العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > الرياضة في العيساوية

الرياضة في العيساوية قسم خاص باخبار الرياضة والرياضيين بالبلد

قديم 24-08-2009, 01:20 AM   #41
IkEr_CaSillAs
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية IkEr_CaSillAs

المعلومات الشخصية

IkEr_CaSillAs عضو في طريقه للتقدم

ههههه انضفلك بس همه مش قارئين نقاشنا و جاين حميانين و همه مش فاهيم إيش إنحكى بينا و بلشو يحكو و كل حكيهم غلط بغلط بعين الله هينا منستى برد الأفنديه
IkEr_CaSillAs غير متصل  
قديم 24-08-2009, 01:45 PM   #42
DaRk_AnGeL
عيساوي متألق

الصورة الرمزية DaRk_AnGeL

المعلومات الشخصية

DaRk_AnGeL عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iker_casillas مشاهدة المشاركة
فعلاً مراد فوزنا ههههههه

نكتت الموسم هاي على فكره و هاي نكتت الموسم للسلاونه فقط !!!!

لأنو سلوان في الدوري المنصرم فازت فقط ب 6 مباريات و هبطت من الدرجه الممتازه أ إلى ب

أناا لا أنكر أنو مراد كان مبدع لاا الواحد بيحكي إلي إله وإلي عليه مراد لاعب مبدع بس الفريق صراحتاً ما كان مساعده لأنو الفريق كااان تعبااان لأبعد الحدود بس حالياً كل منتدى كووره بتعرف وضعه و إزا ما بتعرف وضعه حالياً روح وإسأل والدوري كرب كلها أسبوعيك و ببلش و منشوف مع أنو المشوار صـــــــــعب بس إن شاء الله راح نتفوق
لأنو فريقين من أصل 6 فرق فقط راح يطلع عل الممتازه يعني 4 فرق راح تسقط

هههههه إحنا مش منظمين يا سيدي إحكي إلي بدك إياه والمصيبه أنك ما بتعلم و ولا 1% من الذي يحصل لسلوان ههههه و الواحد يا خالد بيطلع للأقرب عليه مش للأبعد عليه

يلا شدو حيلكم و ورجو همتكم قرب دوريكم

وبالنسبه لمراد أنااا ما بدي أحكي كتير بس سبحاااااان الله الفيديو عندي مصور لحظة طرد لاعب الأمعري لضربه للاعب سلوان مراد محمود

و مراد أعلم أنو المشكله إلي صارت بين الفريقين بسببه و عشانه و لو الجمهور السلواني ما بعزه و ما بيحترمه كان ما هاج عشانه يا خالد و إسأل مراد شو صار يومها ولا سياره طلعت سليمه و لسااا بتقلي عشنه عساوي إخص عليك إخص عليك إحتمال تكون العنصريه موجوده بين الاعبين القداما (لاعبين سلوان السابقين) معه أمااا الجمهووور من سابع المستحيلات و ليش انتا بتمك تنط من دون معاد رد علي بعدين تعال و إتفلسف بس شاطر من ورى الكمبيوتر مش بشوفك 1000 مره إحكي كلمه بوجهي بس شاطرين من ورى الكمبيوتر

[gdwl]
له يا وائل ولك عيب عليك انا من ورا الكمبيوتر ولك الايما بيناتنا وبتشوف وين بدك اجيك واتفلسف زي ما قلت وبعدين بالنسبة للمشكلة ليش يعني مراد الي انضرب ليش مراد علشنة احسن واحد بالملعب لعب معكم وضلوا ورا ولا في بينهم اشي وضحلنا عشان احنا عساسوة مقفلين على قولتك .... وانا بطلع للأقرب وازا قصدك نادي العيسوية الكل بيعرف انوا هاد النادي من دون خضر عبيد ولا اشي والشغلة واضحة كل ما بتركهم بيلخبطوا الدنيا وما بيعرفوا وين ربنا حاطتهم ولا بيهتموا في اللاعبينم الا وقت المباريات والدوريات .......... وبعدين انا ما قلتلك مراد فوزكم كان جزء من فوزكم ..........
[/gdwl]

التوقيع:
فتاةٌ أنتِ كحدِ السيفِ ونورٌ أنت كنورِ الشمسِ يامن ملأتِ قلبِ سروراً بعدَ ما كان بظلُماتِ مسجوناً فياليتني أراكِ بحلمِ أو اراك بصورةٍ يبدو أنني أنهيت كلامي فسلامُ عليكِ يا نورَ القلبِ والوجدانِ
DaRk_AnGeL غير متصل  
قديم 24-08-2009, 02:52 PM   #43
عماد بوجه
مشرف الرياضة

الصورة الرمزية عماد بوجه

المعلومات الشخصية

عماد بوجه عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iker_casillas مشاهدة المشاركة
ههههههه شوف ردي إيمتن كان في كووره شوف و إرجع كمل الحكي هان لأنو ما كانو منزلين أسماء حكاام الساحه و من دون هل الواسطه إتحزرت أنو الحكم عيساوي و طلع فعلاًَ عيساوي و بعد ردي ب 10 ردود يمكن نزلو أسماء حكام الساحه روح إتأكد وإرجع يا شاطور

و بدي أقلك إشي العنصريه كانت مبينه زي الله واحد من حكي الشباب والكل و أوجيك ليش كمان لأنو مراد محمود أخد كرتين صفر و ما إنطرد!!!!! بشو بتفسر هادى الحكي ؟!!!
إلي بحكم لأزم يحكم بشرف و بشرف مهنته مش ينحاز

مهزله و شو سبب البلنتي إلي في أخر أكمن ثانيه ؟!!! هههههه دخيل ربكم ههههه
وائل لهلحين بحكي معك بإحترام شوف ردك الأول وشوف التلميح مش أمثالك الي بعلموني الشرف
أوكي يافهمان؟
التوقيع:
عماد بوجه غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »