العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > الرياضة في العيساوية

الرياضة في العيساوية قسم خاص باخبار الرياضة والرياضيين بالبلد

قديم 22-08-2009, 12:01 AM   #21
IkEr_CaSillAs
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية IkEr_CaSillAs

المعلومات الشخصية

IkEr_CaSillAs عضو في طريقه للتقدم

ههههههههه هلكيت صرت أناا إلي بلف وأدور هههههه الله وأكبر خلص يا عمي أناا إلي بلف وأدور و بينت كربتك يا كزاب إلي بيكزب فهيك أشياء تافهه بيكزب بأكبر منها و لا لاء و مدامه فاشل ليش تخلو يحـــــكم تجننيش محمود

و روح شوف الدوري الفلسطيني الممتاز كماااان نص الحكام بلواااات و معظم المشاكل في الدوريات الحكام

الكل بيخطأ وأنا قلتلك أنو إتوقعت أنو أكيد عساوي إلي حكم عشان هيك هيك النتيجه و طلع حكي صح ليش زعلان أنته ؟ ههههههههه إزاا حكي طلع صح
IkEr_CaSillAs غير متصل  
قديم 22-08-2009, 12:04 AM   #22
BIG BOSS
عيساوي جدع

الصورة الرمزية BIG BOSS

المعلومات الشخصية

BIG BOSS عضو في طريقه للتقدم

لا يا حبيبي غلط كلامك
الحكم مش عيساوي خليلي الحكم وازا مش مسدق اسال
بعدين ازا في عندك كمشه حكام فاضيين يجي يشتغلو ابلاش جيبهم يحكمو المباراه
وشكرا الك يا عماد لانك اجيت حكمت بالمباراه ويعطيك العافيه وما ترد ولا على واحد حكا اشي
انا بحكي انه ما في حكم بيقدر يطرد 3 لعيبه ولا 4 ولا 5 زي ما سويت بالمباراه زي ما حكا عاشق كريستيانو
التوقيع:
الحب الذي ينتهي ليس حباً حقيقياً
BIG BOSS غير متصل  
قديم 22-08-2009, 12:05 AM   #23
IkEr_CaSillAs
عيساوي زعيم

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الانصار مشاهدة المشاركة
اتمنى التوفيق للعيسوية والانصار وهمة اخوان طول عمرهم

كل عام وانتم بخير
هههههههه بس أناا و محمود مش إخواان هههههه

حرموووك يخرب بيتك ككون بني أدم وإقبل الخساره ياما الفرق بتفوز وبتخسر من ورى الحكااام ياماااا

ههههههه و لونك كنت بتلعب كان اخدت 10 كروت حمر أنت إزا عل النت و هيك كيف لونك كنت بتلعب
IkEr_CaSillAs غير متصل  
قديم 22-08-2009, 12:06 AM   #24
صقر الانصار
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

صقر الانصار عضو في طريقه للتقدم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك يا مراد وانا بحب فيك اخلاقك العالية وروحك الرياضية العالية وانا ما بحب الا الصراحة
بالنسبة للحكم عماد فوالله بحبو وصح هو خطىء كتير بس يا عمي الحكم بخطأ وانته بتعرف انو راح نشوف حكام
ما بحبو اهل القدس وراح يحكمو باخطاء اكتر . ومش بس احنا اللي بنعترض على الحكام اكترية الاندية
ان شاء الله خير
ولك مني كل التقدير والاحترام
صقر الانصار غير متصل  
قديم 22-08-2009, 12:09 AM   #25
BIG BOSS
عيساوي جدع

الصورة الرمزية BIG BOSS

المعلومات الشخصية

BIG BOSS عضو في طريقه للتقدم

محمود محمووود انا يا علاء
وائل معلش اتجيب معك مترجم ... مش فاهم عليك ولاا اشي يا اما بتشرب كاست مي وتيجي تحكي
التوقيع:
الحب الذي ينتهي ليس حباً حقيقياً
BIG BOSS غير متصل  
قديم 22-08-2009, 12:13 AM   #26
صقر الانصار
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

صقر الانصار عضو في طريقه للتقدم

هههههههههههه اسف اسف بالغلط فكرتك مراد لانو ما شاء الله مش مصحصح صايم من هلأ ههههههههههه
يلا كل التوفيق للعيسوية وان شاء الله بنلعب معكو مباراة ودية تانية

وتصبحون على خير
صقر الانصار غير متصل  
قديم 22-08-2009, 12:13 AM   #27
IkEr_CaSillAs
عيساوي زعيم

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss مشاهدة المشاركة
لا يا حبيبي غلط كلامك
الحكم مش عيساوي خليلي الحكم وازا مش مسدق اسال
بعدين ازا في عندك كمشه حكام فاضيين يجي يشتغلو ابلاش جيبهم يحكمو المباراه
وشكرا الك يا عماد لانك اجيت حكمت بالمباراه ويعطيك العافيه وما ترد ولا على واحد حكا اشي
انا بحكي انه ما في حكم بيقدر يطرد 3 لعيبه ولا 4 ولا 5 زي ما سويت بالمباراه زي ما حكا عاشق كريستيانو
ههههه ما أناا بعرف أنو خليلي بس إنولد بالعياسويه و عايش بالعيساويه و كل صحابه عساسوه.........إلخ يعني حياته العيساويه بإختصار وأنا مش إلي إنتقدتو أنا ما بعرف تحكيمه بس الكل بقول أنه مش كويس مش أناا لأني أنا ما شاهدته الكل عنده إجماع
IkEr_CaSillAs غير متصل  
قديم 22-08-2009, 12:15 AM   #28
IkEr_CaSillAs
عيساوي زعيم

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big boss مشاهدة المشاركة
محمود محمووود انا يا علاء
وائل معلش اتجيب معك مترجم ... مش فاهم عليك ولاا اشي يا اما بتشرب كاست مي وتيجي تحكي
ههههههههههههههههههههه
كلامي واضح جـــــــــــداً والحمار بيفهمه

طبعاً بعيد عنك هههههه
IkEr_CaSillAs غير متصل  
قديم 22-08-2009, 04:17 PM   #29
الولد الفلسطيني
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية الولد الفلسطيني

المعلومات الشخصية

الولد الفلسطيني عضو في طريقه للتقدم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا زلمة من يووم ما انخلق الفطبول وطلع نادي العيساوية ولا فريق من الفرق الي خلقهم ربنااااا بيحبووو ليش مش عاااارف والبلنتي يا وائل يا عمري الي صااار باخر دقيقة نفس السبب الي صااار باول دقيقة علينا الي صاار عليناا انوو الطابة ضربت بايدي باول خمس دقائق بس الله كبير وما بحب الانصااار فا باخر دقيقة الطابة ضربت بايد كنعان كنعان واحنا لما صااار علينا البلنتي ما اعترضنا على الحكم وقعدناا انطقع للحكم حكي اخدناها برووح رياضية اما همة يا حبيبي
( رووخ اتعلم التحكيم وروح وتعاااال ) الي ما بيعرف يرقص بيحكي عن الارض عوجة يا كباتن وبعدين الكم المساعد كان من الانصااار
صااار عليكم اف سايد وما حسبوو بس منيح انوو حكم الساحة مصحصح والكورن الي كان يجي النا صااار يحولو الكم ضربة حارس
اي اسكتوووووو وخلص عااااااااااااااد منيح انكم اطلعتووو منها ب 3...3 منيح ما اكلتوووو دزينة يا علاااااااااااااااااء
التوقيع:
الولد الفلســــــــــــאני אוהב אותךــــــــــــــــطيني
الولد الفلسطيني غير متصل  
قديم 22-08-2009, 11:46 PM   #30
IkEr_CaSillAs
عيساوي زعيم

المعلومات الشخصية

ههههه يا حبيبي يا الولد الفلسطيني طيب عرفنا بحالك مين معنا ؟ و خلص سكر على هل السيره إمنيح إنو المبراه ما كانت إفتااح الدرجه الأولى ب أو مبراة تحديد مصير للفريقين حصل خير و دائماً مشاكل الملاعب سببها الحكام أمثله محليه و ما بدنا نروح لبعيد

في مبراة : الأمعري و سلوان ليش صار الشغب الرهــــيب؟
السبب الحكم طرد لاعب من الامعري لما إتقتل مع لاعب سلوان مراد محمود و ضرب مراد محمود حتى مش ضربو حتى دفعو بس و مراد محمود عملي فيها جاجه و صار يفعفط هههههه ولا الحكم طرد لاعب الأمعري و صارت مذبحه و أأنا جبتلكم هل المثال عشان مراد محمود منكم و فيكم و بعرف القصه وكنت حاضر

و مباريات كتااااار و 80% منهم سببهم الحكام و سلوان و شباب الخليل و المكبر و شباب الخليل والمكبر وأهلي الخليل............إلخ

IkEr_CaSillAs غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »