العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > اخبار البلد

اخبار البلد اخبار خاصة بالبلد كل ما لا يخص البلد سيحذف

قديم 22-10-2009, 04:01 PM   #7
SoFt G!rL
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية SoFt G!rL

المعلومات الشخصية

SoFt G!rL عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اختي بنت الاسلام , الفراشة

اسمحولي انا ضدكم بالحكي الي بنحكى ولووو شو الدعوى والله ما خليتو ببنات البلد اشي منيح مهيني كنت بدرس بالبلد مكنتش اسمع انو في تدخين والله ما ضل تحكو غير بتاجرو بالمخدرات !! والله عيب هالحكي وكد مسمعنا عن المأمونية كال زواج عرفي وحمل ومن هالخراريف التافهه هدول كلها اشاعات مش لازم نساعد في ترويجها ضد بنات المسلمين يعني احنا مسلمين وبنتقد حالنا وبنشوه سمعة بناتنا والله عيب علينا نروح ننطم احسنلنا اختي انتي بتعرفي بالدين وفش داعي احكيلك انو ما بصير نجيب سيرة بنات بهيك شغلات والله عيب يعني الشغلات كلها كزززب شو تدخين ومعاكسات :s كلووو كزب كنت بالمأمونية وشفت زيها زي اي مدرسة فيها العاطلات وفيها الاحسن مني ومنكم يعني كمان مش حلو الواحد يجيب سيرة البنات بشغلات مش فيهم ... وليش شو الغلطط انو البنت تحمل بلفووون صح ازا كانت بالبلد فش داعي اله اما ازا كانت طالبة جامعة او ثانوية برا البلد اكيد بتحتاجه مداما محترمه حالها فيه ..
اختي بنت الاسلام الواحد ببصيرش يعمم وطبعا الله يهدي البنات بس ولا مرة شفت بنت بتعاكس شب يمكن انتي بتحكي عن 1% من البنات يعني شغلات نادرة فليش مسويتيها قضية الشرق الاوسط هيك انتو بتطلعو سمعات على البنات احنا لازم نحكي عن ظواهر منتشرة بكثره يمكن في بنات وقحات بس ووووين يمكن بالبلد الي بعاكسو الشبا ب1% او 2% فليش بتحكو كل البنات او الغالبية العظمى وبعدين طالبات السادس !! مضلش غير تحكولنا صف اول عشان نسدق !!

اختي اهم اشي الواحد ميطبش بأعراض البنات يعني انا الحكي ما سدقته لاني متأكدةة انه مبالغ فيه ومش واقعي ابداااااا

مع احترامي الك ولموضوعك
SoFt G!rL غير متصل  

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »