العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > عضو تحت الاضواء

عضو تحت الاضواء

قديم 04-11-2007, 10:01 PM   #11
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

الصورة الرمزية دعاء الكروان

المعلومات الشخصية

دعاء الكروان عضو في طريقه للتقدم

مشكووووور معاذ على الاستضاافة الرائعه

واهلاا وسهلاا بالضيف الغااااااالي
دعاء الكرواان

تسلم حبيبي صدام على الترحيب الرائع منك بس يا تراى بستاهلو ولا لا

اممم الاسئله وما راح طول عليك عشان اضل تحبناا
ههههههه

شوف حبيبي الاسئله هي الي بتحدد اذا بحبك ولا بفكر اني احبك
ههههههههههههههه

مين نفسك من الاعضاء المنتدى تشوفهم ؟؟

كل عضو لديه استعداد بان يعرف من هو دعاء الكروان وان يقلبله شخصيا فانا رجل اجتماعي ولدي استعداد بان اتعرف على جميع الاعضاء دون استثناء

شو هويااتك المفضله؟؟؟

السباحه وكرة القدم بس بالنسبه لكرة القدم انا بقالي فتره طويله ما مارستها

هل انت شخص رومنسي ؟؟

انا ما بدي ابالغ بالاجابه لانو الحكم عليها بيكون من قبل الاشخاص الاخرين افضل ولكن اقول عن نفسي نوع ما

هل انت عصبي ؟؟

احيانا حسب الظروف التي امر بها والمواقف الي بتعرضلها

هل انت راايق دائما ام احيانا ؟؟

الهدوء هو طبيعتي الملازمه لي باستمرار بعيدا ان التاثيرات الخارجيه

ما هو شعوورك الان ؟

ازا بدي اوصفلك شعوري بهذه الحظه اكيد بدي اخذ الموضوع كله وانا اشرحلك عن شعوري بس اكيد مهما كان بوجودي معكم لا اشعر سوى بالسعاده

اعطيني رايك في الاعضااء هدول

اها بلشنا يا معتصم

المدمر

اخي معاذ صاحب المواضيع المتميزه بستمرار احب الهدوء الكامن في نفسيته واحب ثورته الصاخبه فهو يثور ويهدء بسرعه رهيبه هذا من خلال معرفتي به بالمنتدى اما بالواقع العام لا اعلم فختلاطي به كان لا يتجاوز دقائق عده
ولكن اوعده بان تكون مجالستنا اطول من ذلك في المرة القادمه انشاء الله

ليل الهجرر

دينمو المنتدى او نحلة المنتدى فهي تجول وتصول في جميع اقسام المنتدى دون كللا ولا ملل
اعجب بصفاء قلبها وطيب نفسها ورسمة ضحكتها رغم استتار الاحزان خلفها تشاركنا في جميع نشاطاتنا وتبهرنا بافكارها الرائعه اتمنى لها النجاح في حياتها ودراستها واود ان اقول لها

عندما أرى همســـه جديده لكِ ..

أعلم جيداً أنكي أتيتي محمله بالنور .

ولن أسألك من أين تأتين بـــه .

لأنني أعلم أنكي تسكنين غيمـــــه .. تجود بسخاء

لتروي نفوس تنتظـــر شدوك

بالاك

عضو نشيط رائع متميز عنيد يعجبني فيه روح التعاون وسعيه الدائوب في تحقيق اي امر يلزمه او هو بحاجة له وعدني بكتير اشياء وما نفذها ههههههههههههه

راماا

الاخت راما منذ البدايه وانا معجب بجميع مواضيعها هدوئها تعاملها المتزن ثقافتها نفسيتها الطيبه والراقيه

العيساوي

اخي وحبيبي العيساوي الصراحه انت هيك حطيتني بوقف رح اعجز عن وصفه وهذه الحقيقه يعني اشياء كتير اعجبتني فيه ومن اهمها بانه قيادي ممتاز من الدرجه الاولى
استطاع ان يبني هذا المنتدى بخطوات دقيقه ومدروسه انسان يستطيع ان يتعايش مع جميع الاعمار الموجوده انسان لبق وسياسي في التعامل مع الاخرين لديه نفس طويل جدا مهما
قلت في حقه ابقى مقصر في وصفه

صدااام

اهم شي بعجبني باخي صدام وهو نشاطه بجميع الاقسام وحب المساعده تعامله الراقي مع الاعضاء حساسيته الزائده يعني بيزعل من اي امر بسرعه طيبته وعيه .......

كارين

الاخت الرائعه كارين النشطه المرحه التي اثبتت تواجدها من خلال رقيها ومواضيعها المميزه لها بصمة لا تنسى في هذا المنتدى

نرمين

كذلك الامر الاخت نرمين فانها تدهشنا يوما بعد يوم بما تقدمه لنا من ابداعات رائعه تتميز بكثير من الامور لها شخصية مميزه وقلم بارع لها خيال واسع تسعى اليه وهذا شيء كامنن بداخلها

ندين

ندين البنت الواعيه التي تعي ما يدور حولها من احداث سياسيه انسانه لا تحب الظلم والعراك والدماء تحب كلمة الحق غير مقتنعه بجميع الامور التي تحدث بين الشعب الفلسطيني
لها موقف مغاير عن باقي الاعضاء تحب وطنها جدا وتشعر بالاسى الكبير بما يحصل بين الفصائل القائمه

محمد نخال

محمد نخال مدير القسم النشيط يتواجد بين صفحات المنتدى بستمرار انسان طبعه الهدوء واعي مثقف يسعى دائما الى الافضل متميز بستمرار يسعى الى ارضاء الجميع

؟؟؟؟؟

وشكرا يعطيك العافيه

الله يعافيك حبيبي صدام

انشاء الله قد لا اكون قصرت في اداء رائي بالمجموعه المطروحه وسامحوني في اي تقصير صدر مني

اخوكم

دعاء الكروان
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل  
قديم 04-11-2007, 10:28 PM   #12
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YaRa مشاهدة المشاركة
مرحبا .. مبروك اخي ع الاستضافة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YaRa مشاهدة المشاركة

وحابة هيك اسأل اكم سؤال

شو رأيك

يلا بسم الله

\

\

ممكن توصف لي الحياه بالنسبة لك بجمله؟

.عندي بعض من كلمات لمن تهديها من الاعضاء

مميز بالتواجد دايما .. مرح فكاهي .. انامل ذهبية ((قلم متميز )) ..

وبسسس

يعطيك الف عافية

تحياتي,,

YaRa

مشكوره اختي يارا على مشاركتك

ممكن توصف لي الحياه بالنسبة لك بجمله؟

الحياة مرآة كل انسان السعادة فيها خسران والتعاسة فيها فوز

.عندي بعض من كلمات لمن تهديها من الاعضاء

مميز بالتواجد دايما .. مرح فكاهي .. انامل ذهبية ((قلم متميز )) ..

مميز بالتواجد دائما ... الاخ العيساوي

مرح فكاهي ... بلاك ... المدمر ... صدام

انامل ذهبيه ... جميع الاعضاء دون استثناء

قلم متميز ... سوبر ناني

مشكوره مره تانيه اختي

تحياتي

دعاء الكروان
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل  
قديم 05-11-2007, 03:18 PM   #13
super nanny
عيساوي متألق

الصورة الرمزية super nanny

المعلومات الشخصية

super nanny عضو في طريقه للتقدم

دعاء الكروان

اكثر من مميز

دائما يلفت الانتباه اليه لا اعرف كيف ؟

الاسئلة :::

ماذا يعني اليك دينك ووطنك؟

دعاء الكروان بماذا يصف نفسه ؟؟

الى ماذا يطمح دعاء الكروان؟

كيف يرى دعاء الكروان نفسه بعد عشرة اعوام؟

هل حققت ذاتك ؟

كيف ترى من حولك ؟

صف الحياة بكلمتين ؟

ما هو سر النجاح برأيك؟

وفي النهايه:

ما هي امنيتك ؟

بتمنى يكونوا اسئلتي سهلين

اتمنى لك حظا موفقا
التوقيع:
super nanny غير متصل  
قديم 05-11-2007, 06:29 PM   #14
خضر أبورميلة

الصورة الرمزية خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

خضر أبورميلة عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
وعدني بكتير اشياء وما نفذها ههههههههههههه
على كل حال الله يسامحك

المهم

اهلا و سهلا فيك اخوي دعاء الكروان تحت اضواء و انوار هذا الصرح الكبير (منتديات العيساوية )

أولا اشكرك اخوي دعاء الكروان على قبولك لهذا الدعوة

ثانيا

و الاهم

الاسئلة

1- كيف حالك

2- شو رايك بالقسم التقني (بعرف انه سؤال مش كل هالقد )

3- كيف شايف التغيرات الجديدة الي دخل فيها المنتدى

4- مين بترشح يكون الضيف بعدك ( ما تفهمني غلط بلاش تقول هذا بالاك ناوي يزحلقي على البدري )

ثالثا :

انا بعتذر لما انت اجيت لعندي و ما لقيتني

ولكن انا بالحقيقة كنت عم بشتغل ورا الدار و اخوتي ما بيرفو انه انه انا بشتغل فقالو اني موهون

بس هذا لا يعني انك ما تعيدها

و انا في الانتظار

مع فائق تقديري و اخترامي

اخوك الصغير

Ballack
التوقيع:
[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/00536/qupolv7nz79j.swf]width=400 height=350[/flash1]
خضر أبورميلة غير متصل  
قديم 05-11-2007, 10:48 PM   #15
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

المعلومات الشخصية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بجد صارلنا من زمان بنستنى هاي الاستضافه

الف شكر ليكي اختي

ويلا بدي اتركك

مع اسئلتي

وانا جاهز

س/ ليش خترت لقب (دعاء الكروان) ؟

اختياري لهذا اللقب لجمعه بين سيئين جميلين وهما الدعاء وصوت الكروان فما اجمل حينما نستمع الى صوت الكروان في كل صباح وهو يسبح ربه وهذا الاسم يذكرني بستمرار باخت غالية وهي من المغرب العربي

س/ ايش شعورك يوم عرفت انك مستضاف ؟وهل تغير شعورك؟؟

اكيد كان شعوري بالسعاده والرهبه في نفس الوقت

اما بخصوص الرهبه هو خوفي من ان لا استطع ان اجيب على اسئلة الاعضاء لضيق الوقت لدي

س/ قبل دخولك المنتدى كنت مفكر بالاشراف ؟

الصراحة مسئلة الاشراف لم تخطر لي على بال ولم افكر بها اطلاقا وهذا بسبب انني في بداياتي لم اكن على اتصال جاد بهذا المنتدى فكنت ادخل لتصفح اكثر من المشاركه وهذا لضيق الوقت لدي وهذا بسبب اشرافي في منتديات اخرى ان ذاك والى اليوم ولكن مع مرور الايام اصبح المنتدى يجذبني اكثر فاكثر واصبح ياخذ مني معظم وقتي ومسئلة الاشراف كانت بالنسبة لي مفاجئه حين عرضت علي

س/ موقف ندمت عليه وتعترف به هنا لتستريح؟

طبعا المواقف كثيره ولكن مسئلة الندم انا ما حيها من قاموس حياتي فانا انسان اقوم باي امر انا مقتنع به فان نجحت فقد حققت شيئا وان فشلت اعتبرها خطوه تعليميه انا مررت بها لتكون لي موجه في الخطوات القادمه التي اخطوها واني اعتبر بان الحياة تجارب والانسان لا يتعلم الا من خلال تجاربه العمليه

س/اي مجالات بتشوف نفسك انك متفوق فيها عن غيرك ؟

في التقاشات الفكريه والامور الحرفيه الفنيه

س/ افتح بلفونك واكتب لنا المسج رقم 9و 12 اذا ممكن ....ع راحتك ؟

9.....................................

12..................................

س/ ما هي اعظم شخصيه تاريخيه تحبها ولماذا وهل تاثر فيك؟؟

اشخصيات كثيره وليس هنالك افضل من الشخصيات الاسلاميه ومن هذه الشخصيات

شخصية عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه

فهي من الشخصيات النادره او المعدومه في زماننا هذا ولشخصيته ميزات كثيره روى التاريخ عنها فانه الفاروق

الذي فرق الله على يده بين الحق والباطل

س/ هل لديك خطة مستقبلية لتطوير المنتدى ؟ وماهي نصائحك للاعضاء والمشرفين؟

خطة تطوير المنتدى الصراحه ما بعرف اذا كان لي الحق بان اتحدث عنها فهذا لا ياتي من قبلي لوحدي وانما من خلال المشاورات مع باقي المشرفين والاداره واخي مدير المنتدى العيساوي ولاكن ما اود قوله هنا بان منتدانا والحمد لله لا يتخير عنه اي منتدى من القائمين اليوم وهذا بجهد الاداره الداؤب في تنفيذ ذلك وطبعا احنا شهدنا بالاونه الاخيره تغيرات في جميع الاقسام وهذا تطور عظيم وجيد قام به اخي العيساوي اما بالنسة لي ففي الوقت الحاضر ليس لدي اي خطه مستقبليه فهذه تاتي مع الايام انشاء الله

نصائحي للاعضاء والمشرفين

ان يبقوا على ما هم عليه من محبة والفه فيما بينهم وان يستغلوا كل فكرة او كل موضوع يطرح ليستفيدوا منه مستقبلا وان يحاولوا قدر الامكان مشاركة الاخرين في مواضيعهم فهذا يكون داعما وحافزا لنا جميعا بان نجيد بما لدينا من فكر وطرحه على ارض الواقع
ويجب ان يعلموا جميعا بان ليس هنال فارق بين مشرف وعضوا فكلنا في ركب واحد سواسيه

س/ كل انسان الو اماني .واحلام ماهي امنيتك , وحلمك؟

الاماني كثيره والاحلام لا تنقضي ومن اهمها

رضى الله ورضا الوالدين

س/ برايك ايش اسم العصر الي احنا عايشين فيه؟

يعني سؤال صعب الاجابه عليه لانوا فعلا عصر كتير محير باحداثه واموره وبما انه يشمل جميع هذه الامور

استطع ان اطلق عليه عصر المتاهات ان تطابق الوصف

بعد " التعب " على الاجوبه ::

خوذ هذي هديه لك

روق دمك معه ..

تقبل اسئلتي

أميرة العاشيقيـــــــــــــن
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل  
قديم 05-11-2007, 11:41 PM   #16
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

المعلومات الشخصية

انتظرنا مرور الضيف على الموضوع بمشاركته
ارحب بك اخي الكريم منذر في موضوعك \واحب قبل ان ابدا في اسئلتي ان اقول الله يجازيك كل الخير اولا على كل ما تقدم من جهد في سبيل انجاح مشروع المنتدى وتحقيق الافضل

مشكور اخي العيساوي كل الشكر على هذا الترحيب واني ما اقوم به من مجهود في هذا المنتدى لا يساوي شيئا امام مجهودكم الرائع ومجهود طاقم الاداره باكمله وايضا مجهود المشرفين والاعضاء فهم يبذلون من الجهد اضعاف ما ابذله

واشكرك ايضا على التبرع السخي الذي قدمته لجوائز المسابقة الرمضانية وايضا وقتك الثمين الذي قدمته طوال الشهر الكريم والذي جعل المسابقة من افضل ما قدم فكل الشكر والتقدير والاحترام لك اخي ...

ما قدمته هو جزء يسير لا يستحق الذكر فالفضل لكم في اعطائنا المجال لتقديم مثل هذه المسابقات والفضل ايضا لباقي الاعضاء ونشاطهم وستمرايتهم بالمشاركه في هذه المسابقه ودعمهم لها لتستمر وارجو ان اكون في هذا العمل قد قدمت شيء اسعدكم

بالنسبة لاسئلتي:

كيف عرفت عن منتديات العيساوية ولماذا قررت الاشتراك؟

تعرفت على هذا المنتدى من خلال تصفحي لنت فلفت انتباهي الاسم فدخلت لاتاكد ان كان هذا من العيساويه التي اعرفها وهي جزء من وطني ام لا وبعد تصفحي الى اقسام المنتدى تاكد لدي الامر فقررت الاشترام والمساهمه فيه ولو بكلمه

كيف تم اختيارك لاول مرة للاشراف في المنتدى وماذا كان شعورك؟

مسئلة اختياري للاشراف كان عن طريق اختي الكريمه ذات النطاقين طبعا لست ادري ان كانت هنالك مشاورات في هذا الامر ام لا فقد بعثت لي برساله تقول لي بانه تم انتخابي لاكون مشرف على احد القسمين اما القسم الاسلامي او القسم العام
ففي البدايه طبعا رفضت بطريقه دبلوماسيه جدا وكانت حجتي بان ليس لدي خبره بامور الاشراف وهذا لضيق الوقت لدي وفي نفس الوقت انا مشرف في منتديات اخرى لهذا السبب تم الرفض ولاكنها اصرت وقالت لي انا مستعده بالمساعده في اي وقت وفي اي امر تريده وانا اشكرها على موقفها الرائع

هل تشعر ان هناك تغير في المنتدى في الفترة الاخيرة ؟ ورأيك؟

التغيرات كثيره والحمد لله طبعا الى الافضل فمن خلال تتبعي تظهر لي نشاطات الاعضاء ونشاطات الاداره ونشاطات الزوار
هذه الخطوه هي مقدمه لمرحله مستقبليه تشهد بالتفوق من خلال نجاح المنتدى في عملية التغير فعملية التغير ليسة بالخطوه السهله
فنجاح العمليه يقرر استمراريت المنتدى وتفوقه فكم من منتديات نجحوا وبعدها فشلوا فسببه التغير الخاطىء الغير مدروس اتمنى لهذا المنتدى ان يبقى بطريقه واهنئه بادارته الرائعه الواثقه من خطاها

هذي الاسئلة بالنسبة للمنتدى

والان اسئلة للشخصية التي تختبي خلف اسم دعاء الكروان:

لا متخبي ولا اشي الي بسمعك بقول هذا ورا قصه كبيره
هههههههههههههههههه

1- مبدأك في الحياة او الحكمه اللي تمشي عليها ؟

اذا كانت الحياة بحر من الهموم .....فركبها بقارب صغير من الصبر

2- لكل شخص طموحات هل تحققت طموحات دعاء الكروان؟

طبيعة الانسان السعي خلف اهدافه لتحقيقها والحمد لله فقد حققت ما كتب لي ان احققه واعترف باني فشلت بامور ولم تحقق
والحمد لله فلدي عملي ولدي بيتي ولدي روضة اطفال قمت بانشائها فهذه السنه هي السنه الرابعه على افتتاحا وهي ناجحه والحمد لله

3- يوم في حياة دعاء الكروان؟ كيف تقضي يومك من الصباح الى اخر اليوم ؟

ياااااااااااااه يا عيساوي بدك ترجعني احكيلك طول اليوم شو عملت الله يسامحك انا ما بصدق وانا اصل البيت عشان ارتاح ونت بدك تتعبني بس فدى عيونك اخي طبعا انا اليوم بشتغل في الانتل في كريات جاد بقوم الساعه السادسه صباحا الى العمل وبرجع الساعه السادسه مسائا الى البيت
في هذه الايام ما في نهار ما بصل البيت لا الدنيا نص ليل ومنيح الي سئلتني بهذه الفتره ما كان سؤالك بيوم من ايام الصيف
هههههههههههههههههههههههه
تحياتي ليك اخي والف شكر على اسئلتك

دعاء الكروان
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل  
قديم 06-11-2007, 09:56 PM   #17
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

المعلومات الشخصية

دعاء الكروان

اكثر من مميز

دائما يلفت الانتباه اليه لا اعرف كيف ؟

الف شكر ليكي اختي الكريمه
سوبر ناني على هذه المقدمه الرائعه التي كتبتها في حقي
واني لارى نفسي اقل مما وصفتني به

الاسئلة :::

ماذا يعني لك دينك ووطنك؟

الدين مهما تحدثت عنه ابقى مقصر في وصفه فلدين الاسلامي اثر كبير في نفسي او بمعنى اخر له الاولويه الاولى في حياتي فبالدين يلقى الانسان نفسه مغايرا عن الاخرين من حوله فبه يشعر بالامن والامان وبه وبه يكون الانسان واعيا مثقفا وبه يكون الانسان عالما وبه يكون الانسان ورعا وبه يعلوا مجده ويكبر شأنه وبه يكون محبوبا وبه يكون خلوقا اني لا اتحدث عن الدين كعبادات فقط وانما اتحدث عنه كمبدأ به يرقى الانسان الى الآفآق فلو دققنا النظر بهذا المبدأ الاسلامي حقا وفهمناه حق فهمه لرجعت لنا عزتنا ومجدنا المعهود فهو اسمى الديانات التي ارسلت هذه بعض الكلمات البسيطه لوصف هذا الدين وهو موضوع يطول شرحه

اما الوطن فاني لا اؤمن بهذه الفكره وهي فكرة الوطنيه التي يتدثون ويتشدقون بها في هذه الايام فهذه الفكره دوافعها غرائزيه وليست عقليه او فكريه فكره مجرده من القيم من الاهداف من المبادء فكره محدوده تنتهي في اي لحظه وتندثر وبعيدا عن هذا الكلام
فان كل انسان له دوافع حب الوطن او مكان الاقامه الذي وجد فيه فكل منا يحب وطنه ولكن ليس بالصوره المشاهده اليوم فهنالك امور اعظم واجل من هذه الفكره يجب ان نسعى الى تحقيقها اولا

دعاء الكروان بماذا يصف نفسه ؟؟

بعا انا ما بدي احكي حتى لا تقولوا مادح نفسه كذاب ولكن هذا ما اراه في نفسي

دعاء الكروان هو انسان بسيط مثل الجميع من صفاته الهدوء انسان نشيط نشيط احيانا وكسول كسول احيانا يعمل كل ما يستطع

لارضاء من حوله انسان قنوع

الى ماذا يطمح دعاء الكروان؟

يطمح دعاء الكروان بان يعيش حياة الراحه النفيسه والطمئنينة

كيف يرى دعاء الكروان نفسه بعد عشرة اعوام؟

دعاء الكروان هو ليس بمنجم ولا عالم بالغيب فهذه امور تتوارى وراء ظلمات ونور ويا ستي الله يحينا الى هذه الايام

هل حققت ذاتك ؟

في هذه الايام وللاسف قليل منا من يحقق ذاته ان وجد ولكن اقول الحمد لله

كيف ترى من حولك ؟

الوصف صعب بهذه الفترات والظروف فكلا له دوافعه وكلا له اسبابه ولكن اقول بانهم كالنائم في سبات دائم فتاتيه من الكوابيس ما تاتيه فيتخبط في فراشه كلعليل فهم ليسوا مرتاحون بنومهم ولا هم مرتاحون بنهارهم

صف الحياة بكلمتين ؟

الحياة هي صالون الزائرين

ما هو سر النجاح برأيك؟

سر النجاح هو امر الله وارادته

اما بالنسبه الى اسباب النجاح فهي كثيرة

منها السعي المستمر

دراسة الامر مليا

معرفة الانسان الى مستوى قدراته في تحقيق ذلك

الصبر

القناعه

وفي النهايه:

ما هي امنيتك ؟

رضا الله ورضا الوالدين

بتمنى يكونوا اسئلتي سهلين

اتمنى لك حظا موفقا
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل  
قديم 06-11-2007, 10:22 PM   #18
دعاء الكروان
مدير قسم سابق

المعلومات الشخصية

على كل حال الله يسامحك

يعني انت تركت كل الموضوع واعجبتك الجمله الي كتبتها ولزقت فيها

ههههههههههههههه

المهم

اهلا و سهلا فيك اخوي دعاء الكروان تحت اضواء و انوار هذا الصرح الكبير (منتديات العيساوية )

أولا اشكرك اخوي دعاء الكروان على قبولك لهذا الدعوة

مشكور اخي خضر على كلماتك المميزه مثل تواجدك على هذه الصفحه

ثانيا

و الاهم

في اهم من هيك

الاسئلة

ااااااااه الاسئله تفضل اخي

1- كيف حالك

تسلم حبيبي خضر على السؤال الحمد الله على اي حال

2- شو رايك بالقسم التقني (بعرف انه سؤال مش كل هالقد )

لا اخي سؤال رائع وممتازحسب اعتقادي بان القسم التقني هو من الاقسام المهمه جدا في المنتديات ففيه يتواجد كل جديد من البرامج التي تتعلق بعلم النت الكبير
فكثير من المنتديات يكون سبب نجاحها والاقبال عليها عن طريق هذا القسم واقسام اخرى تتعلق بالبرامج المنوعه والحمد لله القسم الموجود لدينا في المنتدى يحتوي على برامج رائعه وبكفي المشرفين القائمين عليه انهم ببذلوا كل مجهودهم لانجاح هذا القسم
بوجهلهم تحيه شكر على هذا المجهود جميعا

3- كيف شايف التغيرات الجديدة الي دخل فيها المنتدى

التغيرات التي حصلت في الفتره الاخيره رائعه وخطوة جيده خطاها المنتدى لاظهار امكانياته وامكانيات الاعضاء المشاركين ونحن الان في انتظار نتيجة هذه التغيرات فبشائرها حسنه حسب الظاهر لنا اليوم

4- مين بترشح يكون الضيف بعدك ( ما تفهمني غلط بلاش تقول هذا بالاك ناوي يزحلقي على البدري )

لا ولو اخي عادي انا برشح الاخت ذات النطاقين

ثالثا :

انا بعتذر لما انت اجيت لعندي و ما لقيتني

ولكن انا بالحقيقة كنت عم بشتغل ورا الدار و اخوتي ما بيرفوا انه انا بشتغل فقالوا اني موهون

بس هذا لا يعني انك ما تعيدها

و انا في الانتظار

طبعا هذا كلامك بيزعلني منك كتير اخي المسئله ليست بحاجه للاعتذار فهذا امر طبيعي يحصل

وانا الصراحه جيتك يعني طبب هيك من غير سابق انذار او ميعاد

واكيد رح اجي لعندك اخي واشوفك وانا بكون سعيد بمعرفتك

مع فائق تقديري و اخترامي

اخوك الصغير

Ballack
التوقيع:
دعاء الكروان غير متصل  
قديم 06-11-2007, 11:23 PM   #19
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعــــــاء الكـــــــــروان

كم أحببت معرفة ذاك الشخص المستتر وراء هذا الإسم . ( إن صح التعبير )

قيل لي أنك قدمت الى العيساوية وقمت بمرافقة بعض من شباب المنتدى ، وكم ضايقني بعدم كوني من هؤلاء الشباب ، لكن لم أفقد الأمل لانه وبلا شك ستكون لك زيارات أخرى ومطولة برفقتنا كشباب المنتدى وإدارتها .. إن شاء الله

قبل أن أقدم على طرح أسألتي ، أود أن أحييك على أجوبتك الصريحة جداً ، وإن دل ذلك على شيء ، فإنما يدل على أنك إنسان مثقف واعي لما يدور حوله .... كل الإحترام

بخصوص الأسئلة ، فالأعضاء الذين سبقوني لم يتركو المجال لي ( كفوا ووفوا ^_^) .. لكن ساحاول ^_* :-
1_ دعاء الكروان .. هل لك بأن تخبرني عن طفولتك ، وبالمراحل العمرية التي مررت بها ؟

يكفي سؤال واحد ....... وأتمنى أن يكون جوابه مطول ^_^

تحياااتي

التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل  
قديم 07-11-2007, 09:11 AM   #20
حنظله
مشرف رياضه عالمية وقسم قضيتنا

الصورة الرمزية حنظله

المعلومات الشخصية

حنظله is an unknown quantity at this point

اهلا في الاخ دعاء الكروان نورت
عندي سؤلين
1.مارايك بالاحتلال بشكل عام

2. ما ريك في خلاف حركة فتح وحماس وما الحل

دمت بكل ود

تحياتي
التوقيع:
نتلوكُم في لُجةِ الغيابِ شعراً ونثراً ..
و يُرتِلُكم الوطن ، آياتُ فجرٍ قادمٍ ..
حنظله غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »