العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

قديم 26-01-2010, 11:17 PM   #11
BIG BOSS
عيساوي جدع

الصورة الرمزية BIG BOSS

المعلومات الشخصية

BIG BOSS عضو في طريقه للتقدم

زي ما حكا ايكر كاسياس الحل مش هون بس اكيد الشوفريه ما بقدرو يعملو اشي واحنا بنلومهم قاعدين
المشكله انه في كتير ناس بالبلد وبيطلعو من بيوتهم مع طلعت الطلاب
انا بحكي لو تسوو توعيه لعامه الناس يعني الي ما بكونله لا شغله ولا عمله بالدار وبكون صاحي بصير حابب ينزل عل قدس ولا على هداسا ولا ابصر وين وخصوصا الختايره والكبار بالسن والنسوان على السواق .. يا عمي السواق بفتحو عل 10 مش عل 8
وانا متاكد انهم الشوفريه بسوو اكتر ما بوسعهم بس هون بيجي دور المسؤولين عنهم هما الي بقدرو ينظموا الباصات ووينتا يطلعوا ووينتا ما يطلعوا على ايامي كنت اشوف ابو هادي بلف بالبلد وبحكي مع الباصات ازا يطلعوا ولا لا بس هلء بعرفش لاني بطلت استخدم الباصات كتير الا لمشوار مش مستاهل سياره
بس بدنا نتحمل يا اختي هاد هو الحل وشوفيلك انتي وصحباتك ازا في الك صحبات كتير خدو طلب مثلا صيرو اطلعو بسياره خصوصيه من مكتب تكسي وادفعو كلكم مزبوط بطلع عليكم اغلى شوي بس بتريحو راسكم والله
التوقيع:
الحب الذي ينتهي ليس حباً حقيقياً
BIG BOSS غير متصل  
قديم 27-01-2010, 06:55 AM   #12
free girl
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية free girl

المعلومات الشخصية

free girl عضو في طريقه للتقدم

شكرا الكم على التجاوب

بس بحب اعلق اكم من شغلة

سيد _محمد_ ولا يهمك عشان مش عاجبني بصير اطلع فباصات مخيم شعفاط بس ولا زعلك خيوووو

اخوي big boss
ازا بدي اروح طلب على الجامعة بدي 150 شيكل روحة !! يعني كل يوم 150 شيكل لو ابوي وزير وزارة بوخد تكسي بس انت بتعرف قسط جامعة وبتعلم سواقة وغير مصروف جامعة يعني الله يعينه لأبوي !! بدهاش كمان 150 مواصلات بس عشان اروح ؟؟

ونفس الحكي لاخوي العيساوي انا ما بهين نفسي انا بطلب بس بحقي انه المواصلات تكون مأمنة

هي باصات بيت جالا بالرغم من بعد المسافة بس ولا مرة ما بنلاقي باصات ولا مرة بنروح وما بنلاقي باصات !! وبلدنا شو هي كلها من القدس للعيساوي 5 دقايق اذا شد الشوفرية حيلهم فالسواقة بس احنا بتوخد معنا ربع ساعة عشان بلفو الدنيا
free girl غير متصل  
قديم 27-01-2010, 05:14 PM   #13
_محمد_
عيساوي جدع

الصورة الرمزية _محمد_

المعلومات الشخصية

_محمد_ عضو في طريقه للتقدم

ولو يا فري جيرل

انا حكيت هادا هو رأي وما تزعلي
بس انتي حكيتي هيك

وزي ما حكي محمود

الشافرية مش ذنبهم مرات بكون في ازمة

....... وع العموم انا اسف انز زعلت حد فالحكي
التوقيع:
ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح

_محمد_ غير متصل  
قديم 27-01-2010, 06:54 PM   #14
سفير الأقصى
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية سفير الأقصى

المعلومات الشخصية

سفير الأقصى عضو في طريقه للتقدم

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على الطرح

بداية أنا بلاحظ هالحكي كتير وشركة الباصات مش منظمة حتى أنا مرة كنت بدي أنزل عالقدس نزلو من جنب دارنا 4 باصات صغار عالقاعة وما طلع ولا واحد فيهم أنو يعني شو بيسوو تحت نفسي أفهم بس بعد نص ساعة طلع باص وكان مليان وأضطريت أوقف في الباص بدل ما يطلعو باصين عالقليلة .

المهم بنطلب من شركة الباصات أنهم يتخدوا قرار بهادا الأشي ويمكن أنو يدا بيد نقدر نغير اشي

تحياتي : سفير الأقصى[/align]
سفير الأقصى غير متصل  
قديم 27-01-2010, 11:43 PM   #15
رقيب
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية رقيب

المعلومات الشخصية

رقيب عضو في طريقه للتقدم

ممكن ما تحكي هيك وانتي ما دخلك ماشي وتزعليش
الواحد حر وينتا ما بدو يطلع بيطلع لا والله تعالو احكموه
الواحد حر ايييييييييي
التوقيع:
الهم حسن خُلقي كما حسنت خلقي
مع تحياتي للجميع:::::::::::::::::::::::رقيب::::::::::::::::: ::::
رقيب غير متصل  
قديم 27-01-2010, 11:47 PM   #16
رقيب
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية رقيب

المعلومات الشخصية

رقيب عضو في طريقه للتقدم

يا شاطرين مش بس سكان العيساويه كمان جميع الشركات
بس انا عندي حل ليش متسو يا شركة البصات برنامج اي ساع بيجي الباص ووزعوه على الجميع هيك الواحد لا بيتاخر ولا بطلع بدي على الميعاد
التوقيع:
الهم حسن خُلقي كما حسنت خلقي
مع تحياتي للجميع:::::::::::::::::::::::رقيب::::::::::::::::: ::::
رقيب غير متصل  
قديم 28-01-2010, 05:19 PM   #17
angel eyes
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية angel eyes

المعلومات الشخصية

angel eyes عضو في طريقه للتقدم

يا ريت توقف بس ع هالشغلة يلي حكيتيها لسى كمان بغلطو ع البنات والمشكلة يروح يتطلع ع اهلو وه حالو بعدين يحكي ع البنات لو شو كانت البنت ما لازم يحكو عنا شي وبزات حكي وسخ متلون قدام البنات ايش هاد
thanx free girl
التوقيع:
I cry silently Icry inside of me I cry hopelessly cause i know l`ll never bresthe your love again
angel eyes غير متصل  
قديم 28-01-2010, 08:19 PM   #18
الفراشة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية الفراشة

المعلومات الشخصية

الفراشة عضو في طريقه للتقدم

مسى الخير للجميع

والله يا اختي حكينا كتير بالموضوع هذا وبيقولو انو انحل بس هو هو ما اتغير فيه اشي
قال كل 5 دقايق بيطلعو باص على الفاضي اليوم طلعت من الدار على 7 الا ربع وصلت المحطة الا هو الباص طالع هذا الحكي من عند بقالة الشام يعني ما لحقتو احسبي من هاي الساعة للساعة سبعة ونص لشرف الباص التاني يعني بدك تحسبي انو على 8 تكوني باب العامود وفعلا هيك وكيف ازا لازم تكوني بالشغل الساعه 8 كيف صارت هاي ؟؟ وقال بيقولو كل 5 دقايق باص يا عمي وينو كل 5 دقايق باص قولو كل نص ساعة باص اه الواحد هيك بيصدق بس والله حكي
كمان شغلة براس البلد يعني الباص بيجي من تحت لعند بقالة الشام مليان يعني وين بدو يحمل الناس الي عند الجامع وما بوصل لراس البلد الا وهو فل ما في مجال لحد يعني عارفين هذا الحكي وسامعينو كل يوم على المخشير يعني من عند الجامع فل بما انو هيك ليش ما يطلعو كمان باص واره هيك بيكون احسن لانهم عارفين المشكلة وعلى الفاضي
لا المشكلة كمان بمر عليكي 3 او 4 باصات جايات من تحت مو مليانات كتير في مجال يعني وما بوقفو بصيرو يأشرولك على الباص الي وراه طيب وينو بعد ساعة ليجي
كل الباصات بينزلو تحت وما بيطلعو طيب وينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على قد ما بتطلعي من الدار بدري ولا يمكن الا توصلي متأخرة
ومتل ما حكو الي قبلي اشتريلك سيارة وريحي راسك يعني بدل ما الطريق تتحمل ساعة بتتحمل نص ساعة
لا وكمان على الترويحة يعني الساعة 5 او قبل باشوي ولا باص بيكون باب العامود والناس مليانة طيب كل هالباصات للعيسوية وما في ولا واحد باب العامود يعني معقولة كلهم يكونو بالعيسوية
يعني الواحد مرات بيطر يترك السيارة بالبيت لسبب ما بس بعد اليوم على قد ما استنيت مستحيل اطلع بدونها
هههههههه

تحياتي للجميع
الفراشة
الفراشة غير متصل  
قديم 29-01-2010, 08:17 PM   #19
a7la shosho
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية a7la shosho

المعلومات الشخصية

a7la shosho عضو في طريقه للتقدم

مرحبااااااااااااااا
والله الكل بيعاني وحيات ربي كل يوم باكل بهدله من مربية صفي وبضلها تحكيلي ليش اتأخرتي كانو انا مسؤولة هفففففف والله بتنكد بس فعلا لا حياة لمن تنااادي شو نساااوي يعني اتعودنا انو نضل نحكي .........
التوقيع:
_-_^^^مــــغـــرورة بــــس أمــــورة%%%طــــاااايشة بـــس عـــاااايشة###كـــــزااااابـــة بــــس جـــذااااابـــة^^^قبر يلمني ولا شـــــــــــب يذلني_-_^^^
a7la shosho غير متصل  
قديم 29-01-2010, 09:36 PM   #20
BlAcK RoSE
عيساوي جدع

الصورة الرمزية BlAcK RoSE

المعلومات الشخصية

BlAcK RoSE عضو في طريقه للتقدم

[align=center]free girl

اختي مش مشكلة بتهون وشو بدنا نعمل الحكي هون عالفاضي لا بقدم ولا بأخر بس هاتي احكيلهم انو الوا\حد بتكسرو اجري عالموقف وهو بيستنى على قولتك ضلو استنو هو انا مزبوط لسا ما بستنى بس عندي اخوا واهل بستنوا ,,, اه وبعدين انتو بتحكوا ازمة ومش عارف شو ايمتا بتصير يوم الجمعة ولا في رمضان امن الصبح وما في عجقة ولاشي ما تحكي ازمة عالفاضي لانو

وعنجد يا خيتي الله يكون بعون كل الي بستنوا

وان شاء الله الشغلة بتهون وبصيروا صحاب الباصات اسرع

وان شاء الله بالنجاح وما بتنطردي وبتنجحي يا رب

تحياتي الك .... [/align]
التوقيع:
ـِـِـِـِــِــِـِـِـِـِـِ PiŇk girl ــِــِـِـِـِـِـِـِـِـِـِ
BlAcK RoSE غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »