العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > الرياضة في العيساوية

الرياضة في العيساوية قسم خاص باخبار الرياضة والرياضيين بالبلد

قديم 27-06-2007, 04:38 PM   #21
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نخال مشاهدة المشاركة
للأسف يا احمد إبراهيم .. بعد كل هالكلام اللي كاتبه نزلت من عيني !!! ... انا كنت أطلع عليك بأنك لاعب مميز صاحب مهارات عالية بالتسديد والمراوغة ، لكن !!!!!!! ، إتضح لي أنك مغرور ، أو بمعنى آخر أناني ، لا تحب لأخيك ما تحب لنفسك ..

ماذا سيحصل إن زميلك في الفريق أخذ مكانك بمباراة ودية ؟؟ .. هل مثل ما تقول يا أحمد أن الفريق سيعاني من ضغوط بخروجك ؟؟ مع العلم أن كرة القدم لعبة جماعية ولن يؤثر خروج لاعب على مجريات المباراة ..

وأيضاً لا يوجد لاعب وُلد وهو محترف كالأخ أحمد إبراهيم حسب ما يقول .. وللأسف معظمكم يا لاعبين 92 أنانين ، لا تعطون الفرصة للاعبين مبتدئين الإستفادة من خبرتكم وتطوير مهاراتهم ، بالعكس .. تهبطوا معنوياتهم .

مثال صغير :- اليوم عندما طلبت منكم الإصطفاف لتصويركم ، قال بعضكم للاعبين الجدد ،، ( اللي مش لابسين كلرات ما يجو يتصوروا ) ، مع العلم أن الكلرات فقط للاعبين السابقين في الفريق !! الى متى هذه الأنانية ؟؟؟؟

أرجو من اللاعبين المشاركين في المنتدى .. الرد على مشاركتي !!

تحياتي

يا شييييييييييييييييخ حرام عليكككك انا اناني اصلا انا اللي حكيت تعالو تصوروا واسأل محمد سفيان وبعدين نزلت من عينك ولا ما نزلت انت حر انتا طول عمرك مفكر حالك لعيب وصرت بدك تلعب بفريق الاول يااا شيييييييييييييخ
ههه عمرك ما ضيعت بلنتي يا سيد محمد نخاااال عمرك ...،الكل بيشهد انو انا من افضل اللعيبه اللي بشوت بالنادي اسأل وتعال احكي اوكي .....

ههههههه نخال لما الواحد يجيك من دار ابو ما عندو لياقه ولا سريع ولا اشي يلعب مستحيللل يا زلمه شو بتحكي كنك مش شارب ماست حليييب على هالصبح

احترم حالك انا مش ولد ولد في عينك بس اوكي احترم حالك ..يا سيد نخاال

وانا جاوبت على المثال اسالى محمد سفيان راح يحكيلك انو نداهم بس هما ما اجو وحيات الله اسالوا ...........

تع كل يوم يا شييييييييييييييييييييييييييخ
جرح الزمن غير متصل  
قديم 27-06-2007, 04:41 PM   #22
فادي
عيساوي VIP

الصورة الرمزية فادي

المعلومات الشخصية

فادي عضو في طريقه للتقدم

عفوا يا احمد
بس مش بس لحالك بقيت امشي الفريق
التوقيع:
©?°¨¨°?©©?°¨¨°?©FaDy FoR eVeR©?°¨¨°?©©?°¨¨°?©
فادي غير متصل  
قديم 27-06-2007, 04:47 PM   #23
زيزو
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

زيزو عضو في طريقه للتقدم

بجوز يا خضر نخال جاوبك اني انا ما الي في التشكيله اشي وما الك حق تحكي عن وهيب اشي زي ما بدكم حدا يحكي عنكم يا استاذ بكمبور
زيزو غير متصل  
قديم 27-06-2007, 04:49 PM   #24
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

مشكور للجميع وكلام صقر الاقصى مزبوت يا خضر امممممممممممممممممممممممممم
جرح الزمن غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة جرح الزمن ; 27-06-2007 الساعة 04:53 PM.

قديم 27-06-2007, 04:51 PM   #25
زيزو
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

زيزو عضو في طريقه للتقدم

وينك يا ابو معن تيجي تشوف شو صار في فريق 92 شكلو راح يتفكك
زيزو غير متصل  
قديم 27-06-2007, 04:58 PM   #26
فادي
عيساوي VIP

الصورة الرمزية فادي

المعلومات الشخصية

فادي عضو في طريقه للتقدم

طيب مهو اللي بيضل يحكي عن اللعيبة غصب عن الدنيا راح يخرب الفريق

يا ريت انقصر لسانا شوي يا شباب

تحياتي
التوقيع:
فادي غير متصل  
قديم 27-06-2007, 05:01 PM   #27
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

مشكووور صقر الاقصى وهاد اللي بدور عليه خلي النادي للي بعرف يلعب واللي ما بعرف يلعب والله والله انا ما بخلوني العب مع الاول ......... يزلمه مشكوور

زيزو محمد باسل مشكووور كلامك مزبوت يزلمه هاد نخال مفكر حالو للعيبببببببببببب رونالدينيو يزلمة والله مش عارف شو بلعب بالفريق بدو الواحد يبوس اجرى علشان يعطي الكوره

والصراحه يعني يا محمد باسل خضر احسن من غيرو خضر الو سنه بدرب معنه مو زي هدول اول تمرين وبلعبو
ووخضر صقر الاقصى بقول عين الصواب ومرسي لالك خضررررررررررر
جرح الزمن غير متصل  
قديم 27-06-2007, 05:16 PM   #28
فادي
عيساوي VIP

الصورة الرمزية فادي

المعلومات الشخصية

فادي عضو في طريقه للتقدم

امير الحب \ انسوكم من هالكلام مهو عشان بيتضلكم تحكوا عن بعض زي ما حكيتلكم والله رايح الفريق يخرب ويبطل حد بحب حد وهيك بيبطل في مودة بالفريق يعني رايحين نخرب اذا منضلنا نغلط ع بعض وبنهزء بعض عشان هيك انسوكم من هالغلط يا شباب خلينا في المنيح احسن
زمان كنا احسن من هيك حتى ما كان عنا الغلط ع بعض بس ليش صرنا هيك هادا السؤال اللي بحكي مش عارف يلعب واللي بحكي هادا احسن من هاد اسمعوني \ انسوكم من هالحكي يا شباب

تحياتي

فادي عبيد
التوقيع:
فادي غير متصل  
قديم 27-06-2007, 06:00 PM   #29
خضر أبورميلة

الصورة الرمزية خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

خضر أبورميلة عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
اسمع حبيبي الاعب وبن ما يحطو المدرب بلعب ماشي ويلعب على الشمال شو فيها انا مستعد العب على الشمال واعطي احسن منك فيها اشي عاد مش مشنك بتلعب شمال يعني خلص
و انا كمان ما بتفرق معي
العب شمال يمين حارس مدافع

طيب ابوك مش مرة لعبني مدافع
و مرة لعبني نص نص
و مرة لعبني هجوم

بس برتاح اكتر بالشمال مش اكثر
التوقيع:
[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/00536/qupolv7nz79j.swf]width=400 height=350[/flash1]
خضر أبورميلة غير متصل  
قديم 27-06-2007, 06:29 PM   #30
محمد عمر
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

محمد عمر عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم
اللعبة كانت جيدة المستوى من الاعبين وادت هدفها المطلوب وهو
1-تنشيط الفريق بامباراة ودية
2- اختبار كفائة الاعبين
3- اعطاء الفرصة للاعبين الاقل كفائة للمشاركة
4- اوصال رسالة لكل الفريق بدون استثناء
(بان لكل لاعب له بديل ولو اقل كفائة منه)
قال رسول الله صلى الله علية وسلم (لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخية ما يحب لنفسه)
فنا استغرب من اسمك الذي يتناقض مع كلامك اسمك امير الحب اي يجب عليك ان تكون منبع للحب
مع الكل فكيف اذا يجب ان تكون المحبة مع زملائك ؟
ثم ان الاعب لا يقاص بعدد السنين في النادي انما يقاص بانتمائه وعطائه ودفاعة عن نادية ولو كان عضويته اقل من مدة شهر
ثم ان الاعب يجب ان يكون هاويا ومقتنعا بهذه اللعبة وليس مجبرا او ليرضي اي من كان حتى لو كان انسان يعزه
اما عن الاحتراف فهذا شيء اخر فلاعب المحترف اسم يطلق على الاعب الذي يكسب قوته من لعبة كرة القدم
و هو يتدرب يومي وينتقل من نادي لنادي مقابل المال وعن طريق المؤسسات الوطنية
(وزارة الرياضة) وفي بعض الدول موسسات خاصة ولا ننسى المقاول والوكيل ومدير الاعمال
انت وزملائك تعتبرون لاعبين هواه هذا فقط للمعرفة اما زملائك البدلاء اذا التزموا في التدريب
فانك ستشاهدهم اساسين في اللعب وباقل بكثير من 5سنوات والمفاجئه قريبة جدا عندما ترى لاعبين لا اريد ان اذكر اسماء
يشاركون مع فريق الاول فنحن لا نبحث عن مباراة نفوز فيها انما نبحث عن فريق ونادي مستمر في صناعة وتفريخ الاعبين
لم يكن التبديل من اجل ان نقول للبديل يلله اهجم وحط جول لو اردا جوال لما اجريا التبديل
ولكن التبديل كان بمثابة رسالة لك ولزملائك ان(لكل لاعب له بديل)ولو كان اقل كفائه منه
ولكل فريق له مدرب وله وجهة نظره التي اكتسبها من علمه وخبرته وعن نفسي اقول لك لا ابحث عن لاعب يركل الكرة
انما ابحث عن عقول تلعب الكرة عند ركلها
اما بخصوص استمرارك في العب في الشوط الثاني هو لزرع الثقة في نفسك لاسباب تعرفها انت جيدا وارجوا منك ان تزرع
الثقة في نفوس زملائك سوءا البدلاء او الاساسين.
احمد ابراهيم :لاعب يستطيع ان يكون صانع العاب وهو الاعب المفقود نسبيا في العالم كله واكثر المدربين يبحثون عنه
اكثر من المهاجمين في الفريق اذا التزم في التدريب وتواضع لزملائه ولعب مع الجميع وليس فقط لثنين من الفريق
وليس كل من يلعب في الوسط يستطيع ان يكون صانع العاب . وهاي اشغله خليها عليه
صانع العاب :اي يختط للهجمه ويرسمها في مخيلته ثمه ينفذها على الواقع ويجبر اللاعبين على تنفيذها بتمريراته الذكية
سوءا من الاختراق من الوسط ام من الاطراف.
اما الاعب الاحسن هو الاعب الملتزم في التدريب ولا يتغيب وليس الاعب الذي يعتقد نفسه يلعب احسن
احمد عاطف طلب ان يلعب ولم اسمح له بسب تغيبه عن التمارين
وفي المباراة 94 لم يلعب معن خضر في نصف الشوط الاول بسب تغيبه عن تمرين واحد فقط
واخيرا بشكرك على موضوعك لانه كشف كثير من الاشياء والتي سنعمل عليها انشاء الله في الايام القادمة
محمد عمر غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »