العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم المؤسسات العيساوية 【ツ】 > الفنون الشعبية والتراث الفلسطيني > "فرقة أصايل القدس للدبكة والفنون الشعبية"

قديم 31-01-2010, 10:36 PM   #11
خليل عوده
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية خليل عوده

المعلومات الشخصية

خليل عوده عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ردك يا جرح الزمان اتضحلي انو ما كان عندكم انتماء لفرقتكم
حتى مدريكم خليل ما عندو انتماء ولا لو عندكم انتماء كان رجعتو اسمكم
وبعدين في احدى المواضيع الي في قسمكم اصايل القدس قرأت رد
كاتبو خليل عوده ما بعرف اذا هو مدريكم ولا واحد تاني
كاتب انو الفضل بعود لمحمد علي عطية على قيام
فرقة اصايل القدس فما بعرف بس هاد الكلام بدل بدل انو شباب
قبل ما يعملوا فرق دبكة يعملو دورات توعيه فيهم الشباب
لانكم انتو ماشين ومش عرفين وين رايحين
حتى مديركم خليل انا بعرف انو كان مشجع لاصايل العيسوية

انا اسف اذا انا كان كلامي دفش شوي اسمحلي في هاد التعبير
بس مصلحتك يوكن الواحد عندو مبادئ لانو هاد تراث فلسطين
وانا متزكر انك انت كنت اكتر واحد تكتب مواضيع لفرقة
اصايل العيسوية حتى محمد عطية انا بعرف انو شب واعي
ومش رايح اسؤلو بشكل شخصي بس بتمنى يدخل يقراويرد

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا بحب أوضحلك أخي المعاتب اني شكرت محمد علي عطية على تأسيس الشباب وهم في فرقة اصايل العيساوية .
اول شي لو ما كان عنا انتماء ما عملنا فرقة اصايل القدس كان ما تأسست الفرقة فأنا اردت من الشباب ان ينتمو الى تراثهم لا لشخص او اشخاص ولا لي شخصياً ولكن الى تراثهم الفسطيني ..
وبالنسبة للتوعيه اعملت الي عليا والباقي على الله والحمدلله والفضل الكبير يعود لله سبحانه وتعالى والشباب الذين قامو في مساعدتي على هذا الانجاز
لولا الشباب لما كنت الآن ما عليه فعن توعيه وانتماء تتكلم فأنا والحمد لله الذي قمت بهذا كله وبفضل الله
كل واحد وبعرف طريقه الصحيح وانا اليوم ما بهمني غير مصلحة الشباب وتوعيتهم على لتراثهم ، لانه هدفي . مش زي بعض ناس يهتمون في اعلاء اسمهم فقط وليس يهتمون بشبابهم او لفرقتهمك.
وانا بدي اوضح شغله مهمه كتير انو انا خليل عودة مش مستعد اعادي اي فرقة تقوم من أجل تمثيل تراثهم
وبحب اشكر الشباب اللي ساعدوني على قيان وتأسيس هذه الفرقة وثقتهم فيا ومنهم :
عامر عطية
احمد عبيد
علي عبيد
سامر محمود واحمد اخوه
ومهند محمود
ومحمد جمال محمود
وبهاء عليان
شادي عليان
باسل عبيد
محمد مفيد عبيد
محمد حلايقة
محمد يحيى درباس
وانس مصطفى
وداود محيسن
كريم مصطفى
صائب درباس
محمود محمد علي خليل محمود

شكرا
خليل عودة
خليل عوده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 09:40 PM   #12
المعاتب
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

المعاتب عضو في طريقه للتقدم

سر البلية ما يضحك ويبكي

انا بصراحة يا خليل مش عارف ايش اردلك
بس في شخص اسمو صقر الاقصى بعتلي رسالة واقتنعت
فيها انو اجيكم بشكل شخصي واحكي معكم وما احكي على المنتدى

بس اسامي الشباب الي انت حاططها هم اصايل العيسوية
متل ما حكى جرح الزمان يعني انا ما بدي احكي شي تاني
بس هذه فرقتك هي نفسها اصايل العيسوية .....

وتقبلوا مروري ..
المعاتب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2010, 09:59 PM   #13
خديجه عبيد
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية خديجه عبيد

المعلومات الشخصية

خديجه عبيد عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
التصميم حلو كتير ولكن يا جرح الزمن يا ريت نكون اصايل باحلامنا وبطوحاتنا ةوانا مني شخصيا بتمنى لكل واحد اصيل انو ربنا يوفقو يا رب وان شالله الى الامام
بالتقدم والنجاح الدائم
خديجه عبيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 07:22 PM   #14
امير العيساوية
مدرب فرقة اصايل القدس

الصورة الرمزية امير العيساوية

المعلومات الشخصية

امير العيساوية عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم [align=center]

اريد ان اقول شي
لك يا اخي المعاتب
احنا كنا اشبال اصايل العيساوية
ولكن الان في فخر وعتزاز قمنا على بناء فرقة اصايل القدس
كلو بفضل الله وبعدين خليل عودة
مع تحيات المدرب
عامر عطية
نحن اصايل القدس وسنبقا اصايل القدس باذن الله
[/align][align=center][/align]
التوقيع:
مدرب فرقة اصايل القدس لدبكة الشعبية
امير العيساوية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 07:34 PM   #15
عاشـق الورود
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية عاشـق الورود

المعلومات الشخصية

عاشـق الورود عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم

باسمي وباسم فرقة اصايل القدس

بحب ان اوضح شي لك يا اخي المعاتب

انا كنت من اشبال فرقة اصايل العيساوية

ولان اصبحت من اعضاء الهيئة الادارية في فرقة اصايل القدس
مع تحياتي مهند محمود
التوقيع:

الوحدة الوطنية _(الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين)_(كتائب شهداء الاقصى )
عاشـق الورود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 04:39 PM   #16
الولد الفلسطيني
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية الولد الفلسطيني

المعلومات الشخصية

الولد الفلسطيني عضو في طريقه للتقدم

والله انك صدقت ياا اخي المعاتب في قولك ( شر البلية ما يضحك ) انتا يا خليل عودة ما اسست حدا والفرقة كانت ماسسة من زماان بس الله العليم انك اجيت سحبت الشباب وسويت هالفرقة يعني التعب الي تعبوو محمد علي على الشباب في غمضة عين اجيت انتا وسحبتهم يعني حبسطهالك التعب الي تعبوو محمد علي انتا ما تعبت عشر منوووو على هاااي الفرقة وبعدين ما تنساا انوو كل هالوقت الي كنت ماشي في كان بفضل اصايل العيساوية وانتا فاهم شو قصدي واذا مش فاهم راجعني وانا بحكيلك وبس وبحب احكي لاحمد عبيد الي بيتخلا عن اصلوووو بيكون قليل اصل
وسلام يا مرتب يا صاحب مكتب
تحيات: حسن عليان + ابو عرب
التوقيع:
الولد الفلســــــــــــאני אוהב אותךــــــــــــــــطيني
الولد الفلسطيني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 05:32 PM   #17
همسة الاحساس
عيساوي VIP

الصورة الرمزية همسة الاحساس

المعلومات الشخصية

همسة الاحساس عضو سيصبح مشهورا عن قريب

مــرحبــا
بس بدي أعطي وجهة نظري
...
فرقة أصايل العيساوية كانت من أفضل فرق الدبكة في القدس على صعيد الانتماء والأداء
كانت هيك بقيادة (محمد علي عطية)
محمد عطية المؤسس لفرقة أصايل القدس لانه الأسماء الي ذكرهم خليل عودة (نفسهم أعضاء أصايل العيساوية ) ما في حق لأي عضو بفرقة أصايل القدس انه يتباهى وانه يفتخر بكونه بهاي الفرقة ... بصفتي شو أقولكم ما إلكم حق؟ (بصفتي اني كنت من مؤيدي فرقة أصايل العيساوية ) وما حدش بقدر ينكر فضل محمد علي عطية على الأصايل بشكل عام سواء أصايل القدس ولا أصايل العيساوية..
مدربكم ترك الفرقة واتخلى عنكم هاد مش سبب انكم تروحو لخليل عودة والله في ألف طريقة و طريقة تواصلوا فيها تدريباتكم وطموحاتكم كان بإمكان أمهر شب (منكم وفيكم) يواصل في درب الفرقة ومن غير ما ياخد محل محمد عطية وكل مشكلة إلها حل بس معناها انكم تروحو و بكل سهولة لخليل عودة
وبنفس الوقت ما بنقدر انه ما نقدِّر خليل عودة على جهوده وأداؤه وأنا بشهد على كفاءته في مجال الدبكة و الفنون الشعبية .

تحياتي
همسة الاحساس
(بنت شموع القدس للدبكة و الفنون الشعبية)

التوقيع:
[flash=http://www.jmr-s.com/up/uploads/files/jmr-s-5a352512ab.swf]WIDTH=452 HEIGHT=233[/flash]
همسة الاحساس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 06:53 PM   #18
خليل عوده
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية خليل عوده

المعلومات الشخصية

خليل عوده عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
والله انك صدقت ياا اخي المعاتب في قولك ( شر البلية ما يضحك ) انتا يا خليل عودة ما اسست حدا والفرقة كانت ماسسة من زماان بس الله العليم انك اجيت سحبت الشباب وسويت هالفرقة يعني التعب الي تعبوو محمد علي على الشباب في غمضة عين اجيت انتا وسحبتهم يعني حبسطهالك التعب الي تعبوو محمد علي انتا ما تعبت عشر منوووو على هاااي الفرقة وبعدين ما تنساا انوو كل هالوقت الي كنت ماشي في كان بفضل اصايل العيساوية وانتا فاهم شو قصدي واذا مش فاهم راجعني وانا بحكيلك وبس وبحب احكي لاحمد عبيد الي بيتخلا عن اصلوووو بيكون قليل اصل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حسن عليان انت بتعرف اني انا ما بدي اياك وعشان هيك بتحكي هاد الكلام وبعدين انت أول ناس كنت بدك تمشي معي مع اصايل القدس واترجيتني وما تنسى اني اجيتك على البيت وحكيت معك ، وبعدين يا حسن والله مش انا اللي اجيت واسحبت الشباب هم اجوا وطلبوا مني اني ارجع فرقة اصايل العيساوية ، وفي كمان شغله لما كانت الفرقة كانت بس 7 اشخاص ، وانا خليتهم 12 وهاد مش فضل اصايل العيساوية بفضل الله وجهودي ، ويوم ما كانت فرقة اصايل العيساوية كانت تدرب في الملعب ما الها مقر ، فأنا برضو بفضل الله جبتلهم مقر واعملت بدل 12 دبيك 24 دبيك ومش هدفي الدبكة وبس وعشان اعبي جيبتي وانت يا حسن اكتر واحد بتعرف هاد الشيء ،
انت الوحيد يا حسن اللي مش لازم تحكي هيك لانك انت كنت أكتر واحد تأيدني عللي بعمله

وشكراا
خليل عودة

خليل عوده غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 07:08 PM   #19
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولد الفلسطيني مشاهدة المشاركة
أهلين بصاحبي حسن عليان رفيق الدرب
اسمع انا ما بدي احكي بكل الحكي اللي قلته لاني انا عارف شو خليل عودة وعارف ليش انت بتحكي هيك عنه ، بس ليش ولك شو عملك والله ما انا عارف ؟؟؟؟ وبعدين احنا ما حسينا انو احنا بفرقه الاا من بعد ما اجا خليل وانت بتعرف ؟

بس بدي اقربلك اياها انت افضل لاعب في النادي وفريقك للاسف ما وصلش للدرجة الممتازة وهاد حلم كل لاعب فلسطيني ، انا بأكدلك انو لو فريق ممتاز طلبك مش راح تفوت الفرصة هاي ،

يا حسن انت بتعرف اني الاشبال تركت اصايل العيساوية لانه ما في ادارة وبعدين فتره تدريب وفتره بدون تدريب ؟ طيب ليش ؟ وانت اكتر كنت تحتج على هذه التصرفات يا حسن !!!!

وانت بتعرف ان خليل اكتر واحد كان مهتم للشباب ومنهم أكتر واحد كنت نت ...

تحياتي لصديقي
حسن عليان

جرح الزمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2010, 07:14 PM   #20
الولد الفلسطيني
عيساوي مشارك

الصورة الرمزية الولد الفلسطيني

المعلومات الشخصية

الولد الفلسطيني عضو في طريقه للتقدم

اول اشي السلام عليكم يا كبار يا منتديات العيساوية يا مرتبين اها لعيون شعراتو والطفل المعجزة يا كبير يا مرتب اهااااا .................................................. ....

يا خليل عودة اذا على قصة اترجي هي الله و محمد وهاشم ومحمد علي عطية شاهد انك اتصلت علي على الساعة 12 في اليل انا ومحمد هاشم وكنت مروح من الشغل وقعدت اتقولي بدي اياك ترجع وتكون مدرب للفرقة ومش عارف شووو وشربنا شااااااي ومن هالحكي وكان حكيك ترجي وانا كان عندي امتحانات ولا انتا بترجع بتقولي بديش اياك وصارت قعدة عشان ترجع اصايل العيساوية وانتا ما رضيت عشان انا فيهااااا وما تقعد تحكي اترجيتك ولك انا مستحيل اترك المدرب تبعي عشان خلقت فرقة المدرب تبعي دربهم والحمدالله كل اهل البلد بشهدووو انوو محمد علي عطية الو الفضل عليك وعلى كل واحد في الفرقة وتنساش انوو محمد علي هو الي عرفك شوو يعني دبكة وجابك على اصايل العيساوية .................................................. قال اترجاااا قال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ووينتا اناااا كنت بدي ادخل معك في الدبكة تبعت اصايل القدس
اصايل العيساوية والكل يهوانا فهل هناك من يتحدانا !!!!!اذا في حدا راجعوني
سلاااااااام يا كباااااااار يا مرتبين

مع تحيات : حسن عليان + ابو عرب
التوقيع:
الولد الفلســــــــــــאני אוהב אותךــــــــــــــــطيني
الولد الفلسطيني غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »