العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > اصدقاء العيساوية ترحيب ومناسبات

قديم 28-01-2010, 08:39 PM   #11
7amdaneya
مشرفة
isawiah online

الصورة الرمزية 7amdaneya

المعلومات الشخصية

7amdaneya عضو في طريقه للتقدم

احلى نخال كل عام و أنت بخير و عقبال فرحتنا فيك بالتخرج من الجامعه ان شاء الله و تحقق كل طموحاتك
التوقيع:

when you feel that your tears want to leave your eyes and your abroad smile wants to compete the sunrise.....you have to know that you are full of happiness
7amdaneya غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2010, 09:31 PM   #12
نسائم الايمان
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية نسائم الايمان

المعلومات الشخصية

نسائم الايمان عضو في طريقه للتقدم

كل عام وانت بخير يخي عقبال 15286945 سنة وان شاء الله بتقضيهم بين اهلك وصحابك واللي بدك اياهم هيني حكيتلك اياها هون قبل الحقيقة شايف عصر التكنولوجيا

تحياتي LaDy LaDy
التوقيع:

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
نسائم الايمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2010, 10:20 PM   #13
نسمة بحر
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية نسمة بحر

المعلومات الشخصية

نسمة بحر عضو في طريقه للتقدم

كل عام وانت بالف خير وعقبال ال120 سنة وانشالله تكون سنة خير وحب وسعادة عليك وعلى كل اللي بتحبهم وبتمنالك مزيد من التقدم والنجاح http://http://www.youtube.com/watch?v=m44z-223UYE
التوقيع:
نسمة بحر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 12:22 AM   #14
أبوالنون
مشرف الكلمة الطيبة وقسم الشكاوي

الصورة الرمزية أبوالنون

المعلومات الشخصية

أبوالنون عضو سيصبح مشهورا عن قريب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حتى أبو عجيب سبقني ! يا إلهي ! كم أنا مقصـّر بحقك يا أخي الحبيب !!!
كلّ عام و أنت بخير يا عزيز و حبيب المنتدى
إذن الليلة ذكرى جميلة و هي ذكرى ميلاد نجم منتدانا المتألـّق
محمد نخال
مبارك لنا بهذه الذكرى التي نعتز بها ففي مثل هذا اليوم وُلد النجم الراقي محمد نخال
مبارك و ألف مبروك ( يعني ألف جمل لكي يفرح ثائر *_^ ههههه ) أتمنـّى أن نذبحهم لك في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا ً
لكنّ العين بصيرة و اليد قصيرة
ههههههههههههههه

كل عام و أنت في قلبي , تحبّ ربّي و تنير بنوره دربي
جزاك الله عنـّا كلّ خير يا أخانا الحبيب

و شكرا ً لك ِ أختنا ريّانة على هذه اللفتة الرائعة

هل تستطيعون تمييز الورد من بين الورد ؟!

أنا لا أستطيع
!

اللهم صل ِ و سلـّم و بارك على الحبيب سيدنا محمد
و على آله و أصحابه أجمعين
التوقيع:
أبوالنون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 01:20 AM   #15
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

بداية تحية كبيرة للأخت الرائعة ريّانة على طرح التهنئة وفي توقيتها الدقيق هههه ، شكراً لك من كل قلبي وأتمنى لك مزيداً من التوفيق والنجاح ... (وولا يهمك احلى قالب كيك للكل في نهاية الرد ^_*)

خالة ام زيد دائماً ما تخونني العبارات وتتبعثر الكلمات امام رفعة قلمك ... فلا أجد أمامه الا الصمت !.. فشكراً جزيل الشكر على ردك ..

أسد الأقصى ، يشرفني ان يمر على موضوعي أسد من أسود الأقصى ، ويترك في ذكرى ميلادي بصمته .. حياة سعيدة اتمناها لك ايضاً

نسمة رقيقة أشكرك على كلامك الجميل والتهنئة المختومة بطلبٍ سألبيه بنهاية ردي ^_* .. شكراً على مرورك

يا زهرة من زهور فلسطين ، شرفني مرورك ، وأسعدتني هديتك ، فتفضلي بتناول القطعة الأولى منها ^_* .. ولا تتفائلي كثيراً لي او لغيري بعمرٍ كاللذي تمنيته ! فهذا فوق الخيال هههه وعلى الرغم اني لم اسمع بالدزليون من قبل انما اتوقع انه عدد كبير جدا

دمعة الفراق هههههههههههه ولا يهمك يختي ، في عرسي (بعد عمرٍ طويل) بعملك طلبية خاصة فيها كل الديون المتراكمة علي ^_* ، وان شاء الله دايماً كل ايامك تكون حلوة كتير ومليئة بالسعادة ... شكرا خيتو الكبيرة على التهنئة

المايسترو .. معلش معلش يما معذور عارف التوجيهي وأعراضو وانو الواحد ببلش يخبص شوي والمعلومات بتدخل ببعضهاا ، بس بسيطة كلها هالسنة وبترجع لحياتك شبه طبيعي !.. هانت مش ضايل شي ... الله ينجحكم يا رب ، واحلى خضر عقبال ما نشوف التهنئة بالجريدة لعرسك ولشهادة الدكتوراة ولنجاحك بالتوجيهي بيوم واحد وبنفس العدد والإصدار ..! ^_*

أبو عجيب : ههههههههههههههههه كم عجيب انت يا ابا عجيب ، رسمت لي أكبر بسمة علقتها على شفاهي اليوم ، تهنئتك كانت متميزة بشكل لا يمكن ان اصفه ههههههههههه وأحمد ربي انك لم تكن على علم لحظة ان رأيتك هناك! .. والباقي عندك هههههههههه ..
مضى من عمري 19 ربيعاً ولا أتوقع أن أقابل بعد عمري هذا شخصاً بمثل روعته وشخصيته التي لا توصف بكلمات !! ....... شكراً لأبي عجيب بأوجهه المتعددة .. واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

اختي الكريمة كارين ، وانت بألف خير وصحة وعافية يا رب ، كم أسعدني وشرفني مرورك

دارك انجل .. حبيب الشعب خالد يخليك يا رب على هالمرور الطيب ويسامحك على الدعوة اللي دعيتها علي يا شئي :P .. وعقبال ما أشوفك عريس وتجوزني بنتك ^_* .. ههههه احلى خالد ..

حمداااانية اختي العزيزة ربنا يخليكي ويحفظك وتفرحينا وتفرحي اهلك بتخرجك وانت مهندسة قد الدنيا ، وشكراً كثير كثير على كلامك الحلو على الرغم من انو مرورك وحدو يكفيني ^_*

ليدي ليدي ههههههههههه يختي كل عام وانت بخير ، بالحقيقة ولا بالخيال ما فرقتش المهم انها طالعة من القلب ^_* .. احلى اختي ان شاء الله بنشوفك دكتورة تغذية قد الدنيا وانا اول الزبائن .!

نسمة بحر تسلمي تسلمي اختي الكريمة على كلامك الجميل والموزون ، وسلم دياتك على الأغنية الحلوة

أبو النون : لا تعليق !! وان علقت ماذا سأقول !! ساكفتي بالصمت !!!!!

وهذا قالب الحلو الذي وعدتكم به ... لجميع أعضاء المنتدى الأحباب

تحية مرسلة من صمام قلبي الأبهر الى كل من تذكرني في هذا اليوم ..

التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 05:02 AM   #16
خيّال البلد

الصورة الرمزية خيّال البلد

المعلومات الشخصية

خيّال البلد عضو سيصبح مشهورا عن قريب

مرة ثانية . كل عام وانت بالف خير يا بطل ..

ان شاء الله عقبال ال 120 سنة يا رب ...

ان شاء الله بنشوفك متخرج ومعك شهادة كد الدنيا .. ومعك شنطة الدولارات اللي حكيتلك عنها ...

حبيبي محمد .. احلى التحيات ..

مشكورة اختي ريانة على اللفتة الجميلة

تقبلوا تحيات اخوكم المشتاق لكم
خيّال البلد
التوقيع:
خيّال البلد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 10:46 AM   #17
سفير الأقصى
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية سفير الأقصى

المعلومات الشخصية

سفير الأقصى عضو في طريقه للتقدم

محمد كل عام وأنتا بألف مليون خير يا رب
وعقبال ال 120 سنة تقديهم بين اهلك وناسك وحبايبك يا رب

ولك مني أجمل تحية على مجهودك الكبير الي بتقدمة فالمنتدى

وهي هديتي

[align=center][/align]
سفير الأقصى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 11:54 AM   #18
السهم الجارح
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية السهم الجارح

المعلومات الشخصية

السهم الجارح عضو في طريقه للتقدم

[align=center]كل عام وانت بالف خير يا احلى ابو حميد و عقبال 150 سنه

بما انك بتحب كرة القدم جبتلك كيكة على شكل ملعب هههههههه

مع تحياتي السهم الجارح[/align]
التوقيع:
السهم الجارح
السهم الجارح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2010, 09:42 PM   #19
*منار*
مشرفة بنات.. بنات

الصورة الرمزية *منار*

المعلومات الشخصية

*منار* عضو سيصبح مشهورا عن قريب

[align=center]كل سنة وانت سالم ...
وعقبال ال 120 سنة ...

شكراً ريّانة على التهنئة

مع تحياتي [/align]
*منار* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2010, 12:12 AM   #20
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

خيّال البلد ، وانت بألف خير يا نوّارة وهي ثاني مرة بقولها ^_* .. وصدقني طالت الغيبة يا راجل ، متى حنشوفك ، وحشنا اوي ... الله يوفقك خيو زيد وان شاء الله الشهادة الكبيرة تكون من نصيبك انت كمان ، وشنطة الدولارات بنتقاسمها سوا ^_* ... احلى ابو خضر

سفير الأقصى : اهلا وسهلا بحضرة السفير نورت الموضوع يا سفير خير مكان على الأرض ، تسلم على المعايدة وعلى الخروف الحلو ههههه

السهم الجارح وانت بألف خير يا رب وصحة وسلامة ، وسلم دياتك على الكيك الحلو ، بس بدي اسالك .. الفوتبول اللي فيه للاكل ولا للعب !! ..

اختي منار وانت بألف خير يا رب ، شكراً على المعايدة .. وسلمي على الأهل ^_*

التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »