العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > الرياضة في العيساوية

الرياضة في العيساوية قسم خاص باخبار الرياضة والرياضيين بالبلد

قديم 26-06-2007, 10:36 PM   #1
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

مرحباا والله أملي انكسر بهاي اللعبه جد وبجد كنت مفكرها لعبه كووووره مرتبه لكن بصراحه مش كل هالقد

وملاحظه وبالخط الأحمر :::: ومع كتر الاحترامممم لفريق الاشباااال انا الي 5 سنين وانا بنادي العيساويه وبدرب معهم ....وجد بلحظه كنت بدي اترك الفريق ...، لكن مدرب كتيير بحترموا ما بدي اذكر اسمو كتييير كتيير شجعني اني ارجع العب واكون مثابر وافدي بروحي ......، يجي لاعب ما الو شهر بدرب وما عندو كيف يتحرك بالملعب ،،لا لياقه ولا شي ولا شي بعرف بكرة القدم الا انو يصيب الفتبووول يدخل جووول ، يلعبوا بلعبه بدل لاعب محترف اكترمنو..... يمكن ببالغ ..،فجد جد اشي بخزي مع الاحتارااااام الشديد ..

مع انها مباراة وديه بس ما بدنا نخزي حالنا قدااام الفريق الخصم ....

يمكن المدرب ما بدو يزعل لاعب ...يعمي احكيلو بدك لياقه بدك سرعه تكتيك في اللعب مو علشان ما يزعل يلاا ادخل اهجم وحط جوووول ومع الاحترام ...

اخر شي بحكي النتيجه خليني احكيلكم اللي صار بالاول

كانت المباراة من اول شوووووط كتير حلو خاصة اول 10 دقائق في المباراة من الشوط الأول فانا جد بستحق اللي بستحقوا وانا اسف جدااا لاني ضيعت بلنتي ...، كنت متحير لما اجيت بدي العبو فضرب البلتني على زاوية صعبة اجت بالعارضه سوري واسف كتيير
وكل واحد بضيع ...،فما بعرف مين اللي غلط علي لاني ضيعتو وفكرني بعرفش اشوت

المهم طلبت من المدرب يبدلني باخر 5 دقائق من اللعبة لانو اجري نخزتني وما عرفت أكمل ....... فحكالي كمل العب العب معلش استحمل ..فأنا استحملت علشان افدي بلعبي للفريق ...

لما خلص الشوط الاول ..استرحنا شوي استعدت نشاطي صااار الي نفس العب
فلما بدا الشوط التاني حكينا يلا بدنا نلعب بجديه شوي فانا اللي صدمني كتييير انو المدرب ..للاسف الشديد للاسف الشديد اطلعني في نص الشووط ... بتعرفوا ليش ؟؟

حكالي لانك حاطت ايدك على خصرك واقف بنص الملعب ؟؟ما بترجع تساند ؟؟ للاسف
فالصراحه والصراحه انو صاار ضغط على فريقنا بعد ما طلعت ولا واحد يكافحني ؟؟
فأنا حكيتلو الكل بيشهد انو أنا اللي كنت مشييي الفريق والدليل لما طلعت الضغط صار علينا

صرت اتفرج على اللعبه ... فتفاجأت لما المدرب طلع اللعبه الي ما الهم شهر بدربوا كاعدين بلعبوا تحماي للعيبه...والصدمه الاكبر والمفاجأة اللي صدمتني ...
طلع لعيبين بالنسبه الهم ولا اشي ودخل تنين من اللي حكيت عنهم .، ومن اللاعبين دول احرز 3 اهداف ... هههههه فلما طلعوا دخل جولين فينا ،

يسيدي حصل خير

النتيجه كانت لصالح فريقنا ب4 اهداف مقابل هدفين

ما بعرف ايش اسمااء اللعيبه اللي من فريق الخصم احرزوا

فأنا بحكي اسماء اللعيبه اللي احرزوا بفريقنا
اللاعب :::"محمد باسل محمود:::" 3 أهداف ومبارك محمد حبيبي
اللاعب التاني :::"محمد سفيان عبيد::::" 1 هدف واحد ابن عمي
وكان المدرب ::محمد عمر عبيد ::" والاستاذ ::خضر عبيد:::"
الحكم كان ""مراد محمود "

وكل الاحترام وتحياتي :::أمير الحب ::"
ما حد يزعل مني

بدي اعطيك مثااال يا استاذ خضر "لو انا اجيت ألعب بمباراة وديه مع فريق الأول بتوافق؟؟ وشو بكون حكي لعيبه الأول؟؟؟؟
جرح الزمن غير متصل  

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »