العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

قديم 26-01-2010, 07:41 PM   #1
free girl
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية free girl

المعلومات الشخصية

free girl عضو في طريقه للتقدم

مسا الخير يا جماعة الخير والنخوة

نبلش هالقضية الي بصراحة قرفنا وانلعى قلبنا من كتر محكينا فيها ولكن لا حياة لمن ينادي

هلكيت بدي احكمكم على هالشغلة وبتمنى صحاب الضمائر الصاحية ها قلنا صحاب الضمائر اليقظة الصاحية تحكم وبس

لما الواحد عنده محاضرة على ال 8 ويطلع من ال 6ونص عشان يلحق يوصلها وما يوصلها عشان باصات البلد ؟؟؟ شو يسوي فحاله سعيتها أكيد بده يبدا يسب ويعصب ويوصل متأخر على محاضرته انا بقلكم انا جامعتي فبيت لحم وبطلع قبل المحاضرة بساعة ونص بس ولسبب بسيط اني على امل اوصل على الوقت مش قبله حتى ولما اقعد نص ساعة بس على موقف البلد واتشرشح بالسكعة واترتر وانا واقفة وبس بستنى شفكة من صحاب الباصات -----------------------وما حدا بقبلها لا صاحب ولا عددو .. والله انها شغلة بتفلق انا عارفة انه لتينا وعجنا بهالموضوع وهيني بلت وبعجن على الفاضي لانه كد محكينا بس بنسمع حكي وكل الباصات فوضى وكايمة يا كلهم يكونو بالقدس يا كلهم بكونو بالبلد يا ريت الشغلة بتوقف على الصبح بدري لا كمان لما بدي اطلع على محاضرات عادي الساعة 12 او 11 بدي اطلع قبل سنة عشان اوصل يا ريت تلاقولنا حل قرفنا حكي عن هالموضوع

يعني اكتر بلد عنا باصات وباصاتنا مش خداماتنا معناته بلاهن احسن بنروح مشي وخلصنا وياريت هيك الحلو بالموضوع انه لما نشووف باص من بعيد بنكيف وبنحكي اجا الفرج وما بوصل الا بكوون مفزور من الي فيه يعني ما ضايل حدا بالبلد الا وطالع من داره واحنا بنوقف بس نتفرج انه طلع باص من جهتنا والاحلى من هيك لما بتيجي تحكي مع الشوفير وتقله النا ساعة واقفين بقلك وانا شو دخلني وقفي كد مبدك طبعا انا بسترجيش افتح تمي معهم لاني بعرف الجواب هاد ومرات بطلعو باصات في مجال يطلعو اكم من واحد كال يعني بسوو حالهم نظاميين وبقلك استنى للباص الي بعده يعني انت واقف على الموقف يعني غصبن عنك لازم تستنى ولا بتكونش فالعيساوية وانت فشي وراك غير تنسنى باصات .. انا ما حكيت ما نستنى بس الواحد بالعقل بتنسى 5 دقايق 10 ان طار مخها 15 بس مش نص ساعة والله شغلة بتفلق غير الختايرة الي بكونو بدهم يموتو من الوقفة وهما يستنو .. وخصوصولنا باصات لاول البلد لانه احنا بنطلع اخر شعب من البلد على اشغاالنا وجامعاتنا ومدارسنا يعني ضروري نطمن على كل البلد انها طلعت وبعدين احنا نطلع؟؟؟
وازا الله حبنا وطلعنا في باص يا بنطلع واقفين يا بنستنى باص وبنوصل متأخرين .. مش شغلة

ويعني ازا بدي انطرد من الجامعة اكيد على ايدين باصات البلد عشان تأخيري والله والله والله باصات بيت جالا ما بأخرونا كد باصات البلد

يا ريت تلاقولنا حل واضلكمش تحكو حكي سو فعل لانه قرفنا من الحكي واللت والعجن بهالموضوع

لاقوللللللللللنا حل
free girl غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة ضياء المجد ; 04-02-2010 الساعة 11:16 PM.

قديم 26-01-2010, 08:25 PM   #2
free girl
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية free girl

المعلومات الشخصية

free girl عضو في طريقه للتقدم

عنجد والله سدق الي كلي انه فشي امل وكلووو لت وعجن على الفاضي !!!

يلا شكرا لكل الي فاتو استطلعو ورجعو طلعو لانهم عارفين انوو حكي فاضي بس لونه حكي حب ولا اشي تاني كان بردووو
free girl غير متصل  
قديم 26-01-2010, 08:34 PM   #3
IkEr_CaSillAs
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية IkEr_CaSillAs

المعلومات الشخصية

IkEr_CaSillAs عضو في طريقه للتقدم

ما بتوقع الحل راح يكون هون يا أخت free girl نصيحه مني بدل ما تضيعي وقتك و تحكي مع ناس على المنتدى بهاد الموضوع إطلعلي على مقر الشركه اول البلد وهمه راح يفيدوكي أكتر منا بهل الخصوص يعني فهميهم الوضع عشان يراعو ظروفكم و إن شاء الله ما بصير إلا كلشي خيرو طولي بالك وصلي على النبي و إتوكلي على الله
IkEr_CaSillAs غير متصل  
قديم 26-01-2010, 08:34 PM   #4
ام زيد

الصورة الرمزية ام زيد

المعلومات الشخصية

ام زيد عضو سيصبح مشهورا عن قريب

صرخة واستغاثة لشركة الباصات

للاسف الشكاوي كثيرة ولا تجاوب من الشركة !!!
قالوا نظموا طلعة الباصات والباص لا يقف في الموقف اكثر من 5 دقائق ولكن لا نتائج عملية او ايجابية للاسف .

مش عارف شو بدي اقلك فري غيرل ولكن شو بايدنا نعمل
بنتأمل فعلاً انه صرختك توصل للشركة ويكون في تجاوب عملي وسريع .

طبعاً الحال مش عليها لحالها ...في مثلها مثايل سواء طلاب او عمال وغيره .

والاعضاء ما ردوا لانه ما في بايديهم اشي ...
التوقيع:
[gdwl]"احتطب (اقطع الشجر) بنفسك، وسيدفئك الحطب مرتين (مرة حين تقطعه، ومرة حين تشعله)"[/gdwl]

ام زيد غير متصل  
قديم 26-01-2010, 08:45 PM   #5
_محمد_
عيساوي جدع

الصورة الرمزية _محمد_

المعلومات الشخصية

_محمد_ عضو في طريقه للتقدم

يعني اكتر بلد عنا باصات وباصاتنا مش خداماتنا معناته بلاهن احسن بنروح مشي وخلصنا وياريت هيك

انا حبيت اعلق ع هاد الحكي هيك حكيتي

ياااا مش عاجبك ما تتطلعي مع احترامي الك

وانا بحكيلك انو الباصات صبح بكونو مضغوتين كتتير ومنيح منهم لي بلحكو والله انو انا صارلي ابوع لما اطلع عالمدرسة ع 7 ونص ما الاكي طلاب كتيير

بس انتي بتحكي انو دايما بكون ملان وابصر شو
ومش اول مرة بنحكى فهالموضوع

وانا حكيت رأيي وبس ويا ريت ما تزلعلي

وبنسبة ل انو لو الموضوع لو كان ع الحب واشياء هيك كان رد كتييير فجواي لاك انو هاد الحكي ما نزل من اول مرة نحكي في ع المنتدى كتتتير كبل ما تحكي انتي
مني تحيااتي
محمد
التوقيع:
ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح

_محمد_ غير متصل  
قديم 26-01-2010, 08:46 PM   #6
DaRk_AnGeL
عيساوي متألق

الصورة الرمزية DaRk_AnGeL

المعلومات الشخصية

DaRk_AnGeL عضو في طريقه للتقدم

[gdwl]والله يا اختي ريحي راسك وخدي الرخصة وروحي وتاعلي بسيارتك اشرفلك واحسلك ولا تقعدي تستني في هالسقعة واتضلي واقفة ولما تطلعي كمان على الواقف يعني فوق التاخير بتضلي على اجريكي والشوفير على اقل من مهلة فش وراه اشي ........ انا مني وعلي جامعتي في العيزرية كنت اروح في الباص وانزل بدري عالقدس ويملي الباص ويبلش يعبي عالواقف ويطلع صبايا ونسوان فغصبن عنك بدك تقوم يعني مش حلوة انتا قاعد والنسوان والصبايا واقفات وبعدين وانتا طالع من محسوم معالي ادوميم ساعة بنزلوك وعلى غرف التحقيق وبيعطوك ورقة ترجعلهن على المخابرات وبخلوا الباص يروح ويتركك ويلا روح مش من الزعيم على العيساوية ..... انا ريحت راسي وهيني بروح وبيجي هلقيت في سيارة بنزل وقت ما بدي يعني في الباص بدي ساعة او ساعة وربع علشان اوصل هلقيت في 20 دقيقة ببقى في الجامعة ما بتوخد معي وقت وما بضطر اني اتبهدل واتاخر وبنزل براحتي وانا مرتاح وعارف وينتا بدي اوصل وللعلم انه ازا بيصير عند 3 غيابات عن المحاضرة بتسقط فيهاللمادة وانا بتمنى انهم يساعدوك لانه في كتير غيرك محتاج لهاي الشغلة ....
[/gdwl]
التوقيع:
فتاةٌ أنتِ كحدِ السيفِ ونورٌ أنت كنورِ الشمسِ يامن ملأتِ قلبِ سروراً بعدَ ما كان بظلُماتِ مسجوناً فياليتني أراكِ بحلمِ أو اراك بصورةٍ يبدو أنني أنهيت كلامي فسلامُ عليكِ يا نورَ القلبِ والوجدانِ
DaRk_AnGeL غير متصل  
قديم 26-01-2010, 08:51 PM   #7
_محمد_
عيساوي جدع

الصورة الرمزية _محمد_

المعلومات الشخصية

_محمد_ عضو في طريقه للتقدم

وع العموم انا معك انو لباصات

كتييير مرات بتأخروو والناس بستنو عالموقف
بس يعني يمكن يكون في ازمة او اشي تاني

تحياتي
التوقيع:
ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح

_محمد_ غير متصل  
قديم 26-01-2010, 08:56 PM   #8
*منار*
مشرفة بنات.. بنات

الصورة الرمزية *منار*

المعلومات الشخصية

*منار* عضو سيصبح مشهورا عن قريب

[align=center]شكراً لكِ على طرح المشكلة ...
لكن من المؤسف أنه مهما تكلمنا لا يوجد حل ...
الله يعين طلاب الجامعة وطلاب المدارس

وان شاء الله يلاقوا الحل .

مع تحياتي [/align]
*منار* غير متصل  
قديم 26-01-2010, 09:06 PM   #9
اسد الاقصى
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية اسد الاقصى

المعلومات الشخصية

اسد الاقصى عضو في طريقه للتقدم

[align=center]الله يعنك اخوي free girl على هذه الشغله الصعبه الذي جميع سكان العسويه يعنون منها

حياتي:اسد الاقصى [/align]
التوقيع:
اريد ايامنا تضحك بوقت اللين والشده ...
وتتبسَّم ليالينا على ورد وروايح عود
اسد الاقصى غير متصل  
قديم 26-01-2010, 10:53 PM   #10
العيساوي
واحد من الناس

الصورة الرمزية العيساوي

المعلومات الشخصية

العيساوي عضو في طريقه للتقدم

لحل مشكلة من هذا النوع يجب على المسؤولين ان يكونوا اولا معنيين بالحل

وايضا عليهم بان يقوموا بعمل احصائية في داخل البلد عن عدد مستخدمي المواصلات العامة في القرية خصوصا في ساعات الصباح خصوصا بين 6:00 الى 8:00
وكم طالب من كل محطة
وتقسيم الباصات كلها وبمعنى الكلمة كلها على الساعتين
والتركيز بشكل خاص 6:30 الى 7:30 باصات تخرج من البلد اكثر من الداخلة

الكلام مش شطارة

الفعل هو الشطارة
والمسؤولين عن الموضوع ان شاء الله يتفهموا المشكلة الي بيعاني منها الكثيرون
وليست المرة الاولى التي يتم الكلام فيها كما تفضلتم

والله يرحمك يا سيدي كنت تقول دايما : ( هين قرشك ولا تهين نفسك )
التوقيع:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن يواجه مشكلة في استرجاع عضويته يستطيع ترك رسالة من خلال هذا الرابط وسنقوم بالمساعدة ان شاء الله تعالى

http://www.esawiah.com/vb/member.php?u=1
والكتابة في رسائل الزوار
العيساوي غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »