العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > عضو تحت الاضواء

عضو تحت الاضواء

قديم 04-06-2008, 05:15 PM   #21
ربيع البلد
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية ربيع البلد

المعلومات الشخصية

ربيع البلد عضو في طريقه للتقدم

[SIZE="5"][COLOR="Blue"]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super nanny مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اشكرك اخي المدمر على هذه الاستضافة فعلا رائعة

اخي ربيع البلد اجاباتك دلت على مدى صراحتك وفهمك للامور ,,,

لا يستحضرني اي سؤال الان اكتفي بالقراءة والحقيقة باقي الاعضاء ما قصروا في الاسئلة مشكورين ,,,

شكرا لك واتمنى لك التوفيق والنجاح..[/
SIZE]

هلا بيكي

أختي الكريمه
وحياكِ الله

دمتِ بحفض الرحمن

أخوووكِ

ربيــــــــــ البلد ـــــــــــع
التوقيع:

ربيع البلد غير متصل  
قديم 04-06-2008, 07:06 PM   #22
ДŁ-мoĐąмЄR

الصورة الرمزية ДŁ-мoĐąмЄR

المعلومات الشخصية

ДŁ-мoĐąмЄR عضو سيصبح مشهورا عن قريب

السلام عليكم

اخي ربيع مشالله عنك مبدع بالاجابات
انشالله اتظل هيك متألق

بس بدي منك تكتبلنا عن حالك ..عن حياتك بشكل عام شو بحب ربيع شو بكره كيف حياته شو طبعه..طبيعة تصرفاته...
ДŁ-мoĐąмЄR غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة ДŁ-мoĐąмЄR ; 05-06-2008 الساعة 10:54 PM.

قديم 04-06-2008, 10:31 PM   #23
صرخات
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية صرخات

المعلومات الشخصية

صرخات عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
اول اشي بحب اشكر الاخ الرائع الي اختار اخوي وحبيبي وصاحبي ربيع البلد الي بالحقيقة هو من القلال الي بلاقيي اسمهم جاي عمسمى وانا من الناس لما كنت بالسجن وبدي اتذكر انسان صاحب بسمه رائعه وينسي الي انا فيه كنت احب اتذكر ربيع واكم من اخ عزيز ......... اما بالنسبه لاسئلتي ربيع فأنا من الناس الي بعتبر حالي بقدر اجاوب عنك وحابب اجاوب عنك سؤال بلالنسبه لانتمائك فانت أكيد انتمائك فلسطيني فلاحي عيساوي متلي....
أما اسألتي الي راح تزعجيك فهيها الك؟؟؟؟؟

أخوي ربيع بحكم معرفتي فيك انت واحد متعلق باكل الاسماك بشكل رهيب ((مشط جمبري سردين...إلى أخره))) فشو سبب هذا الشي اشرحلي؟

بسمتك العريضه الي فيها بنعرف معنى الاخوة والصدق واللف والدوران ههههه من مين ماخدها تقليش من ابوي؟؟

برأيك لو ابو عمار الله يرحمه موجود كان وصلنا للوصلنالو؟؟

أخوي موجوده بعض الاسئله الملغومه وانا بعرف انو اكيد ربيع لاحظها مع احترامنا للي سألوها فشو ردك على هذا الشي مع العلم انو قد يكون بعضها عفوي؟؟؟

وبعدين لمستني بعمل الخير تاعك يخي قلي شو قصته هههههههههههه؟؟

اخي انا زيك بالنسبه للفظ كلمة الغريب بس قلي شو نظرتك للي بتلفظوها لاخوة فلسطينيه متلنا؟؟

بالنسبه لحرق اليهود انا بعرف بطبعك طيب وبتعملهاش شو رايك؟؟؟

اخوي حبيبي انت عارف انو انا مزيح ومش مع حيالله يعني الغوالي فما تضايق وتتحلفلي سدكني بفضحك بالمنتدى اذا بتعاتبني على سؤال..... وبالنسبه لاكم من عضو بشكرك على مدحك لالهم لانهم اخوتنا وحبايبنا وهم محمد نخال وخيال البلد وروعة الاحساس وما بننسى عريسنا ادم وجمال داري وصقر الاقصى كلكم حبايبنا واخوتنا.... مشكورين ربيع حبيبي.. انت وابو محمد.. ورود ال عليان ...
أخوك صرخات زمان
التوقيع:
تعلمنا انكون الخصم لكل نذل غدار... وعالاخمس اندق الوشم عالعهد يا ثوار ................. صرخات
صرخات غير متصل  
قديم 05-06-2008, 09:57 PM   #24
صرخات
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية صرخات

المعلومات الشخصية

اخي ربيع تفوت ضيف وتقرا الي كتبتلك اياه وتهددني قدام محمود= اخوك م حلوة منك مش عاجبتك اسألتي يخي بطلب من الاخوة المشرفين عالقسم يحذفوها......انا قلتلك اح اخلي الجميع يعلم و بصير بالكواليس...أخوك صرخات
التوقيع:
تعلمنا انكون الخصم لكل نذل غدار... وعالاخمس اندق الوشم عالعهد يا ثوار ................. صرخات
صرخات غير متصل  
قديم 05-06-2008, 10:03 PM   #25
ربيع البلد
عيساوي مبدع

المعلومات الشخصية

ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

والك انتا فضيحا

الحين برد بس انا مش عارف من وين جيبلي السمك مع اني ولا بطيكه
هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

ربيـــــ البلد ـــــــــــــع
التوقيع:

ربيع البلد غير متصل  
قديم 05-06-2008, 10:09 PM   #26
صرخات
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية صرخات

المعلومات الشخصية

معقول ولا بطيكه خليكي طبيعي بالمنتدى فش يم بحكي معك باليل الا تتعشى سمك وعالغدى بنشوفك بتقلي غداي سمك ازود الايام...-
التوقيع:
صرخات غير متصل  
قديم 05-06-2008, 10:12 PM   #27
شذىآ ـآليَآسَميُِِِنّ
عيساوي مميز

الصورة الرمزية شذىآ ـآليَآسَميُِِِنّ

المعلومات الشخصية

شذىآ ـآليَآسَميُِِِنّ عضو في طريقه للتقدم

شو مالكم

صلوا على النبي

يا جماعه

و مالو السمك يا ربيع

هههههههههههههه

كتير زاكي *_^

أقرب شخص لك في المنتدى من الجنسين ؟

أكثر شي مضايقك في المنتدى؟

أكثر شيء عاجبك في المنتدى؟
التوقيع:
روعــة الإحســـــاس
شذىآ ـآليَآسَميُِِِنّ غير متصل  
قديم 05-06-2008, 10:34 PM   #28
صرخات
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية صرخات

المعلومات الشخصية

والله يا اخت روعة مصلين عالنبي بس رربيع مش ناوي يجبها عالبر...
التوقيع:
صرخات غير متصل  
قديم 05-06-2008, 10:39 PM   #29
ربيع البلد
عيساوي مبدع

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخات مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اول اشي بحب اشكر الاخ الرائع الي اختار اخوي وحبيبي وصاحبي ربيع البلد الي بالحقيقة هو من القلال الي بلاقيي اسمهم جاي عمسمى وانا من الناس لما كنت بالسجن وبدي اتذكر انسان صاحب بسمه رائعه وينسي الي انا فيه كنت احب اتذكر ربيع واكم من اخ عزيز ......... اما بالنسبه لاسئلتي ربيع فأنا من الناس الي بعتبر حالي بقدر اجاوب عنك وحابب اجاوب عنك سؤال بلالنسبه لانتمائك فانت أكيد انتمائك فلسطيني فلاحي عيساوي متلي....

أخوي ربيع بحكم معرفتي فيك انت واحد متعلق باكل الاسماك بشكل رهيب ((مشط جمبري سردين...إلى أخره))) فشو سبب هذا الشي اشرحلي؟

بسمتك العريضه الي فيها بنعرف معنى الاخوة والصدق واللف والدوران ههههه من مين ماخدها تقليش من ابوي؟؟

أخوي موجوده بعض الاسئله الملغومه وانا بعرف انو اكيد ربيع لاحظها مع احترامنا للي سألوها فشو ردك على هذا الشي مع العلم انو قد يكون بعضها عفوي؟؟؟

اخي انا زيك بالنسبه للفظ كلمة الغريب بس قلي شو نظرتك للي بتلفظوها لاخوة فلسطينيه متلنا؟؟

اخوي حبيبي انت عارف انو انا مزيح ومش مع حيالله يعني الغوالي فما تضايق وتتحلفلي سدكني بفضحك بالمنتدى اذا بتعاتبني على سؤال..... وبالنسبه لاكم من عضو بشكرك على مدحك لالهم لانهم اخوتنا وحبايبنا وهم محمد نخال وخيال البلد وروعة الاحساس وما بننسى عريسنا ادم وجمال داري وصقر الاقصى كلكم حبايبنا واخوتنا.... مشكورين ربيع حبيبي.. انت وابو محمد.. ورود ال عليان ...
أخوك صرخات زمان

بسم الله الرحمن الرحيم

أول أشي انتى الورده ونواره ونتا أخ وحبيبي وصديق

وأنت بتعرف ليش انا ما رضيت أجاوب لأنتمائي ش ضروردي اني اوضح

هههههههههههه ههههههههه انا مش عارف من وين أعرفت اني بحب السمك
بس مع أني انا ولا عمري أكلت سمك أنا ما بحب ريحته وأنت بتحكيلي باكله
ههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههههه

هههههههه هههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه

منك ههههههههههه لا بس انا انت أدرى فيه

أول أشي الفاتحه على روحه الطاهره

ثاني أشي الكل بعرف أيش كان أبو عمار
بختصار الوالد يوم ما يكون أله أبو بصير ضايع
وأحنه هيك صار فينا

لا عادي بس في مثل بحكي على كد السؤال جاوب
ههههههههههه هههههههههههههههههه وأنتا أولهم هههههههههههههههههههههههه

يييييييييييييييييييييييييييييي والك بلمره خليتني انا كمان مش محترم
ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههه
الله يسامحك مشكلتك بس لو بتقراءشو كتبت أول الصفحه كان ما كتبت هيك
ههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

انا مش فاهم السؤال
بس بجاوب على الغريب
أخوي انا حكيت انو الواحد بكون عنده تربيه غير حسنه طبعن اني بدي أقوم على أخراجه من البلد

لا بس من القهر هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

والله يخليك على التوضيح وصلتني الفكره

حبيبي صرخات

أخوك صرخات زمان

حبيبي

صرخات

والله يخليك
لهل البلد
يا زينتها انتا

أخووووك

ربيــــــ البلد ــــــــــع
التوقيع:

ربيع البلد غير متصل  
قديم 05-06-2008, 10:43 PM   #30
صرخات
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية صرخات

المعلومات الشخصية

حبيبي ربيع قرية شو كتبت عني بوجهي وعان هيك اعطيتني عين ارميلك هالقنابل هاي بوجهك هههههههههههههههههه مش بينا عمري انت
التوقيع:
صرخات غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »