العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

قديم 22-10-2009, 01:47 AM   #21
الفراشة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية الفراشة

المعلومات الشخصية

الفراشة عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت كمان مرة لاني ما خلصت حكي عملت انتر قبل ما اخلص كلامي وطلع الرد بسرعة

يعني هلأ شو لازمة البلفون لطالبة مدرسة قال يعني حاملة تلفون اول ما بتطلع من باب دارهم بتشغلو وقبل ما تفوت باب المدرسة بتسكرو وطول الطريق وهو شغال
وهي بالشارع او بالباص هات يا حكي وخد يا حكي ومو هاممها حد وازا بدك تيجي تحكي ما بتخلص يعني بتصير البنت عندهم اشرف الشريفات وانت الي بتاكلها لحالك هذا ازا ما صار فيها حق وشرف كمان يعني احسن اشي شوف واسكت وما بدك كل وجعة هالراس
يعني هلأ كتير بتشوف الام وبنتها ماشيات وبتكون البنت على اخر طرز والام جنبها مبسوطة على بنتها لانو الكل بيطلع فيها طيب قبل ما تنبسطي على بنتك شوفي على شو بيطلعو وليش بيطلعو من الاصل بس شو بدنا نقول بيظل قلة توعية وفهم عند بعض الناس
يعني لو الاهل براقبو بناتهم اول باول كان ما بصير متل هيك اشياء وبدك تيجي تحكي للام هيك وهيك بيدها تقولك لساها صغيرة حرام اطفسها من هلأ وكيف الناس بدهم يشوفوها ازا ما لبست وازا ما طلعت وازا وازا وما بيخلص الحكي وهذا الي بيخلي البنت تطمع وتعمل الي بدها اياه وما تكون سألة باي حد لا ابوها ولا امها حتى والله يسترنا من اخرتها
وبرجع بقول الحق بيرجع بالاول والاخر على الام قبل الاب لانو الاب يمكن يطلع من البيت قبل بنتو بس الام دايما بالبيت ومراقبة لتصرفات بنتها ولبس بنتها
بتمنى انو يصير وعي اكتر من هيك خاصة عند الامهات مشان يقدرو يربو تربية صحيحة وينشؤو جيل محترم

موضوع كتير حلو خيتي ومهم جدا خاصة بالوقت هذا لانو كل مالو بيرجع لورى بدل ما يتقدم
مشكورة كتير وبتمنى انو ما كون طولت عليكم بالحكي واكون خفيفة على قلوبكم
تقبلو مروري واحترامي
اختكم الفراشة
الفراشة غير متصل  
قديم 22-10-2009, 06:54 AM   #22
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

الصورة الرمزية بنت الاسلام

المعلومات الشخصية

بنت الاسلام عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة

مشكورة بنت الاسلام على طرحك متل هيك موضوع

والله الدور الاكبر هون بيقع على الاهل يعني لو في مراقبة من الاهل كان الاولاد ما بيعملو هيك ان كانو بنات او شباب
يعني بالنسبة للباس البنت ما بظن انو في بنت بتطلع من البيت بدون ما امها او ابوها يشوفوها لو ما بيكون الاب راضي او الام عن هيك شغلات ما بيتركوها تطلع متل ما بدها
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو اختى وحياك الله وعلى الرحب والسعة
اعلمى يا فراشة ان الله هو اعظم رقيب فان لم يستشعر الاولاد بناتا وشبابا
ان الله هو اعظم رقيب عليه ولم يستشعر هذه الصلة فى المقام الاول والاخيرعليه السلام
وهو اكبر دور
وبعد ذالك ياتى الدور الثانى وهو استشعار احترام دينها و نفسها وعائلتها حماك الله من كل شر الفتن ما ظهر منها وما بطن يا فراستغرب كيف نعص الله جهااشة المنتدى
ومثل ما بيقول المثل عندنا ..................
اللى بيخاف الله تخافش عليه
خاف من اللى ما بيخاف الله
وفى هذه الحالة خاف منه وعليه
فمخافة الله ستردعه ويا حبذا لو رافقت مخافة الله النفس اللوامة التى تلوم صاحبها
فطالما البنت او الفتى اصبحا فى الاعدادى فهم بالغين راشدين عاقلين محاسبون وان اخطئوا فلهم العقاب
وبالنسبة للوالدين صدقت والله انى لاعجب عندما يمشى الاب او الام او الابن بجانب المحروسة ابنتهم وهى كاسية عاريه البنطلون الضيق السكنى والبلوزة البدى وكل يشف كالكوبون معالم جسمها لا اعلم هل هم معممين البصيرة الى هذا الحد
والبنت نفسها باى عين ترى نفسها فى المراة شىء مخجل ومقرف اسمهن لى يا صبايا
صدقنوا انك بلباس الاسلام اروع واكمل الى الجمال الملائكى لا تشوبك شائبة ان كنت تخافين ان يشرد العريس
صدقينى انت الكسبانة لان بذالك لن ينظر لك الا انسان مسلم وقريب الى الله وسيصونك ويرعاك وياخذ بيديك الى طريق الفلاح مع الله وسيبعد الله عنك شر انسان اعجب بك فى لباسك الفاضح انسان ربما يكون سكرجى وحشاش مع مرتبة الشرف ليبلوك الله بما كسبت يديك فصن انفسكن يا بنات
حتى لا تصبح حياتكن باعمالكن جحيما فى يوم من الايام واعلمن يا صبايا ان ما بيصيبك الانصيبك

استغرب كيف تعصين الله يا اختى الاسلام
وصدق من قال :
ايا عجبا كيف يعصى الاله ................ام كيف يجحده جاهد
والله فى كل تحريكه ..........وفى كل تسكينة شاهد
وفى كل شىء له ايه............تدل على انه واحد
فاقرئى وتدبرى فطوبى لمن تامل وتفكر وحاسب نفسه ولامها واستغفر الله
الايا فوز المستغفرين استغفروا الله فانتم الفائزون ان شاء الله
بنت الاسلام غير متصل  
قديم 22-10-2009, 07:30 AM   #23
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة
رجعت كمان مرة لاني ما خلصت حكي عملت انتر قبل ما اخلص كلامي وطلع الرد بسرعة

يعني هلأ شو لازمة البلفون لطالبة مدرسة قال يعني حاملة تلفون اول ما بتطلع من باب دارهم بتشغلو وقبل ما تفوت باب المدرسة بتسكرو وطول الطريق وهو شغال
وهي بالشارع او بالباص هات يا حكي وخد يا حكي ومو هاممها حد وازا بدك تيجي تحكي ما بتخلص يعني بتصير البنت عندهم اشرف الشريفات وانت الي بتاكلها لحالك هذا ازا ما صار فيها حق وشرف كمان يعني احسن اشي شوف واسكت وما بدك كل وجعة هالراس
يعني هلأ كتير بتشوف الام وبنتها ماشيات وبتكون البنت على اخر طرز والام جنبها مبسوطة على بنتها لانو الكل بيطلع فيها طيب قبل ما تنبسطي على بنتك شوفي على شو بيطلعو وليش بيطلعو من الاصل بس شو بدنا نقول بيظل قلة توعية وفهم عند بعض الناس
يعني لو الاهل براقبو بناتهم اول باول كان ما بصير متل هيك اشياء وبدك تيجي تحكي للام هيك وهيك بيدها تقولك لساها صغيرة حرام اطفسها من هلأ وكيف الناس بدهم يشوفوها ازا ما لبست وازا ما طلعت وازا وازا وما بيخلص الحكي وهذا الي بيخلي البنت تطمع وتعمل الي بدها اياه وما تكون سألة باي حد لا ابوها ولا امها حتى والله يسترنا من اخرتها
وبرجع بقول الحق بيرجع بالاول والاخر على الام قبل الاب لانو الاب يمكن يطلع من البيت قبل بنتو بس الام دايما بالبيت ومراقبة لتصرفات بنتها ولبس بنتها
بتمنى انو يصير وعي اكتر من هيك خاصة عند الامهات مشان يقدرو يربو تربية صحيحة وينشؤو جيل محترم

موضوع كتير حلو خيتي ومهم جدا خاصة بالوقت هذا لانو كل مالو بيرجع لورى بدل ما يتقدم
مشكورة كتير وبتمنى انو ما كون طولت عليكم بالحكي واكون خفيفة على قلوبكم
تقبلو مروري واحترامي
اختكم الفراشة
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا اختى الفراشة
لا ادرى هل هو من حسن حظى ...ام من حسن حظ هالبنات المسكينات الله اللى احنا بصدد نقاش موضوعنا عنهن هداهن الله ونور بصيرتهن لاكمال ما بقى فى جعبتنا
حلو صار لى اخت فراشة !!!!!!!بسس مش تخلينى الحقك
فى المنتدى من قسم لقسم بضحك

نعود لنكمل ما بدانا به اختى بامكانك انت وكل من دخلت المنتدى او اى انسان ان يتكلم فى نطاق نقاش الموضوع وحمل الاراء لاسماعها لمن حولكم فربما تصل فكرة النقاش
وتاتى اكلها او بامكانكم دعوة صديقاتكم لقراءة ومعرفة الاراء وتكونى بذالك بلغت ايه كما امرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وتكونى سببا فى فتح افق من كان الظلام يحوم فى اااااافاقه
من يدرى لغل وعسى وربك قادر على كل شىء
فراشة لا طولت ولا عبالك الموضوع بيطول فيه الكلام والشرح
وانا لم اطرح هذا الموضوع للتسلية وفض المجالس لكن ليسمعننا البنات رايهن فيما يجرى لعل وعسى الامهات يطلعن على محتوى الموضوع لياخذوا بما فيه عل محمل جديه الامر وخطورته
وبالنسبة للبلفونات حدث ولا حرج
ماما احكى لى مع بابا يجيب لى بليفون زى صاحبتى فلانة
الام وصاحبتك هى بنت مين
البنت بنت فلان وفلانة
الام فى قرارة نفسها يييييييى هى بنت الست فلانة احسن من بنتى
والله لاخلى ابوها يجيبها بليفون
وحرام اكسر خاطرها يى على البنت صارت صبية
الى هنا وصل المطاف بنا
لما ناخذ شورنا من نسواننا من دون ان نفكر فى ابعاد الموضوع راحت على البنت واهلها
البليفون للحاجة وما حاجة بنت مراهقة للبلفون هل هى وزيرة !!!!!!
1-قبل تقريبا سنتين كنت فى شارع صلاح الدين وانا ماشية لا الى ولا على .......
لفت انتباهى بنت مدرسة تمشى على شاطىء شارع صلاح الدين مع الذئب الوديع ويتسامرون وانا اقول لاحول ولا قوة الا بالله المهم رن البلفون ردت الطالبة الا هى امها معها وشكلها سالتها وين انت يا ماما
فقالت الطالبة انا طالعة لسه هلأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ من المدرسة يلا باى مامامش راح اطول وقفت متسمرة امام هذا الموقف اسال الله ان يردنا الى ديننا ردا جميلا امين
اكيد الشاب داخليا احتقر فيها كذبها على امها وقال فى قرارة نفسه خيرها لامها من وين راح يجينى الخير منها يلا خلينا نتسلى
2- مرة من المرات جالسة فى الباص وشابان امامى يجلسان وقاعد واحد بيقطع فروة قال حبيبته وقال له كلام مقرف عن البنت وذكر اسمهاواسم ابوها فبالله عليكن متى ستستيقظن من غفلتكن
ونعود ونرجع بالنسبة للبلفونات البنات فى الفورصة وفى المدرسة وبالتحديد عند ملعب الباسكت بول للبنات
كل واحدة ماسكة البلفون على اذنها وهاتك يا حكى بصوت ناعم وخافت مع ا لبوى فرند
بنت الاسلام غير متصل  
قديم 22-10-2009, 10:44 AM   #24
سفير الاحزان
عيساوي جدع

الصورة الرمزية سفير الاحزان

المعلومات الشخصية

سفير الاحزان عضو في طريقه للتقدم

مشكورة اختي بنت الاسلام وانا بحكي انو بنات اليوم صارو اوسخ من الشباب مع احترامي الهم بس يعني كمان وين ابوهم وامهم واخوهم يضبهن ولازم كمان يروحو يشوفو ساعات الدوام تبعونهم عشان يعرفو ايمتا بروحو ياعمي الشباب عادي يتأخرو بس يستحو على حالهم يعني والله هاي الايام صارت بتخوف اكتر من قبل
وانا بتشكرك كمان مره اختي بنت الاسلام

مع تحياتي
التوقيع:
أنينك فلسطين ..
أنين أبناءك ، نساءك ، رجالك .. أنين كل جنين .
سفير الاحزان غير متصل  
قديم 22-10-2009, 10:48 AM   #25
سفير الاحزان
عيساوي جدع

الصورة الرمزية سفير الاحزان

المعلومات الشخصية

سفير الاحزان عضو في طريقه للتقدم

مشكورة اختي بنت الاسلام والله انا بحكي انو بنات اليوم صارو اوسخ من الشباب مع احترامي الهم يعني اليوم الاب بشد على الولد اكتر من البنت عشان هيك البنات فلتنين وانا بحكي انو يوم ما يصير اشي في بناتهم بصيرو بيعرفوهم
بتشكرك كمان مره اختي بنت الاسلام
التوقيع:
أنينك فلسطين ..
أنين أبناءك ، نساءك ، رجالك .. أنين كل جنين .
سفير الاحزان غير متصل  
قديم 22-10-2009, 04:01 PM   #26
SoFt G!rL
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية SoFt G!rL

المعلومات الشخصية

SoFt G!rL عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اختي بنت الاسلام , الفراشة

اسمحولي انا ضدكم بالحكي الي بنحكى ولووو شو الدعوى والله ما خليتو ببنات البلد اشي منيح مهيني كنت بدرس بالبلد مكنتش اسمع انو في تدخين والله ما ضل تحكو غير بتاجرو بالمخدرات !! والله عيب هالحكي وكد مسمعنا عن المأمونية كال زواج عرفي وحمل ومن هالخراريف التافهه هدول كلها اشاعات مش لازم نساعد في ترويجها ضد بنات المسلمين يعني احنا مسلمين وبنتقد حالنا وبنشوه سمعة بناتنا والله عيب علينا نروح ننطم احسنلنا اختي انتي بتعرفي بالدين وفش داعي احكيلك انو ما بصير نجيب سيرة بنات بهيك شغلات والله عيب يعني الشغلات كلها كزززب شو تدخين ومعاكسات :s كلووو كزب كنت بالمأمونية وشفت زيها زي اي مدرسة فيها العاطلات وفيها الاحسن مني ومنكم يعني كمان مش حلو الواحد يجيب سيرة البنات بشغلات مش فيهم ... وليش شو الغلطط انو البنت تحمل بلفووون صح ازا كانت بالبلد فش داعي اله اما ازا كانت طالبة جامعة او ثانوية برا البلد اكيد بتحتاجه مداما محترمه حالها فيه ..
اختي بنت الاسلام الواحد ببصيرش يعمم وطبعا الله يهدي البنات بس ولا مرة شفت بنت بتعاكس شب يمكن انتي بتحكي عن 1% من البنات يعني شغلات نادرة فليش مسويتيها قضية الشرق الاوسط هيك انتو بتطلعو سمعات على البنات احنا لازم نحكي عن ظواهر منتشرة بكثره يمكن في بنات وقحات بس ووووين يمكن بالبلد الي بعاكسو الشبا ب1% او 2% فليش بتحكو كل البنات او الغالبية العظمى وبعدين طالبات السادس !! مضلش غير تحكولنا صف اول عشان نسدق !!

اختي اهم اشي الواحد ميطبش بأعراض البنات يعني انا الحكي ما سدقته لاني متأكدةة انه مبالغ فيه ومش واقعي ابداااااا

مع احترامي الك ولموضوعك
SoFt G!rL غير متصل  
قديم 22-10-2009, 05:22 PM   #27
_محمد_
عيساوي جدع

الصورة الرمزية _محمد_

المعلومات الشخصية

_محمد_ عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soft g!rl مشاهدة المشاركة

اسمحولي انا ضدكم بالحكي الي بنحكى ولووو شو الدعوى والله ما خليتو ببنات البلد اشي منيح مهيني كنت بدرس بالبلد مكنتش اسمع انو في تدخين والله ما ضل تحكو غير بتاجرو بالمخدرات !! والله عيب هالحكي وكد مسمعنا عن المأمونية كال زواج عرفي وحمل ومن هالخراريف التافهه هدول كلها اشاعات مش لازم نساعد في ترويجها ضد بنات المسلمين يعني احنا مسلمين وبنتقد حالنا وبنشوه سمعة بناتنا والله عيب علينا نروح ننطم احسنلنا اختي انتي بتعرفي بالدين وفش داعي احكيلك انو ما بصير نجيب سيرة بنات بهيك شغلات والله عيب يعني الشغلات كلها كزززب شو تدخين ومعاكسات :s كلووو كزب كنت بالمأمونية وشفت زيها زي اي مدرسة فيها العاطلات وفيها الاحسن مني ومنكم يعني كمان مش حلو الواحد يجيب سيرة البنات بشغلات مش فيهم ... وليش شو الغلطط انو البنت تحمل بلفووون صح ازا كانت بالبلد فش داعي اله اما ازا كانت طالبة جامعة او ثانوية برا البلد اكيد بتحتاجه مداما محترمه حالها فيه ..
اختي بنت الاسلام الواحد ببصيرش يعمم وطبعا الله يهدي البنات بس ولا مرة شفت بنت بتعاكس شب يمكن انتي بتحكي عن 1% من البنات يعني شغلات نادرة فليش مسويتيها قضية الشرق الاوسط هيك انتو بتطلعو سمعات على البنات احنا لازم نحكي عن ظواهر منتشرة بكثره يمكن في بنات وقحات بس ووووين يمكن بالبلد الي بعاكسو الشبا ب1% او 2% فليش بتحكو كل البنات او الغالبية العظمى وبعدين طالبات السادس !! مضلش غير تحكولنا صف اول عشان نسدق !!

اختي اهم اشي الواحد ميطبش بأعراض البنات يعني انا الحكي ما سدقته لاني متأكدةة انه مبالغ فيه ومش واقعي ابداااااا

مع احترامي الك ولموضوعك

السلام عليكم

مرحبا كيفكم

اختي سوفت جيرل

الحكي لي كان مكتوب ولي كتبتو بنت الاسلا صح 100%

انا كنت امشي فالشارع والله انو بالنات صارن هن لي بعدن يحكين وبزتان كي للشباب

وانا بشوف هاد الحكي كل يوم

انتي جربي انزلي ع المدرسة على ترويحت البنات والولاد

وشوفي

وممكن تكليلي ليش البنات بكعد عند دكان كاشور الصبح وعلى الرواح بكعدين باب المدرسة

اه شو بسوين

انا ما بكول انو ما في بنات مش محترمات بالعكس في في بنات محترمات كتيير

بس شو الواحد بدو يكوول

ع العموم انا في الي صاحب صف تاسع

مرات منت اشوفو واشوف بنات صف سوادس بكعدين يتحركشن في

يعني ما تكولي مش مسدكة

انتي طيحي ع المدرسة وشوفي وقرري

ماشي

مع احترامي الك
التوقيع:
ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح

_محمد_ غير متصل  
قديم 22-10-2009, 11:52 PM   #28
الفراشة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية الفراشة

المعلومات الشخصية

الفراشة عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soft g!rl مشاهدة المشاركة

مع احترامي الك ولموضوعك

ليه جاية وبتقولي انك ضدنا بالحكي والله ازا كلامك هيك هذا انتي مش عايشة بالبلد من مرة ولا شايفة اشي ولا سامعة اشي
بعدين كلام اختنا بنت الاسلام هيا ما عممت على الكل واطن الكلام واضح ومفهوم للجميع ومفهوم شو القصد من تنزيل هيك موضوع
وبعدين بتقولي عن بنات المأمونية طيب ما انا كنت اشوف قلم الحومرة بشنتتها للبنت بالاضافة لقلم الحكل طبعا صح مو كل البنات بس انا بأكدلك انو معظهم هيك ويلي بروح وبيجي وبخالط هاي وهاي وبجرب هاي وهاي بيعرف شو هيا الدنيا الي عايش فيها
وبالنسبة للقصص الي حكتهم بنت الاسلام في منهم كتير وانا في يوم من الايام قبل فترة مش طويلة كتير طلعت بالباص وكانت قاعدة جنبي بنت يمكن ما عدت 18 سنة من اول ما طلعت من الباص لحتى نزلت وهيا ماسكة التلفون وعلى حكي والله انو فاضي انا كنت جنبها وطبعا سامعة كل اشي
وعلى هوى كلامها فهمت انو التلفون مو الها انو لامها بس امها اعطتها اياه لانها بعتتها مشوار وما بدها تتأخر مشان تتصل فيها وكان البلفون فاضي ولا شيقل فيه هيا شارية كرت وحكت فيه وخلصتو كلو مشان امها ما تلاخط اشي هذا الحكي سمعتو بداني الا هيا قبل ما تنزل باشوي بتقولو وصلت يلا بدي اسكر قبل ما انزل مشان امسح كل اشي ولما اتصل فيك جوفاينا بترد مش تنطش يعني افهم اني لحالي بالبيت فيش حد عندي ومن هالحكي الطويل يعني دار بينهم كلام كتير ما بقدر اكتبو كلو

طيب يعني هذي البنت خايفة من امها لتشوف اي اشي او تعرف اشي طيب ليه بتعمل هيك ما دام الخوف موجود بعدين قبل ما تحسب حساب لامها انها تشوف اشي تحسب حساب لرب العالمين الي هو معها بكل وقت وحين

والله شاهد على الي قولتو وكتبتو انو حصل قدامي وسمعتو كلو بداني طبعا هذا اشي بسيط من الاشياء التانية الي بتصير
كمان مرة بقولك يا اختي انو بنت الاسلام ما عممت على الكل
ونورتي ومشكورة على ردك ومرورك

تقبلو مروري وفائق احترامي للجميع
اختكم الفراشة
الفراشة غير متصل  
قديم 23-10-2009, 07:00 AM   #29
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *فلسطيني وافتخر* مشاهدة المشاركة
ياعمي الشباب عادي يتأخرو بس يستحو على حالهم يعني والله هاي الايام صارت بتخوف اكتر من قبل

مع تحياتي
بسم الله الرحمن الرحيم
العفو اخى فلسطينى وافتخر
اشكر لك مرورك لعندنا وتعليقك وفقك الله ورزقك العلم والايمان
قال نبينا صلى الله عليه وسلم : ( الدين النصيحة فقال الصحابة : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم )
بالنسبة للشباب عليهم حق كمسلمين ان يصونوا اعراض اخواتهم فى الطرقات بالايلحقوهم فى كل مكان فكل بنات الاسلام اخواتنا ولذالك وجب علينا المحافظة عليهن وتوجيهن وتذكريهن بالله والخوف منه كل هذا لاننا اصبحنا نقول وانا مالى يا اخواننا الدين النصيحة
فوالله ان الخير فيكم يا اخواتى واخوانى فى الدين والمله والنصيحة تشمل خصال الإسلام والإيمان ولإحسان
اعلم يا اخى ان شباب المسلمين مستهدفين ومن القديم واعداء الدين يدبرون المكائد لهم وما زالوا ........................
لكن ارجو ان لانظلم الدنيا انها بتخوف بل الذين عليها الامن رحم ربى اصبحوا باعمالهم الغير مسئولة وتزنة بتخوف
وعلى كل حال نسأل الله تعالى أن يصلح أحوال المسلمين وأن يهدي الشباب والبنات
اسأل الله أن يجعلنا هادين مهدين صالحين مصلحين مصلحين.

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،

بنت الاسلام غير متصل  
قديم 23-10-2009, 08:11 AM   #30
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoFt G!rL مشاهدة المشاركة

مع احترامي الك ولموضوعك
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا .......
سلام من الله عليك وعلى كل من يتفضل لدينا
سوفت جيرل اختى نور الله دربك
ورزقك العلم والايمان لينتفع بك الدين والعباد والوطن
اسمحى لى سوفت جيرل يمكن انك لم ترى شيئا مما ذكر لان لك من اسمك نصيب
ولا اعلم كيف لا ترين ما يراه الجميع ما يحصل والله يا اختى لو كنا مصابين بالعمى لكنا سمعنا كل التفهات والبلاوى دون ان نراها !!!!!!!!!!!!!!!
لا ادرى هل اصبحنا معميين البصيرة الاهذا الحد
واسمحى لي ان أخالفك ........
هذه مشكله او بمعنى اصح كارثة كبيرة للامة الاسلامية
بل في جميع أنحاء العالم وهذا الشيء اصبح منتشرافى العالم العربى
وانا احى اختنا الكريم فراشة لمداخلاتها وهى تعبر بصدق عما تراه فى الشارع والباصات

واثمن لها هذا واسال الله ان يكون فى ميزان حسناتها لان من كتم الشهادة فقط اثم
انما يختلف بالأسلوب فقط من بلد لاخر

الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه .. واستقبل انتقادك بكل رحب ..
لكن صدقني اختى اشهد الله ان كل ما كتب ليس به اشاعات او كلام ليس له من الصحة شىء
لان هذا ليس بطبعى او نهج حياتى او اسلوبى
لانى والحمد لله اخاف الله اولا فى نفسى وفيمن امامى
وانا لم اذكر اسم بنت بعينها لا فضحها على الملا لا سمح الله ......
واسال الله ان يكون لى حظ من اسمى بنت الاسلام ويكون لبنات المسلمين فى كل مكان حظ من اسمى ااامين

كتبت ما كتبت وما ساكتب ان كان لى عمر ....على الدنيا ليس من فراغ بل من دافع الدعوى والتذكير والنصيحة للجميع ليستيقظ من هو نائم وليستيقظ من يتاخر فى غفلته من النوم
وحتى يستفدن البنات وان لم يردن الاستفادة ليعى من يقرا هذا الموضوع وينتبهوا لبناتهم ويصبحن البنات يعلمن علم اليقين انه من الممكن ان يكون اباها او اخاها اوعما يتتبعها خلسة دون ان تراه ليرى ماذا تفعل بام عينه
وعلى كل حال على احاول قدر الامكان النصح و أن كل همى كيف اوصل الخير إلى عباد الله فيعملوا به ويناله من الأجر مثلُ أجورهم
واحاول قدر الامكان أن لااجعل النصيحة كأنها صخرة على كاهلى اريد أن القيهاواستريح لاننى ان استرحت فى الدنيا لن استريح فى الاخرة وهى دار البقاء ولم ولن اشترى بعون الله الدنيا الزائلة بكلمات ارميها هنا وهناك
قال رسول صلى الله عليه وسلم جعل النصيحة من حقوق المسلمين بعضهم على بعض كما في حديث أبي هريرة رضي الله عنه (حق المسلم على المسلم ست ) وذكر منها ( وإذا استنصحك فانصح له ) رواه مسلم
فالنصيحة واجبة لكل مسلم فهي التي يعز الله بها الحق ويزهق بها الباطل ويزال بها المنكر ويُدعى بها إلى الخير فحري بنا المسلمين أن نتمثل هذا الخلق الرفيع والهدي الإسلامي العظيم في وقت قد كثر فيه حب المعصية والرذيلة باشكالها المنفره التى تغضب كل انسان غيور على دينه وحب الذات على حساب الآخرين بل ومن المؤسف الذى يوجع قلوب قوم مؤمنين لقد تطاول الأمر إلى أبعد من ذلك حتى صار الناصح الأمين يوصف بالسفاهة والحمق وهذا يذكرنا بالتهام عاد لنبيهم هود عليه السلام حيث قالوا له ( ..إنا لنراك في سفاهة وإنا لنظنك من الكاذبين قال يقوم ليس بي سفاهة ولكني رسول من رب العالمين* أُبلّغكم رسالات ربي وأنا لكم ناصح أمين )

اعلمى اختى ايضا اننى لم ادخل بينكم بقصد التسلية واضاعة الوقت فلدى اعمال واعباء كثيرة لكن الدعوة لله شىء عظيم واجر كبير لمن يعى ذالك
والحمد لله كثيرا ان الله هو ربى وان لم يكن ربى الله لوددت ان يكون ربى الله
وبالنسبة للبلفونات لقد قالت اختنا الفراشة الشىء البسيط الباصات واذان الناس فى الباصات والشوارع كلها صاغية لما تنطقه البنات عبرالبلفونات
وبالنسبة للدخان اشهد الله ان هذا الكلام صحيح وان مت فهذا كلامى على الملا اما يعذبنى الله به ان كان غير صحيح ومعاذ الله ان كان ان شاء الله من المتجنيين الظالمين
وبالنسبة لبنات السوادس انا بام عينى قرات رسالة من بنت من هذا العمر بعثتا لصب مثلها ولقد مزقتها بيدى ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
ولا استبعد ان بقينا على هذا الحال سنين طويلة للامام ان يصبحن ملائكة الرحمن يفعلن هذا !!!!!!!
لانهن يرين اخواتهن الاكبر سنا ماذا يفعلن وفى بعض الاحيان يسمعنهن يتكلمن عن الشباب اما يفعلون امامهم ويكفيك الشيطان الاكبر الذى فى بيوتنا الفضائيات وما تعرضه امام الكبير والصغير والمسلسلا ت التركية الغرامية وما ادراك ما مضمونها والى اين ستذهب بعقول اطفالنا وبناتنا واولادنا
فالطفل عجينة لينة
الحقيقه كثير من الكلام صحيح ووجهات النظر لاتفسد للود قضية في اختلافها
واشهد الله اننى من خلف شاشة الكمبيوترون ما اكتبه بحبر المنتدى لا ارجو الاوجه الله و الإصلاح لاجل الله اولا ولاجل الدين ولا جل الاقصى ولاجل ان يكون اولادنا فى المستقبل جيل قوى متين يمشى بنا نحو طريق مجد الامة الاسلامية ونصرها والرجوع لايام العزة عزة الاسلام والمسلمين

ليكون ما تكتبه ياى شاهدة وشفيعه لى عند الله اننى كنت ارى المنكر امام عيناى وتاخذنى غيرتى
على دينى وبنات دينى والله من وراء القصد
وعلى العموم ارجو ان تقبلى ردي بصدر رحب وشكرا لك أختي الكريمه لانك كنت بيننا
بارك الله لي ولكم في القران وفى الاسلام وصحة الايمان

وعلى كل حال..................
اسأل الله تعالى أن يصلح أحوال المسلمين وأن يهدي الشباب والبنات .
واسأل الله أن يجعلنا هادين مهدين صالحين مصلحين
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،

مع احترامى لمرورك ولادلاء دلوك فى بئر نقاشنا

هذا رأي فإن أصبت فبفضل الله و إن أخطأت فمن نفسي و من الشيطان و أستغفر الله ...

اقول قولى هذا واستغفر الله لى ولكم فيا فوز المستغفرين استغفروا الله
استغفر الله العظيم واتوب اليه
لا اله الا سبحانك انا كنا من الظالمين
اللهم انى بلغت فاللهم اشهد
ودمت بود وعلى طاعة ورضا من الله ورسوله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنت الاسلام غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »