى ذلك من نقاش فرأيي أوافق ملك ملك بكل مضمون كلامه والذي يتلخص بالمصلحة العامة للولد ( الشبل ) حيث أن هذا الشبل بحاجة الى نشاط ومباريات وبطولات وهذا لا تستطيع فرق المساجد تحقيقه ولا يستطيعون المشاركة في البطولات التي يجريها الاتحاد أو رابطة الأندية أو أي نادي وبالتالي يصبح اجحاف في حق الشبل فاذا كان هدفنا هو مصلحة الطفل الشبل يجب أن نتطلع الى الأثار النفسية التي تترك في نفس الطفل الذي لم يشارك .....
من باب آخر النادي لم يغلق أبوابه في وجه أي لاعب أو شبل توجه اليه للعب والتدريب فيه
أعلم بأنني لم أرضي جميع الأطراف في ردي ولكن أخواني لا تنسوا بأن هناك ضوابط وقوانين تحكم في تسجيل المؤسسات في الاتحادات الرياضية ورابطة الأندية فأنا على سبيل المثال اذا أردت أن أسجل ابني ليلعب كرة القدم اسجله في النادي الذي يحقق له كل المطلوب من التدريب والبطولات ةالمباريات لعله يصبح نجم ويمثل الوطن في المنتخب الذي يستخدم روافده فقط من الأندية الرسمية.
احترامي للجميع
أ. خضر عبيد غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »