العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > قــــــــضــــيـــتــــــنــــــا

قــــــــضــــيـــتــــــنــــــا نقاش هادف وهادئ ,صور وحقائق، أخبار وأحداث

قديم 29-05-2007, 08:04 PM   #51
دمعة مجبورة
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية دمعة مجبورة

المعلومات الشخصية

دمعة مجبورة عضو في طريقه للتقدم

والله مزبوط كلام يا ابو العاصف الحكي الي بنسمعو عن البنات الي برا ابتخزي شو هدول البنات ما في الهم اهل يضبوهم شو هالبنات بنات اخر زمن مع انو هيوت احنا بنات بس ما بنسوي هكي متل البنات التنيات بس بعين الله .

شكرا الك اختي نادين على الموضوع وشكرا الك اخي ابو العاصف على كلامك تحياتي .
دمعة مجبورة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2007, 10:34 PM   #52
منى زكي
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية منى زكي

المعلومات الشخصية

منى زكي عضو في طريقه للتقدم

مشكورة يا اخت ندين على الموضوع ولازم احنا ما نتجادل ولازم نعمل على نشر هادا الحكي وخلي الناس يحسو في بعض مش كل واحد من فتح ولا حماس حامل اسلاح يعني ايصيرو يطخو على بعض
منى زكي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 04:17 PM   #53
ندين
عيساوي VIP

الصورة الرمزية ندين

المعلومات الشخصية

ندين عضو سيصبح مشهورا عن قريب

مشكوره حبيبتي دمعه نورتي موضوعي بردك
واكيـــــد الشغله ما بدها نقااس يا منى زكي
يسلموو ع ردك
التوقيع:
ماذا بعد؟ صاحت فجأة جندية :
هو أنت ثانية ؟ألم أقتلك ؟
قلت : قتلتني ... و نسيت , مثلك , أن أموت
ندين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 04:33 PM   #54
ابو العاصف
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية ابو العاصف

المعلومات الشخصية

ابو العاصف عضو في طريقه للتقدم

انا لو معاي سلاح كان سويت العجايب كان في كل عرس بطخ بس اكيد ما بطخ على اخوي شو ما كانت ديانتو او فصليتو لانو قبل كل هاد هاد انسان وحرام الي عم بصير
ابو العاصف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 06:42 PM   #55
أبن الخروبة
عيساوي مشارك

المعلومات الشخصية

أبن الخروبة عضو في طريقه للتقدم

اسمحلي اخ new mail انسخ تعليقك واكتبو كمان مرة لأنو عجبني بجد بس ما في حد رد عليه بتمنى يشاركونا فيه
يعني المهم من اخرها شو بنقدر نعمل علشان نوقف الشغلات هذه انا بدي اعرف شو بنقدر نعمل ادا التخلف نابع من فوقنا شو بدنا نعمل مصالح سياسية من فوق يعني لو بنقدر انحل

المشكلة كيف احنا كشعب بدنا انحل المشكلة واحنا موجودين في منطقة القدس يعني صعب انشوفهم او ننصحهم يعني مين عندو حل يعطينا يمكن لو نرجع لدينا بحق وبإيمان بننتصر

بس وين الي يسمعو

شو برأيكم انتو وين الحل ؟؟؟؟؟؟؟ مين عندو حل ؟؟
التوقيع:
أمّــــاه إنّـي ذاهبٌ لقتال صهيونَ الجبانْ
ما عاش يـا أمّاه مَنْ رضيَ المذلَة والهوانْ
مـا عيشتي أمّـاه والأقصى يدنَّس أو يُهانْ
أبن الخروبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 10:18 PM   #56
دمعة مجبورة
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية دمعة مجبورة

المعلومات الشخصية

دمعة مجبورة عضو في طريقه للتقدم

له يا ابو العاصف اصلن كل هادا ما بطلع منك انك اطخ ناس حتى لو طلعت ما بنصدق انو انت بطخ حدا بس كلو بهون بس عنجد ما بنفع هيك في هادي البلد سمعت العيساوية صارت مش منيحة بس من البنات شوف هالبنات هدول. بس بعين الله.

تحياتي للجميع . دمعة مجبورة.
دمعة مجبورة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 10:39 PM   #57
ابو العاصف
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية ابو العاصف

المعلومات الشخصية

ابو العاصف عضو في طريقه للتقدم

يا اخي يا ابن الخروية ويا نيو ميل فكرت الحل انا ةوياك بنسويها
وفكرك اوا حينا في حلول من هون لبكره في حدا رلح يسمع علينا
وقبل ما تلاقي حل اعرف ليش المشكلة وليش القتال الي بينهم
وانا برايي الحل انو نقتل كل واحد مدسود في هاي القصة لانو العملاء هو الي عملو كل هاد الاشياء
ولو القصة توقف على ابن فلسطين هاي بتنحل بس المشكلة الاكبر انو في رؤس كبيرة بتحرك هاي الاعمال الفاضحة بحق الشعب الفلسطنيني المعروف بالصمود والمقاومة ضد اليهود مش ضد بعضهم مشكورة كتير يا نادين واللهي الموضوع روعة
ابو العاصف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2007, 11:35 PM   #58
أبن الخروبة
عيساوي مشارك

المعلومات الشخصية

أبن الخروبة عضو في طريقه للتقدم

كمان انا بشكر ندين لأنو الموضوع جد حلو بس اخوي ميديو انا بحب اناقش الموضوع معك بشكل اوسع

زي ما انت حكيت الرؤس الكبيرة هي اساس هذه المشاكل طيب بدي احكيلك يا اخ ابو العاصف انت شو بعرفك انو

القادة ماشين صح ولا لا يعني الي مسؤولين عن فتح وعن حماس بالك كلهم ماشين صح ما بلفو وبدورو اي شغلة

بتحط العقل بالكف وين الشعب يوقفهم عند حدهم ولا اها صحيح نسيت شغلى بسيطة السلطة موجودة علشان

تحميهم اها عرفت والاسلحة من وين جاية هذه الله اعلم ما بدنا نظلم حد لأني انا اتعلمت ما احكي الا اتأكد

وانا بصراحة مش متأكد بس مين بفدي وطنو وماشي بسمح بضهور هذه الشغلات وهو طبعا قادر على ايقاف هذه

الشغلات والله انو قادر انا بروح كتير غاد وبشوف الانضمة الي بتصير والطرق الي بتوقف الشعب بس السلطات العليا

ما بدها هدوء وما بدها يكونو الشعب اخوة ليش الله اعلم طبعا يمكن نصكم عارفين ليش وانا عارف كمان ليش

بس ما بدنا نتعمق بهل الشغلات
التوقيع:
أمّــــاه إنّـي ذاهبٌ لقتال صهيونَ الجبانْ
ما عاش يـا أمّاه مَنْ رضيَ المذلَة والهوانْ
مـا عيشتي أمّـاه والأقصى يدنَّس أو يُهانْ
أبن الخروبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2007, 12:37 PM   #59
just fofo
مشرفة همس القوافي

الصورة الرمزية just fofo

المعلومات الشخصية

just fofo عضو في طريقه للتقدم

موضوعك كتير حلو ومقنع واكتر شي عجبني وصفك للحركات لانو هاده شي صحيح بس ياريت يكونو الي بأمنولي بهل حكي يقتنعو بكلامك مع احترامي للكل ماصارت المشاكل هاي الي بعد هل حركات بدال مايوقفو مع بعض بقتلو بعض وجيل اليوم هاده بحكي حماس وبس ...وهداك بحكي فتحاوي مع انو كان برأيي فتح افضل من حماس لانو حماس دايما متحمسه تولعها بس كلامك مقنع وشكرا على هل موضوع كتير عجبني مرسي
just fofo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2007, 09:09 AM   #60
jamal
مشرف قاعه قضيتنا

الصورة الرمزية jamal

المعلومات الشخصية

jamal عضو في طريقه للتقدم

اسمعي يا نادين احنا دايما مبنعرف شو بنحكي طوالي رمينه الغلط على فتح او حماس بس مبتعرفي انو سبب الفتنة العملاء والمدسوسين وهدول العملاء بروحو بطخو على تبعون فتح وحماس في نفس الوقت وبعدين في جماعة في الاجهزه الامنيه لازم تتصفه لانهم عملاء لليهود وبس بنقول اللهم احقن دماء المسلمين وحسبنا الله ونعمه الوكيل على العملاء
jamal غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »