العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > الرياضة في العيساوية

الرياضة في العيساوية قسم خاص باخبار الرياضة والرياضيين بالبلد

قديم 26-06-2007, 10:36 PM   #1
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

مرحباا والله أملي انكسر بهاي اللعبه جد وبجد كنت مفكرها لعبه كووووره مرتبه لكن بصراحه مش كل هالقد

وملاحظه وبالخط الأحمر :::: ومع كتر الاحترامممم لفريق الاشباااال انا الي 5 سنين وانا بنادي العيساويه وبدرب معهم ....وجد بلحظه كنت بدي اترك الفريق ...، لكن مدرب كتيير بحترموا ما بدي اذكر اسمو كتييير كتيير شجعني اني ارجع العب واكون مثابر وافدي بروحي ......، يجي لاعب ما الو شهر بدرب وما عندو كيف يتحرك بالملعب ،،لا لياقه ولا شي ولا شي بعرف بكرة القدم الا انو يصيب الفتبووول يدخل جووول ، يلعبوا بلعبه بدل لاعب محترف اكترمنو..... يمكن ببالغ ..،فجد جد اشي بخزي مع الاحتارااااام الشديد ..

مع انها مباراة وديه بس ما بدنا نخزي حالنا قدااام الفريق الخصم ....

يمكن المدرب ما بدو يزعل لاعب ...يعمي احكيلو بدك لياقه بدك سرعه تكتيك في اللعب مو علشان ما يزعل يلاا ادخل اهجم وحط جوووول ومع الاحترام ...

اخر شي بحكي النتيجه خليني احكيلكم اللي صار بالاول

كانت المباراة من اول شوووووط كتير حلو خاصة اول 10 دقائق في المباراة من الشوط الأول فانا جد بستحق اللي بستحقوا وانا اسف جدااا لاني ضيعت بلنتي ...، كنت متحير لما اجيت بدي العبو فضرب البلتني على زاوية صعبة اجت بالعارضه سوري واسف كتيير
وكل واحد بضيع ...،فما بعرف مين اللي غلط علي لاني ضيعتو وفكرني بعرفش اشوت

المهم طلبت من المدرب يبدلني باخر 5 دقائق من اللعبة لانو اجري نخزتني وما عرفت أكمل ....... فحكالي كمل العب العب معلش استحمل ..فأنا استحملت علشان افدي بلعبي للفريق ...

لما خلص الشوط الاول ..استرحنا شوي استعدت نشاطي صااار الي نفس العب
فلما بدا الشوط التاني حكينا يلا بدنا نلعب بجديه شوي فانا اللي صدمني كتييير انو المدرب ..للاسف الشديد للاسف الشديد اطلعني في نص الشووط ... بتعرفوا ليش ؟؟

حكالي لانك حاطت ايدك على خصرك واقف بنص الملعب ؟؟ما بترجع تساند ؟؟ للاسف
فالصراحه والصراحه انو صاار ضغط على فريقنا بعد ما طلعت ولا واحد يكافحني ؟؟
فأنا حكيتلو الكل بيشهد انو أنا اللي كنت مشييي الفريق والدليل لما طلعت الضغط صار علينا

صرت اتفرج على اللعبه ... فتفاجأت لما المدرب طلع اللعبه الي ما الهم شهر بدربوا كاعدين بلعبوا تحماي للعيبه...والصدمه الاكبر والمفاجأة اللي صدمتني ...
طلع لعيبين بالنسبه الهم ولا اشي ودخل تنين من اللي حكيت عنهم .، ومن اللاعبين دول احرز 3 اهداف ... هههههه فلما طلعوا دخل جولين فينا ،

يسيدي حصل خير

النتيجه كانت لصالح فريقنا ب4 اهداف مقابل هدفين

ما بعرف ايش اسمااء اللعيبه اللي من فريق الخصم احرزوا

فأنا بحكي اسماء اللعيبه اللي احرزوا بفريقنا
اللاعب :::"محمد باسل محمود:::" 3 أهداف ومبارك محمد حبيبي
اللاعب التاني :::"محمد سفيان عبيد::::" 1 هدف واحد ابن عمي
وكان المدرب ::محمد عمر عبيد ::" والاستاذ ::خضر عبيد:::"
الحكم كان ""مراد محمود "

وكل الاحترام وتحياتي :::أمير الحب ::"
ما حد يزعل مني

بدي اعطيك مثااال يا استاذ خضر "لو انا اجيت ألعب بمباراة وديه مع فريق الأول بتوافق؟؟ وشو بكون حكي لعيبه الأول؟؟؟؟
جرح الزمن غير متصل  
قديم 26-06-2007, 11:01 PM   #2
lovely-boy16
عيساوي جدع

الصورة الرمزية lovely-boy16

المعلومات الشخصية

lovely-boy16 عضو في طريقه للتقدم

شكرا الك لنقلك الموضوع
بس للاسف انا شايف انه التدخين قتلك يا احمد والي بدخن ما بستاهل يلعب ومزبوط بقيت حاتط اديك على خصرك مشان الدخان هلكك
وبعدين الي اجره ابتوجه ما بتروح بين الشوطين صح يا احمد وبعدين بوجودك او بعدم وجودك بالدفاع واحد لانك ما بقيت ترجع للمسانده
ازا مش قادر واجرك ابتوجعك في غيرك بستحق يلعب مش مشان دخل واحد بدالك زعلت في غيرك ما لعب وبده يلعب وهاي مباراه وديه مش مشكله لو لعبت نص شوط صح
وشكرا الك بس انا مش مشان مقهور منك بحكي عنك هيك بس مشان في غيرك كتير بلعبو منيح بس للاسف في عنصريه بالفريق بين اللعيبه والمدرب

تحياتي: فاعل خير
lovely-boy16 غير متصل  
قديم 26-06-2007, 11:15 PM   #3
فادي
عيساوي VIP

الصورة الرمزية فادي

المعلومات الشخصية

فادي عضو في طريقه للتقدم

بدي اصلحك بس احمد ابراهيم النتيجة 3/2 مش 4/2

تحياتي احمد شكرا ع الموضوع ونقل الاخبار

مسكووووووووووووووووووووووووور
التوقيع:
©?°¨¨°?©©?°¨¨°?©FaDy FoR eVeR©?°¨¨°?©©?°¨¨°?©
فادي غير متصل  
قديم 26-06-2007, 11:30 PM   #4
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

للأسف يا احمد إبراهيم .. بعد كل هالكلام اللي كاتبه نزلت من عيني !!! ... انا كنت أطلع عليك بأنك لاعب مميز صاحب مهارات عالية بالتسديد والمراوغة ، لكن !!!!!!! ، إتضح لي أنك مغرور ، أو بمعنى آخر أناني ، لا تحب لأخيك ما تحب لنفسك ..

ماذا سيحصل إن زميلك في الفريق أخذ مكانك بمباراة ودية ؟؟ .. هل مثل ما تقول يا أحمد أن الفريق سيعاني من ضغوط بخروجك ؟؟ مع العلم أن كرة القدم لعبة جماعية ولن يؤثر خروج لاعب على مجريات المباراة ..

وأيضاً لا يوجد لاعب وُلد وهو محترف كالأخ أحمد إبراهيم حسب ما يقول .. وللأسف معظمكم يا لاعبين 92 أنانين ، لا تعطون الفرصة للاعبين مبتدئين الإستفادة من خبرتكم وتطوير مهاراتهم ، بالعكس .. تهبطوا معنوياتهم .

مثال صغير :- اليوم عندما طلبت منكم الإصطفاف لتصويركم ، قال بعضكم للاعبين الجدد ،، ( اللي مش لابسين كلرات ما يجو يتصوروا ) ، مع العلم أن الكلرات فقط للاعبين السابقين في الفريق !! الى متى هذه الأنانية ؟؟؟؟

أرجو من اللاعبين المشاركين في المنتدى .. الرد على مشاركتي !!

تحياتي
التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل  
قديم 27-06-2007, 12:16 AM   #5
rm7 flsteen
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية rm7 flsteen

المعلومات الشخصية

rm7 flsteen عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
والله انو كلام lovely-boy16 و نخال مزبوط ميه بالميه لأنكم ماخدين في حالكم مقلب و ابتتنمردو كتير كتير و ما بتحبو حد يلعب معكم الا الي بتحبوهم
بعدينش مش مهم اذا ما العبت هي خالد ما لعب وهو بلعب احسن من نص اللعيبه و ما دخل
وكمان هيكم حكيتو للمدرب عن محمد داري عشان ايطلعه ويدخل واحد تاني و اللاعب الي دخل اخد كلر خالد و خالد ما زعل بس في ناس زعلو لأنو بعرف يلعب و ما دخله المدرب
بعدين بحب اقول انو الوقت الي بيجي في اللعيبه على التدريب و على المباراة و ما يلعبو بقدرو ايروحو يشتغلو ويروحو على أماكم اكثر اهميه .............
تحياتي
مش كل واحد بحكي عن حالو لعيب يعني بعرف يلعب
التوقيع:
♥ אינ מדל בחיימ ♥ מימו
rm7 flsteen غير متصل  
قديم 27-06-2007, 12:55 AM   #6
صقر الأقصى
مشرف العيساوية خلف القضبان

الصورة الرمزية صقر الأقصى

المعلومات الشخصية

صقر الأقصى عضو في طريقه للتقدم

مشكرررين على ردودكم الى اللاعب احمد ابراهيم وانشاء الله ان يطلع برا الفريق وما بدو يلعب مع فريق كهاذا
فاشل جدا لدرجه وكل فريق نادي العيسويه انانيين في كلشي وبدي اشوف كيف بدوهم يلعب ما دامكم بتحكوا عنو اناني مع تحياتي لجميع
(صقر الاقصى)
صقر الأقصى غير متصل  
قديم 27-06-2007, 10:10 AM   #7
زيزو
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

زيزو عضو في طريقه للتقدم

مرحبا للجميع ومشكور يا احمد على الخبر وما تهتم للحكي تاع نخال ومحمود اول اشي يا نخال احنا مش انانيه بدك تصور واحد لابس ومرتب ولا يلا معاهم معاهم وعليهم عليهم يا زلمه دشرونا من الهبل تاعكم وانا من احد الاعبين الي ما بئيد انو يلا الي بدو يجي يلعب بعد تدريب يدخلو المباراه الثوري اكم من مره غلبنا وكديش كانت النتيجه على زمن باسل 5:1 4:0 عمرهم ما دخلو جوال الا على زمن محمد عمر مع احترامي لابو زيد متلا امبارح سال احد الاعبين وين بتلعب حكالو نص ومحمد حكالو خلص بتلعب انت نص على طول بدون ما يشوف انو البلعب وانو الي ما بلعب وهاد الاشي غلط غلط غلط ويا شباب الي مش فاهم شو الطبخه ما يحكي اشي ماشي يا نخال انا بدي احكي ماشي معلش يا ابو معن ما تزعل مني انت الي بتفهم شو يعني كرة القدم ولما بدك تلعب في المباراه بتكون بدك تفوز مش يلا بس بدنا نلعب وشاطر يدخل الملعب ويلعب وانا شايف هل الايام فريق 92 من اضعف فرق القدس بعكس فريق الاول وانا متاكد من الاشي هاد
زيزو غير متصل  
قديم 27-06-2007, 12:04 PM   #8
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

محمد باسل .. المباريات الودية هدفها مش الفوز كدرجة اولى .. ودية من إسمها أي الود وزيادة المحبة بين الفريقين ،
وتعتبر أيضاً مباراة تدريبية يجب على المدرب إدخال أكبر عدد من اللاعبين المبتدئين للأخذ على جو المباريات .. كما فعل فريق الأول في مباراة صور باهر

وحسب ما فهمت من كلام أحمد إبراهيم .. انه تم إدخال اللاعبين المبتدئين قبل نهاية المباريات بزمن ليس ببعيد وليس من أول المباراة !! ..

وإذا انت يا محمد باسل بدور على المنظر في الصور .. فهم بدوروا على التشجيع منكم خاصة كونكم أصحاب خبرة في الفريق ، فكونوا قدوة لهم لا خصمٌ لا تحبون لهم ما تحبون لأنفسكم ......

تحياتي ^_^
التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل  
قديم 27-06-2007, 12:06 PM   #9
خضر أبورميلة

الصورة الرمزية خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

خضر أبورميلة عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
مشكرررين على ردودكم الى اللاعب احمد ابراهيم وانشاء الله ان يطلع برا الفريق وما بدو يلعب مع فريق كهاذا
فاشل جدا لدرجه وكل فريق نادي العيسويه انانيين في كلشي وبدي اشوف كيف بدوهم يلعب ما دامكم بتحكوا عنو اناني مع تحياتي لجميع
(صقر الاقصى)

شو هالحكي

.............................

...........................
التوقيع:
[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/00536/qupolv7nz79j.swf]width=400 height=350[/flash1]
خضر أبورميلة غير متصل  
قديم 27-06-2007, 12:09 PM   #10
خضر أبورميلة

الصورة الرمزية خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

خضر أبورميلة عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
وإذا انت يا محمد باسل بدور على المنظر في الصور .. فهم بدوروا على التشجيع منكم خاصة كونكم أصحاب خبرة في الفريق ، فكونوا قدوة لهم لا خصمٌ لا تحبون لهم ما تحبون لأنفسكم ......
في هاي الشغله نخال معه حق
...............................................
التوقيع:
[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/00536/qupolv7nz79j.swf]width=400 height=350[/flash1]
خضر أبورميلة غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »